مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1142  
قديم 14/08/2008, 12:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PUYOL Carles
PUYOL Carles PUYOL Carles غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: somewhere I belong
مشاركات: 6,701
انجزنا نصف المهمه



مباراه جميله للبارسا، اكمل فيها مسلسل انتصاراته وأدائه المتحسن تصاعديا .. خصوصا على مستوى خط الدفاع نوعا ما أفضل من المباريات السابقه وكان فيه تركيز اكبر ..



الدقائق الأولى كانت صعبه نوعا ما .. أحرجت قلبي الدفاع أصحاب الخبره ماركيز وبويي .. لكن مع مضي بعض الدقائق خف التوتر .. وبدأ البارسا في الدخول في اللعبه اكثر وطبقوا قدراتهم الكامنه بشكل فعلي على أرضية الملعب ..



في السابق كان الكامب نو مسرح احتفالي لبداية الموسم بمباراه استعراضيه في كأس جامبر .. ولكن هالموسم كان مسرح احتفالي بمباراه رسميه .. وبالتالي هالشئ اصعب نوعا ورهبة الكامب نو تكون اصعب على الجدد ..



خط الوسط واصل في تقديم صوره جميله وفعاله في تسييره للمباراه .. طريقة تبادل المراكز بين كيتا وانييستا كانت السمه الأبرز .. واعطت فرصه للتوغل في مناطق الخصم باشكال مختلفه ..



خط الهجوم كان متحرك بشكل مثمر .. وابتعد عن الجمود والثبات في المراكز .. وبمساندة خط الدفاع للوسط .. كانت الخطوط اقرب واستطاع الفريق من الوصول بشكل اسرع للخصم بواسطة التمريرات السريعه ..



الهدف الأول كان جميل جدا من ناحية التحرك بدون كره من تييري هنري وايتو .. والعمل اللي قام به رافا ماركيز كان نصف الهدف ..



عمل كلاسيكي رائع للأنيق هنري كان كفيل بتحرير زملائه وكان الأقرب تشافي اللي سدد تسديده لاتصد ولاترد محرزا الهدف الثاني ..



استمر المتألق هنري في أعماله الكلاسيكيه .. وبعد عمليه ثلاثيه .. احرز الهدف الثالث في وقت مبكر بالشوط الثاني ..



ويختتم ايتو الاحتفاليه بهدف رابع كان وراءه توغل جميل من انييستا ..

مباراه لم تكن صعبه على برشلونه الا في الدقائق الأولى بسبب الضغط النفسي .. ولكن ما ان انزاح هذا الضغط .. حتى وتمكن الفريق في تطبيق افكاره بشكل جميل ..



تعامل واقعي من قوارديولا مع المباراه على الرغم من ان الخصم لم يبدي اي مبادره هجوميه مؤثره .. الا انه كثف خط الوسط وجعله اكثر متانه مع الوقت بادخاله الى كل من توريه وهليب ..



اصابة الفيس شئ سئ يعتبر .. ولكن لنحمد الله على انها ليست بشئ مؤثر على مستوى اللاعب .. فـ هي ضربه في الكتف تحتاج بعض الوقت وسيعود بعدها اللاعب بشكل افضل .. الفيس في هذه المباراه كانت انطلاقاته افضل بسبب انها كانت مقننه ولم يأتي من وراءها اي هجمه مرتده خطيره .. وكانت تغطيته الدفاعيه افضل ..

ابيدال قد مباراه جيده .. ولكننا مازلنا ننتظر وجه افضل منه هو والقائد بويي ..

مبروك الفوز .. والآن نتمنى الشفاء العاجل لـ داني الفيس .. ونتمنى يكون بديله كاسيريس وتكون مباراة البوكا تجهيز لهذا اللاعب في مركز الظهير .. وان شاء الله هذه الاصابه تكون آخر السوء ..