مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1173  
قديم 15/08/2008, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilal for ever
Hilal for ever Hilal for ever غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2007
مشاركات: 244
الاسـتدعـاء فـاجـئـني

عبر بويان كريكتش عن سعادته البالغة لاستدعائه من قبل فيثنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الوطني الاسباني وذلك للمشاركة أمام منتخب الدنمارك. وينتظر المهاجم أول ظهور له مع منتخب بلاده في اللقاء الذي سيقام في الـ20 من الشهر الجاري يكوبنهاجن

وقال بويان في مؤتمر صحفي عقب مران الفريق الأول "لم أتوقع ذلك من المدير الفني ديل بوسكي إلا أنني سعيد جدا ولا استطيع الانتظار حتى ميعاد المباراة".

لم يندم على عدم المشاركة في يورو 2008
ويعتبر بويان قاب قوسين أو أدني من أول ظهور له مع إسبانيا وذلك بعدما لم يتمكن من السفر مع منتخب بلاده للمشاركة في المباراة الودية أمام فرنسا في 6 فبراير بجانب عدم مشاركته في يورو 2008 بسبب الاجهاد.

وحول ذلك أوضح بويان قائلا "لم أندم على قراري فأنا على دراية تامة بما افتقرت اليه وما سافتقده. فقد تابعت البطولة بأكملها وكنت سعيد للغاية بفوز فريقي".

متشوق للمشروع الجديد
ويصادف استدعاء المهاجم الشاب لمنتخب بلاده، بداية الموسم الثاني له مع الفريق الأول بالبارسا. فهذا العام يختلف عن سابقه عندما صعد بويان من الفريق الثاني بالبارسا.

وأضاف بويان "لم يكن لدي أدنى فكرة عما يحتويه هذا العالم الجديد – يقصد الفريق الأول بالبارسا- فقد تعلمت الكثير وانا الان في وضع استعداد جيد كما أني متشوق لمشروع الموسم الجديد".