مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3054  
قديم 20/09/2008, 08:51 PM
Tнe LeaDeя MiLaи Tнe LeaDeя MiLaи غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
المكان: بكل الديار مريت ..
مشاركات: 2,598


المؤتمر الصحفي لأنشيلوتي ... ][ الموقع الرسمي ][ :





ميلانيللو : 20/9/2008



تحدث كـارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبيل مباراة الغد امام لاتسيو في السان سيرو عن اوضاع الفريق وعن إستعداده للمباراه في الغد :


" لاتسيو فريق ممتاز واثبت ذلك من خلال المباراتين الماضيه , هم يمتلكـون فريق متجدد وممتاز من لاعبين جدد من كـاريزو الحارس الممتاز وزاراتي الذي اثبت تأقلمه مع الفريق سريعا , لاتسيو اثبت قوته من خلال مباراة كـالياري الاخيره والذي فاز بالاربعه , وبالطبع كذلك نعرف بروكـي والذي غادرنا منذ فتره قصيره وسوف تكون مباراة خاصة له " .

" وعن مباراة زيوريخ ؟ قال : اتمنى ان ارى الفريق مثلما شاهدته امام زيوريخ , قوي ومتحد , ويجب علينا التحلي بالعزيمة والاصرار على الفوز , نحن لانمتلك بيرلو , نيستا , وبيبو وسيندروس , وبيبو سوف يكـون جاهزا في غضون عشرة الايام القادمه " .

" وعن رونالدينهو ؟ قال : رونالدينهو الذي شاهدته يوم الخميس كان ممتازا وهو عازما على العوده الى مستواه السابق , وهذا ماتمناه , وعن تصريح جيلاردينو والذي انتقد أنشيلوتي ؟ قال : اتمنى له التوفيق مع الفيولا وهو سعيدا هناك , هو لم يجد الطريقه المثلى للتعامل مع خططنا الهجوميه , لكني فضلت انزاجي في خططي وهو من سبب لنا الحصول على دوري الابطال وكوؤس اخرى " .

" وبخصوص شيفا وكاكا ؟ قال : شيفا يعرف كاكا منذ زمن , وهو قادر على التأقلم سريعا معه , شيفا لاعب محترف ويمتلك عقليه كبيره , وهو عازم الى العوده كما كان معنا في السابق " .

" وبخصوص تصريح رونالدو الاخير ؟ قال : اشكره على الكلمات اللطيفه التي قالها لي , انا اتمنى له التوفيق , ربما لم استطع تحيفزه بالشكـل المطلوب , ولكن اتمنى عودته الى الملاعب , مهمته قد تكون صعبه , لكنها تبدو مثل التسلق على الجبال , وعليه الصبر لكي ينجح " .

" وعن خططه التكـتيكـيه ؟ قال : هناك دائما خطط متغيره باي فريق وعناصر متغيره كذلك , لكن يبقى لاي فريق شي يميزه فهناك فريق يميزه الهجوم احيانا , لكن فريقي يمتاز ويتكيف مع اية ظروف واية خطط , فعلى سبيل المثال هناك لاعبين بالفريق وهما بيرلو وسيدورف , هما لاعبين محورين بالفريق ومهمين لديناميكية الفريق وحتى لم يكونا في حالتهما الطبيعيه " .

" وانا اوافق كاكا في شأن الصبر ومساعدة اللاعبين الشباب , لانهم لايستطيعوا حل المشاكل لوحدهم , وهم يحتاجون الى مساعدة لاعبين خبره لكي يتألقوا وان يصبحوا اكثر حسما " .

" وعن مباراة زيوريخ ؟ قال : فريقين لعب بطريقة جيده , هو لم يرتكب اية اخطاء ماعدا خطائين , ولكننا افضل من السابق , لكن اتمنى تقديم افضل من ذلك , قررت إشراك ديدا من البدايه , ولم اعتقد اني كنت مخطئا , مهمة الحارس تكمن بين اربع اعمة المرمى وهو لم يرتكب اخطاء فادحه , وعن ابياتي ؟ قال : انا لا احب كلمة الحارس الاول , لان المنافسه لاتزال مفتوحه مابين الحراس , وهي منافسه مشروعه فيما بينهما " .

" وعن إستعدادت جاتوزو ؟ قال : جاتوزو جاهز للعب لـ 90 دقيقه كامله , وسوف تكون ذراعه محميه بواقي من الالتحامات القويه " .

" وبخصوص بانه متهم بعدم الاهتمام باللاعبين الشباب ؟ قال : انا ليس معادي لشباب , وانا سوف اشرك اية لاعب بشرط ان يكون جاهزا للعب , سواء كان عمره 20 او 30 سنه , على سبيل المثال كنت اشرك كـريسبو مع بارما , فقد كنت اعتمد عليه بشكل كبير , لكان فريق الكبار يختلف عن الشباب , فهناك مسوؤليات ومباريات لايتحملها اللاعب الشاب والذي لايمكنك الانتظار عليه طويلا " .