مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1020  
قديم 08/08/2008, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‎​βαƦ¢α 4 ξνξƦ
‎​βαƦ¢α 4 ξνξƦ ‎​βαƦ¢α 4 ξνξƦ غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
تاريخ التسجيل: 26/08/2004
المكان: twitter: @YFR10 / pin: 27639A33
مشاركات: 4,898
)( )( كـــــــــــــــرســـي الاعتــــــــــــــراف )()(


الإجابات








قبل الاجابة على الأسئلة نبدأ بالبطاقة الشخصية :
الاسم : عواد سلطان العودة
العمر : +30
الاقامة : في مدينة حائل ولكن حاليا في مدينة الرياض لظروف العمل
المهنة : محاضر في معهد الادارة العامة بالرياض ( يعني أي واحد موظف حكومي عنده دورة ومحتاج ترقية له او لقريب لا يستحي ولا يرده إلى الرسائل الخاصة )
التخصص : ماجستير في الإدارة العامة من أمريكا .






F.C.Blugrana

سـ1 / لماذا تتبع الستايل الرسمي في ردودك ؟
مافيه سبب معين يمكن اني تعودت على الكتابة بهالطريقة وخاصة بالنسبة للنقاشات لأني اشوف الاسلوب هذا يعطي جدية أكثر في النقاش وفي النهاية اتوقع ان الموضوع نفسه هو اللي يحدد اسلوب الرد اكثر وهذا رأيي .

سـ2 / هل أنت رومنسي ؟؟
يعني تقريبا اشوف نفسي كذا .

سـ3 / تخيل معي :

أ - أنت جالس مع الشباب ،، والجلسة جلسة سب وحش .. فعدت تسب في واحد وتحش .. بعد شوي لفيت راسك يمين ليقته موجود ( جني ذا ) .. وش تسوي ؟؟ تعتمد على هالادمي اللي انت مستلمه حش اذا انا امون عليه راح اعتبر الموضوع عادي ، لكن اذا علاقتي فيه سطحية او ما اعرفه زين هنا صراحة تحتار يا اني اعتذر له في وقتها او اني اقول اكرمكم الله يالربع وامشي وبعدين اتفاهم معاه على الموضوع وان الدعوى كلها مزح .


سـ 4 / شرايك فيني بكل صراحة ؟
صراحة ما اقدر احكم عليك او اعطيك رأيي لكن في الرابطة من الاعضاء النشيطين والله يعطيك العافيه.

سـ 5 / وش لابس اللحين ؟
لابس بدلة رياضية وفنيلة برشلونه بالتحديد وجالس في مقهى انترنت واجاوب الاسئلة لأن عندي مشكلة مع اللاب توب وصرت اداوم على المقهى .




H U N T E L A A R

س1 / الـبـطـاقـة الـشـخـصـيـة ( الأسـم , الـعـمـر )
جاوبنا عليه في البداية .

س2 / كـيـف تـعـرفـت عـلـى شـبـكـة الـزعـيـم .
بدايتي مع شبكة الزعيم من سنوات أيام الدراسة في أمريكا ونبي مواقع تجيب لنا أخبار الهلال واذكر في البداية كنت اروح موقع الهلال كلوب وبعدها حولت لشبكة الزعيم ومثل مايقولون شبكة الزعيم تكفيك .


س 3 / مـلاحـظ عـلـيـك مـن خـلال أسـلـوبـك داخـل الـرابـطـة و بـعـض الـمـواضـيـع بـالـعـالـمـيـة أنـك تـضـع بـيـنـك و بـيـن الـعـضـو الأخـر ( فـراغ ) مـن خـلال الـرد بـأسـلـوب رسـمـي . . هـذي طـبـيـعـتـك أو لاتـحـبـذ الأحـتـكـاك مـع الأعـضـاء بـشـكـل كـبـيـر ؟
علشان اكون صريح معاك يمكن اقول الاثنين ... يعني زي ماقلت في السؤال الاول انها سالفة تعود على استخدام هالاسلوب بالكتابة ، لكن من جهة ثانية سبق وحصلت لي احراجات مع اصدقاء في منتديات كنت مسجل فيها زمان ( طبعا تركتها الحين واكتفيت بمنتديات الزعيم ) بسبب بعض الردود اللي فيها مزح زائد او اللي نسميه الاسلوب الساخر وكنت استخدم الاسلوب هذا كثير وبعدها للامانة صرت أتردد في الكتابة بالطريقة هذي لأني ما احب احد ياخذ مني موقف على كلام او رد اكتبه .


س4 / مـايـعـيـب H U N T E L A A R كـ عـضـو ؟ . .أي أنـه تـتـمـنـى أنـه يـغـيـر شـي بـأسـلـوبـه بـالـرد او شـئ أخـر ! .
بالعكس أقولها بدون مجاملة وليد من الناس اللي تعجبني آراءهم وردودهم ... أشوف فيك نوعية المشجع اللي يشجع الفريق بعيدا عن الأسماء واللاعبين النجوم واذا فيه شي ممكن اقوله فأتمنى يكون تواجدك معنا بشكل أكبر في النقاش والتحليل .


س 5 / هـل تـرا أن أدارة الـبـارسـا مـُمـثـلـة بـالـرئـيـس لابـورتـا أسـتـعـجـلـت بـتـعـيـيـن جـوارديـولا مـدربـاً لـ الـفـريـق خـصـوصـا أنـه كـان يـوجـد جـوزيـه مـوريـنـهـو و فـان بـاسـتـن و لـيـبـي ... الـخ عـلـى قـائـمـة الـمـطـلـوبـيـن لـ بـرشـلـونـة و بـطـبـيـعـة الـحـال دربـوا فـرق كـبـيـرة و أصـحـاب خـبـرة مـن خـلال أحـتـكـاكـهـم بـالـبـطـولات الـكـبـيـرة .
هو أكيد تعيين جوارديولا كان مفاجأة وممكن تكون الادارة استعجلت باختياره خاصة بعد سنتين عجاف وهو تنقصه الخبرة لكن نتمنى انها تكون مفاجأة سارة ، وبيب واضح عليه انه مجتهد في عمله من خلال المعسكر الاعدادي والمباريات الماضية تلاحظ التغيير في الفريق من حيث اللياقة البدنية والجدية في الأداء داخل الملعب وخاصة من لاعبي الفريق الثاني اللي يحاولون يثبتون انفسهم ونتمنى له التوفيق مع البرسا .





Lionel Messi

ســ 1 / ساكن وين ,, العمر ؟؟؟
تمت الإجابة

ســ 2 / هالاسماء اذا شفتها وش تحس فيه :

S U L A I M A N
أخ عزيز وغالي وهو تقريبا الوحيد اللي علاقتي فيه خارج حدود الرابطة ... شخص كلما تعرفه اكثر تحترمه وتقدره أكثر بس مشكلته كبر راسه يوم توظف .

Ronldinho – 10
عاشق رونالدينيو ... ردوده وكتاباته متميزة وخاصة اذا كان الكلام حول روني لما تقراها تتذكر على طول برشلونه 2005/2006

محب الذئب9
من الاعضاء اللي تعتبرهم ( ملح الرابطة ) في ردوده وتعليقاته ... اذا تشوف تنسيقه للموضوع لما ينزله ألوان وخطوط وشغل مرتب تحس انك قدام واحد يعرف ينظم وقته وشغله ( اتمنى انها ما تكون من كثر الفضاوة )

Lionel Messi
يصلح له لقب ( حكيم الرابطة ) عليه طلعات وأفكار لكن للأسف ماتلقى طريقها للتنفيذ ... له سر غريب مع البوندسليغا مايعرفه إلا هو .

◦●☺هلالي☺●◦
ما أدري وش ممكن أقول عنه لكن اتمنى ما تطول غيباته علينا .


ســ 3 / شي تتمناه يصير في الفريق ؟؟ وشي كان موجود وراح وودك يرجع ؟؟ وشي ما تتمناه يكون ؟
الشي اللي اتمناه هو نفس الشي اللي كان موجود وراح وهي عودة الروح القتالية للاعبين ومستوى برشلونه المعروف ومعاه النتائج الرائعة ... والشيء اللي ما أتمناه هو استمرار مشاكل الدفاع والحراسة هذا الموسم واللي جابت فينا العيد الموسم الماضي .

ســ 4 / ماكسي لوبيز اكيد تعرف هاللاعب ,, وش رايك فيه بصراحه ,, وهل تتوقع ان عدوانيه ريكارد للأرجنتيين اثرت في بروزه عالمياً >>> وهذا رايي الشخصي ؟
ماكسي من اللاعبين اللي انا توقعت له النجاح مع برشلونه مهاجم قوي بدنيا ولياقته عالية واذكر الهدف اللي سجله في تشيلسي كان يوضح ان عنده مهارات جيدة لكن يمكن ما أخذ فرصته الكافية مع المدرب رايكارد لكن ما أتوقع ان الموضوع يوصل يكون عدوانية او تصفية حسابات .


ســ 5 / اذا ماصار فيه فريق اسمه برشلونه ,, وش تتوقع اي فريق يمكن تميل له ؟؟
صراحة ما أدري يمكن اكون شجعت الانتر لأنه تقريبا هو فريقي الثاني بعد برشلونه واكيد الفرق بينهم مسافات.

ســ 6 / لو اعطيت كامل الصلاحية في نادي الهلال .. ماذا ستفعل باختصار ؟؟
الزعيم يحتاج إلى تصفية كبيرة لعدد من اللاعبين اللي اثبتوا أنهم انتهت صلاحيتهم أو أنهم أساسا ما يستحقون الانضمام للزعيم وإعطاء الفرصة للاعبين الشباب ... أتوقع هذي هي النقطة الأولى والمهمة.

ســ 7 / رتب افضل 10 لاعبين بالعالم قديم او جديد ,, يشدك مهم اكنت جنسيته او مركزه ؟؟
سؤال صعب صراحة فيه عدد كبير من اللاعبين ممكن تعتبرهم أساطير في الكورة يمكن يكون صعب ترتيبهم وحتى اختيارهم لكن الأكيد أن مارادونا هو أولهم بدون منازع ..

ســ 8/ لاعبين ياخذون شهره وهالة اعلامية وممكن ما يكونون يستاهلونها ,, ولاعبين مظلومين ماياخذون ولا نص هالشهره ,, رايك في هالنقطة ومن المسؤول عنها برأيك ؟؟
اكيد الظاهرة هذي موجودة في الملاعب وفيه أسباب كثيرة منها الاعلام ونفخه للاعبين ... قناعات المدربين من كثر ما يفرض مشاركة لاعب في التشكيلة يعطيه هالة اعلامية مايستحقها ... ولا ننسى وضع اللاعب في الفريق لما يكون لاعب جيد مع فريق مليان عاهات تلقى اعلام النادي ينفخ فيه بشكل مبالغ لتعويض غياب النجوم الآخرين في الفريق واقرب مثال عندنا هي حالة سعد الحارثي في النصر .

ســــ 9 / رأيك بصراحه في البوندز ليغا ؟؟ وهل تقارن في الدوريات الكبيره كمتعه وحضور جماهيري ؟؟ ورايك في الاحجاف الكبير اللي صاير في شبكة كالزعيم لاتهتم في الدوري الالماني ؟؟ ولو كنت مكاني هل ستترك تقديمها اذا تواصل هالاحجاف والا بتستمر ؟؟ >>> سؤال طويل ارجو تجاوب عليه من كل اطرافه
بالنسبة لي انا اعتبر نفسي غير متابع للبوندسليغا ماعدا مباريات الفرق الكبيرة واولها البايرن لكن اكيد انه دوري قوي واذكر قبل العام لما كانت المنافسة بين شتوتغارت وشالكه على ما اذكر ولم يحسم الا في مباراة الجولة الاخيرة فهذا دليل على قوته واكيد يقارن بالدوريات الكبيرة واعتقد ان احصائيات الموسم الماضي او اللي قبله كان هو الدوري الاعلى في الكثافة الجماهيرية اوروبيا لكن يمكن الشي اللي ينقصه عن الدوريات الاخرى مثل الاسباني او الايطالي او الانجليزي هو عدم تواجد النجوم العالميين فيه بشكل كبير .

اتفق معاك انه فيه تقصير هنا في متابعة اخبار البوندسليغا وحتى في تفاعل الاعضاء معه مع وجود مثل هذه المباريات القوية ، وبالنسبة للجزء الأخير من السؤال تعتمد على القناعة الشخصية وانا لو كنت مكانك بصراحة اتوقع راح افكر بشكل كبير بالتخلي عن الموضوع نهائيا اذا استمرت الحال على ماهي عليه يعني ممكن انتظر بداية الموسم وبعدها اتخذ القرار النهائي .

ســـ 10 / ليه الموز لونه اصفر والتفاح احمر واخضر واصفر ؟؟
حيرتني بالسؤال ... طيب ليه البيبسي واحد ويوم جددوا فيه طلعوا لنا بيبسي دايت والميرندا فيه برتقال وتفاح وحمضيات إذا جاوبتني عن الميرندا والبيبسي أجاوبك عن الموز والتفاح .





فهد عاشق البرسا

بطاقتك الشخصية لو سمحت >> يقاله ثقل
العمر ، المهنة ، التخصص ، ولو تذكر الحاله الأجتماعيه ماهيب مشكلة
ذكرتني بالحالة الاجتماعية نسيتها أخوك أعزب.

2- عالم الترجمه وش يعنيلك ، وأين ترى نفسك أفضل في الترجمه ولا التحليل الفني ؟
الترجمة شغلة حلوة تستفيد منها تعلم كلمات في لغة اجنبية غير الانجليزية ، وبالنسبة لي تبقى مسألة التحليل أفضل لأنها تعطيك فرصة للنقاش مع الأعضاء الآخرين ممكن تكون عندك قناعات خاطئة وغيرك يساعدك في تصحيحها .

3- ياليت تذكرلنا متى كانت أول بداياتك مع الترجمه ؟؟
البداية اذكر لما كنت ادرس برا وكان لي أصدقاء اكثرهم من امريكا اللاتينية ومسكت معاي أتعلم اللغة الاسبانية ومن ذاك الوقت اتوقع هي بدايتي مع الترجمة .

4- الأدوات الي تستخدمها في الترجمة ، قوقل الوافي .... ؟
أستخدم قوقل وفيه موقع ثاني اسمه systran وهذا رابط للي يحب يجرب يستخدمه http://www.systran.co.uk/

5- بصراحه مطلقه ما عمر أبو سلطان لطش خبر ، طبعا في بداياته
صراحة ما أذكر الحين يمكن اكون لطشت لي خبر بس ناسي .

7- سبب عزوفك أو ندرة ترجمتك للمقالات سواءً في الموندو أو السبورت ؟
مافيه سبب يمكن سالفة عجز او كسل واحيانا ما تلقى الوقت الكافي انك تترجم مقال كامل .

8- الاحظك في أغلب الأخبار تفضل السبورت على الموندو ، فيه سبب معين !
السبورت اشوفها تتميز عن الموندو بسرعة نشر الخبر وتلاقي فيها اخبار اكثر عن برشلونه ويمكن هذا هو السبب .

9- برايك من أفضل لاعب مر على برشلونة من ناحية تأثيرة على تاريخ النادي " كـ لاعب " عشان ماتقول كرويف ؟
أتوقع ريفالدو هو من أكثر اللاعبين تأثير لأنه مرت فترات صعبة على الفريق ايام المدرب فان غال وعصابة اللاعبين الهولنديين اللي جمعهم وكان ريفا هو السوبر ستار اللي شايل الفريق بأكمله وفي المرتبة الثانية اتوقع رونالدينيو .

10 وأخر سؤال : ماتطمح للأشراف ؟؟ تخيلوا يصير في رابطتنا مشرفين
أبدا ما فكرت بأي منصب إشراف نهائيا .




S U L A I M A N

تخبر مسلسل وضاح ؟ كنت تتابعه ولا ساحب عليه
كح كح ... ايه اخبره ولا أذكر اني كنت أتابعه ... ما أتابع إلا المناهل كان تخبره وخاصة شخصية أبو الحروف.


2- وين رحت له باجازتك ماسألتك هالمره وكانه برايفت ارسله لي بالخاص ما أعلم ترى
المره هذي شجعت السياحة الداخلية وقضيتها في حائل .

3- هل تعلم ان النتيفي نتف أهلي بالدرجات الله يهديه تكفى قل ان موضوعه حق الدوره ماخلص اولاه تكفى اقعد له قهرني قسم بالله يابو سلطان اولااااه
توك تعلمني عن الموضوع كان قلت لي من زمان وابشر بعزك .

4- هل تعلم ان الصندوق سحبوا علي حسبي الله عليهم
ولا يهمك هم الخسرانين معوض خير ان شاء الله .

5- متى ناوي تعرس لاتقولي اذا أراد الله أبيك تعطيني وقت محدد
موعد عرسي زي اعتزال ماجد عبدالله لازم يكون تاريخ مميز بس كل سنة يتأجل ... فيه موعد مقترح حاليا 10/10/2010

6- حسابك كم فيه الحين بالضبط وكم يعطونك راتب الدوام بكل صراحة وأريحيه تامه عادي برضو ارسل لي على الخاص
هنا الظاهر الجواب يجيك بالخاص .

7- متى آخر مره لبست بدله
الظاهر علمي بها سفرة التشيك اللي تخبر العام .

8- أمس وش تعشيت ووين ؟ ( يعني يوم الثلاثاء )
متعشي بالعجمي اللي في شارع الستين مع واحد من الشباب .

9- شرايك تعزمني بـ تشيليز زمان عن ستيكم صراحة :$
تامر امر أبشر بالوقت اللي يعجبك على الأقل تعلمني وينه لاني ما أدل مكانه .

10- وراك ماتحب تتابع مسلسلات أجنبيه ؟ بريزن لوست ديسبرت مونك هيروز وانت ماشي ؟
بالعكس اتابع مسلسلات اجنبية بس احب الكوميدية منها يعني دورني عند فريندز وسينفيلد ومن هالنوعية ...




PUYOL Carles

1 - متى بدأت متابعة الفريق ؟
اذكر البداية كانت من ايام الدريم تيم 1 مع الاسطورة كرويف .

2 - مدرب تحس ماأخذ حقه ؟
في برشلونه ما أذكر احد .

3 - لاعب تحس ماأخذ حقه ؟
كنت متوقع مستقبل كبير لكواريزما لكن ما حصلت له الفرصة مع الفريق .

4 - نوعية اللاعب الا تفضله ؟
مهاجم قناص من نوعية روماريو يسجل بكل الطرق .

5 - خط من الخطوط الثلاثه او مركز محبب لك .. وتفضل تركز عليه ؟
خط الوسط الأيسر .

6 - أكل المنزل ؟ اكل المطاعم العربي ؟ اكلات اجنبيه ؟
مافيه أحلى من اكل البيت وهالشي ما يحس فيه الا المحروم منه مثلي ... والمطاعم أفضل العربية أكثر وبعدها الايطالية.

7 - الفريق في المباريات الاستعداديه هالموسم قدم وجه افضل من استعدادات الموسم الماضي .. هل هالوجه تتوقع راح يستمر والا راح يكون وجه مخادع ؟
ان شاء الله نقول ان الفريق يستمر على هذا الوجه في المباريات الرسمية وانا صراحة متفائل في برشلونه هذا الموسم .

8 - رأيك في وسامة ورسمية وصوت سليمان ابو الريش الرئيس المخلوع ؟
اكيد السلمي انسان وسيم وأنيق في نفس الوقت وما اذكر اني قابلته بغير هالشكل يلقبونه " دون جوان " البكيرية .


9 - شخصيه فنيه معجب بها ؟
في مجال الغناء اكيد ابو نوره لايعلى عليه يغرد خارج السرب مثل ما يقولون ، وبالنسبة للتمثيل ولاني متابع افلام اجنبية فقط يعجبني كثير واولهم ال باتشينو وروبرت دي نيرو وجاك نيكلسون .

10 - مرحله من مراحل حياتك تحب ترجع لها ؟
سنوات الدراسة في امريكا من اجمل المراحل اللي اتمنى لها ترجع وخاصة السنة الاولى لما كنت ادرس في معهد اللغة قبل بداية الدراسة الجامعية لانها تجمع طلاب من مختلف الجنسيات والثقافات تتعلم منها الكثير وتتعرف على عادات غريبة وخاصة الاسيويين.



محب الذئب

س1/ مـن آفضـل لآعـب عنـدك .. [ محـلي عـآلمـي ] ؟
في الوقت الحالي محليا ياسر القحطاني وعالميا ميسي .

س2/ مـن آسوء لآعـب عنـدك .. [ محـلي عـآلمـي ] ؟
محليا اسامة المولد وعالميا امبروزيني لاعب ميلان لاعب اكرهه بشكل غير طبيعي ما ادري ليش .

س3/ من تفضـل (آيتـو .. توريس ) ( كـآسيـآس .. بوفـون ) ( بيـرلو .. كزكز ) ( جيـرآرد .. لمبـآرد ) .. ؟
ايتو – بوفون – كزكز – جيرارد

س4 / معك سيـآرة ولآ لآ .. وآذآ معـك وش آلسيـآرة ..؟
الايام هذي مامعي وشغال على الايجار .

س5 / وش أفضـل عنـدك تـشوف آلمبـآرآة فـي آلبيـت ولآ في قهـوة .. ؟
مباريات الهلال وبرشلونه دائما احب اتابعها في البيت بعيد عن الازعاج والمباريات الاخرى ماتفرق معاي سواء في البيت او القهوة .

س6 / من تبـي يجي هجـوم للهـلآل مـع يـآسر .. ؟
مالك معاذ

س7 / من تبي يجـي مهـآجم فـي آلـبرســآ .. ؟
ديفيد فيا

س8 / وش تنتـظر مـن برشـلونة و آلهـلآل آلسنـة هـذى .. ؟
ننتظر منهم موسم ملي بالبطولات والانجازات وأكيد الاسيوية بالنسبة للزعيم هي الأهم وخاصة مع الاستعدادات اللي نشوفها تبشر بالخير ان شاء الله .

س9 / لـو كنـت محـل بيـب .. وجميـع آللآعبيـن جـآهزين وش بتـكون تشكيلـتك آلآسـآسيـة .. ؟
فالديز – ابيدال – بويول – ميليتو – الفيس – تشافي – توريه – سيدو كيتا – هليب – ميسي – ايتو

س10 / وش تفضـل ميـسي يـجـلس فـي بكـين ولآ يـرجع .. ؟
من البداية وانا اتمناه يبقى في بكين ويشارك مع المنتخب ، خاصة ان الفريق ماعنده الا مباراة تصفيات قدام فريق بولندي وصراحة اذا كنا نحتاج لميسي علشان نتأهل على حساب فريق مثل هذا من الأفضل الا يتاهل برشلونه لأن القادم اكيد راح يكون أصعب .

س 11 / كيـف تشـوف آلآنتـر بعـد قـدوم مـورينـهو .. ؟
اتوقع ان مورينهو هو ضالة الانتر مدرب صاحب شخصية قوية ويملك ثقافة الفوز وخاصة في المباريات الكبرى وعلى المستوى الاوروبي بشكل خاص وهو الشي الذي كان يفتقده الفريق مع مانشيني .

س 12 / مـن آللآعـب آلى ودك يجـي للـبرســآ .. ؟
اتمنى حارس بقيمة بوفون يزيد من الثقة والامان للدفاع .

س 13 / طـآبع آلرسمـية غـآلب علـيك .. لـية .. .. مـآ تبـي تحتـك كثـير مـع آلآعضـآء .. آو طبـعك كـذآ .. ؟
تمت الإجابة على السؤال

س 14 / جـآتك جـآئزة سفـرة لـ برشـلونـة .. ولـشخصيـن .. مـن بتـآخذ معـك .. .. مـن آلـرآبطـة يعنـي آنت وميـن .. ؟
آخذ معي سليمان علشان استغل وسامته وأناقته في الأماكن العامة .

س 15 / آزعجتـك آسئلـتي .. ؟
بالعكس انبسطت بأسئلتك ويعطيك العافية .



وأخيرا أشكركم جميعا على الأسئلة واتمنى ان تكون الاجابات لاقت استحسانكم وكنت ضيف خفيف الظل عليكم .

تحيتي ،،،




شكراً لك ابو سلطان وعلى روحك الرياضية وردهورده.. منور الكرسي وردهورده