مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3009  
قديم 19/09/2008, 04:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z 3 E E M
Z 3 E E M Z 3 E E M غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: -
مشاركات: 2,821











لوكا انتوني :

"انا سعيدة جدا وراضياً عن ظهوري الأول، ، ولكن الاكثر جمالاً أنالفريق فاز

في الماضي كنت دائما العب في الجهه اليسارى ، ولكني أيضا مناسب تماما للجهه اليمنى
دخلت في غرف تغيير الملابس وكنا جميعا سعداء ، ولكن في نفس الوقت
علينا أن ندرك أهمية الاستمرارية في إعطاء النتائج ويوم الأحد سنلعب مع
لاتسيو وعلينا حصد الثلاث نقاط . هذه الليلة ، نجحنا في خلق العديد من فرص التهديف ، وفي الاخير تمكنا من تحقيق الفوز ".





ألكسندر باتو :
"انا سعيد بالهدف ، ولكن في نفس الوقت أنا سعيد جدا لأن الفريق فاز .

في هذه الأيام لقد عملنا جيدا في التدريب ونحن نعرف ماذا يتعين علينا القيام به و أن نلعب جيدا ً ضد لاتسيو أيضا ً لأنه فريق عظيم.
بالنسبة للركلات الحرة، فبالامس تدريت وجربت عدة تسديدات. أيضا ً لدي تفاهم جيد مع زملائي، ، على سبيل المثال شيفا والذي يخبرني بما أقوم به في الملعب ، وأنا سعيد للاستماع الى بطل عظيم مثله.




اندريه شيفتشينكو :
" انها المباراة الاولى منذ فترة طويلة من الوقت حيث شعرت انني بخير ولاكن لايزال لي على العمل الكثير ، الليلة لعبنا مباراة جيدة ، كنا عدوانين وجيدين هجوميا والعمل الذي قمنا به في الايام الاخيرة قد خدمتنا كثيرا.
الآن سيكون من المهم الفوز اليوم ضد لاتسيو من أجل عدم فقدان نقاط اكثر ، ستكون مبارات صعبه وآمل أن أستطيع العودة إلى شكل أقرب وقت ممكن لإعطاء الكثير لميلان ، ثم إن عاجلا أو آجلا الأهداف التي سوف تتاتي "



ماركو بوريلو :
"انا سعيد جداً بالهدف ، ولكن يجب أن أقول أنا أيضا كنت محظوظاً لأنني لم أتوقع أبدا ً أن أحقق هدفي الأول بالسان سيرو. وكانت هذه هي المباراة الثانية التي لعبتها ، في الدوري بدأنا بدايه سيئة ، ولكن الآن لدينا عدة أيام مع فرصة التدريب معاً وتجربة الحلول الهجومية والدفاعية. اليوم شاهدنا جميعنا ميلان آخر ، أكثر تركيزا ، وأكثر نشاطا ويجب علينا أن نواصل السير في هذا الاتجاه.
الأحد سنلعب مع لاتسيو الذي أظهر أن في هذين المباريتين الماضيتين انه فريق قوي وهو متصدر الدوري ، ولكن إذا كان لدينا نفس تركيز هذه الليلة ، فيمكننا ان نفعلها ".




كلارنس سيدورف :
"انا حزين لتسجيل زيورخ هدفاً، ولكن ميلان لعب مباراة ممتازة ، مع روح الحق وأظهرنا مباراة جيدة. أنا لا انظر كثيرا للانتصار ، ولكن هناك جوانب معينة في ستعطينا الرضا على المدى الطويل .في التدريبات أرى الالتزام والعمل الكثيف والتي يقدمه الجميع . في مبارات جنوة فشلنا ولم نقدم ما لدينا ولاكن سنقدم ذالك يوماً بعد يوم. "