مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3047  
قديم 20/09/2008, 06:28 AM
Tнe LeaDeя MiLaи Tнe LeaDeя MiLaи غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
المكان: بكل الديار مريت ..
مشاركات: 2,598


مقابلة يانكـولفسكـي مع قناة ميلان ... ][ الموقع الرسمي ][ :




ميلانو : 19/9/2008


تحدث مدافع ميلان التشيكـي ماريك يانكـولفسكـي بعد الانتهاء من الحصه التدريبيه المسائيه الى ميكـرفونات قناة ميلان :


- ماريك , ماهو إرائك حول مشاركـتك مع منتخبك الوطني في البطوله الاوروبيه الاخيره في سويسرا والنمسا ؟

" انا كنت اتوقع ان نعبر الى الدور الثاني من البطوله , لكـان لسوء الحظ فنحن خرجنا بطريقه سيئه , شخصيا , كنت اتمنى تقديم افضل من ذلك , لكن سوء حالتي الجسديه والبدنيه ادت الى نتائج سيئه في البطوله , بعد اليورو اخذت إجازه امتدت لشهر ونصف وكانت نتائجها جيده على إستعداتي للموسم الجديد فالركبه كانت مرتاحه طوال مدة الاجازه وهذا مادى الى بداية جيدة لي في هذا الموسم , والصحه اهم شي لي " .

- مازال لديك القول بانه ينتباك شعور خاص لدى إحرازك للاهداف ؟

" انا احاول دائما , فعندما تلعب في خط الدفاع فان إحتمالية إحرازك للاهداف تبدو ضئيله , فبطبع عند إحرازك للهدف فانه ينتباك شعور خاص , وهذا ماشعرت به عندما كنت احرز هدفا للمنتخب الوطني او حتى هدفي امام اليوفي بكـاس برلسكـوني , وحتى في مباراة الامس كان لدي حظ كبير في إحراز الهدف الاول , فعندما تقدم شيفا الى الامام اردت التقدم معه فقط , فتفاجئت بارتداد الكره من حارس مرمى زيوريخ فادركـتها بتسديدة لم اعرف الا الان كيف تجاوزت خط المرمى << يعني صدفه , ولكـنه هدف مكـنا لاعبيننا من إحراز اهداف اخرى في الشوط الثاني " .

- كـيف تشعر بحالتك الجسديه حاليا ؟

" مايهمني هو شعوري جيدا بحالتي الجسديه , انا لم العب امام جنوى , بعد مباراة المنتخب الوطني لم العب سوى امام بولونيا , حاليا انا مستعد للعب في اية مباراه قادمه , وانا تحت تصرف المدرب , واتمنى ان اكـون مفيدا في المباريات القادمه " .

- ماذا تتوقع في هذا الموسم ؟

" اعتقد بانه مهم لنا وبشكـل إيجابي , بدائنا الموسم بشكـل سي , لكـن اتمنى ان نعطي إستمراريه في النتائج الايجابيه وخصوصا في الدوري المحلي " .

- في يوم الاحد القادم سوف تواجهون لاتسيو , هل تعتقد بان ماقدمتوه من مستوى جيد سوف يكـون كافيا لهزيمة البيانكـوتشيلستي ؟

" اعتقد ان من الضروري مواصلة العمل بجدية اكبر , بالامس فزنا لاننا احترمنا منافسنا زيوريخ , لكـنه مع إحترامي له هو ليس بقوة لاتسيو , والذي بداء الموسم بإنتصارين مهمين , بالامس كانت هناك الروح الايجابيه , وبعزيمتنا وكـفاحنا استطعنا التغلب على زيوريخ , ولكـن علينا ان نحذر كـثيرا من منافسنا في يوم الاحد " .