مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1512  
قديم 21/08/2008, 11:03 AM
الهلال حـبي الهلال حـبي غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,826



.. ][ ريبيرو: انتقال روبينيو ما زال قائماً حتى إغلاق سوق الانتقالات ][ ..


أكّد فاغنر ريبيرو وكيل أعمال النجم البرازيلي روبينيو أن كل الاحتمالات ما زالت واردة حول مستقبل اللاعب ومسألة انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي طالما أن سوق الانتقالات الصيفية ما زال مفتوحاً.

وأوضح ريبيرو أن احتمالية خروج روبينيو من ريال مدريد لا تزال قائمة حتى إغلاق نافذة الانتقالات نهاية الشهر الجاري، بقوله: "لقد تحدّثت شخصياً مع رامون كالديرون وبيديا مياتوفيتش الذان شدّدا على ضرورة بقاء روبينيو في الفريق، وبصراحة لا نستطيع القيام بأي شيء لأن روبينيو يرتبط بالنادي بعقدٍ لعامين مقبلين لكني أؤكّد بأنه حتى 31 من شهر أغسطس الجاري كل شيء وارد الحدوث حول هذا الأمر".

ونفى ريبيرو في حديثه يوم أمس الأربعاء لإذاعة (أوندا مدريد) الإسبانية رغبة روبينيو في ترك النادي مشدّداً أن مطالبته بالرحيل تأتي لأسباب مالية ورفض ريال مدريد زيادة راتبه وقيمة عقده، قائلاً: "روبينيو يمضي وقتاً رائعاً من مسيرته في ريال مدريد ولم يقلّ يوماً أنه لم يشعر بالارتياح، لكن لنقل أنه تلقّى عرضاً أفضل وأكثر جذباً من الناحية المادية وهذه هي المسألة بمنتهى الصراحة".

وتابع: "وأكرّر من جديد أن فترة الانتقالات ما زالت مفتوحة حتى هذه اللحظة وكل شيءٍ وارد، كما أود أن أشير أن كالديرون أخبر روبينيو أنه في حال حصل النادي على عرضٍ بقيمة 40 مليون يورو سيسمح له بالرحيل".

من جانبٍ آخر ذكرت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية أن المدير التنفيذي لنادي تشيلسي الإنجليزي بيتر كينيون يتواجد حالياً في العاصمة الإسبانية مدريد لإنهاء صفقة انتقال اللاعب البرازيلي مشيرةً أن الناديين توصلاً لاتفاقٍ نهائي.


ART