مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1086  
قديم 11/08/2008, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اكشخ واحد
اكشخ واحد اكشخ واحد غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/12/2006
المكان: غريب الدار
مشاركات: 1,878


أداء رائع وروح جيدة





خاض الفريق الأول للبارسا حصة تدريبية صباح الاثنين في إطار استعدادات الفريق لمباراة الذهاب للدور التمهيدي بدوري الأبطال وسط أجواء رائعة من الجميع على الرغم من العمل الشاق الذي يخوضه الفريق في الفترة الأخيرة.


وبدأ اللاعبون المران في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا حيث توجه الجميع للإستاد الفرعي. وخاض اللاعبون المتوقع أن يخوضوا لقاء ويسلا يوم الأربعاء المران الأول ولم يتمكن اللاعبون من الحصول على راحة كافية على الرغم من خوض 3 حصص تدريبية في نهاية الأسبوع.


حصة تدريبية بسيطة



حرض الجهاز الفني للفريق بقيادة جوارديولا على جعل تدريب اليوم بسيط بعد التدريب المزدوج الذي خاضه الفريق يوم السبت وتدريب الأحد. والمثير انه على الرغم من الحمل التدريبي الشاق في الأيام الأخيرة إلا أن اللاعبين ظهر عليهم السعادة خلال التدريب وحرص الجميع على أداء التدريبات المطلوبة.


إحماء غريب



كعادة الفريق في الفترة الأخيرة، بدأ اللاعبون تدريبات الإحماء بطريقة غريبة حيث تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين على أن يقوم اللاعبون بتمرير الكرة بأيديهم ثم بالرأس في النهاية. وتميز التمرين بظهور الروح الطيبة بين أعضاء الفريق.


شكوك حول سانشيز



لازال اللاعب الشاب فيكتور سانشيز يخضع للعلاج من قطع في الرباط الخارجي للركبة حيث قرر طبيب الفريق أن يتدرب اللاعب بمفرده كما أصبحت مشاركة سانشيز يوم الأربعاء أمام ويسلا محل شكوك.


المــــــوقع الرســــــمي