مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15643  
قديم 13/07/2008, 04:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALQannas Mesh3al
ALQannas Mesh3al ALQannas Mesh3al غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
المكان: TAMPA FL
مشاركات: 2,382
عودة 16 لاعب إلى الاستعدادات للموسم الجديد





سيعود 16 لاعبا من الفريق الأول للبارسا إلى التدريب استعدادا للموسم الجديد بدء من يوم الاثنين في حين سينضم إليهم اللاعبين الذين شاركوا في مسابقات دولية في وقت لاحق.


وسيبدأ التدريب في الساعة الثامنة صباحا بتوقيت جرينتش. ويهدف مدرب الفريق إلى الوصول باللاعبين إلى أفضل حالة بدنية ممكنة قبل انطلاق مباريات الدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا.

وسيخوض رفاق بيب جوراديولا 5 مباريات ودية استعداد للموسم الجديد قبل خوض مباريات دوري أبطال أوروبا. وسيعود 16 لاعب من الفريق الأول إلى التدريب يوم 14 يوليو في حين ينضم ليونيل ميسي يوم الثلاثاء، ويتبعه كل من سيدو كيتا ودانيل الفيس وصامويل ايتو يوم 19 يوليو في حين سيعود باقي اللاعبين الذين شاركو في يورو 2008 يوم 23 يوليو.

ثمانية أسابيع راحة


وقد أمضى هؤلاء اللاعبين 8 أسابيع دون خوض أية تدريبات منذ انتهاء الموسم الماضي في 17 مايو أمام ريال مايوركا، وبالرغم من ذلك فمن المتوقع أن يعود جميع اللاعبين إلى التدريب في حالة جيدة جدا لينضموا إلى فيكتور فالديز واوليجوبر بريساس وبويان كريكيتش ورونالدينيو واديور جوديونسون وخوسيه مانويل بينتو ورافا ماركيز.

نجوم اليورو


وقد أنهى المنتخب الفرنسي مبارياته في بطولة كأس الأمم الأوروبية في 17 يونيو حيث لم ينجح منتخب الديوك في تخطي الدور الأول بعد الهزيمة من المنتخب الإيطالي، ولذلك من المقرر أن يعود كل من اريك ابيدال وتيري هنري إلى التدريب يوم الاثنين.

اللاعبون الجدد


وستكون هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها لاعبو البارسا الجدد حيث سيحضر جيرارد بيكي ومارتن كاسيريس اليوم الأول من استعدادات الموسم الجديد. ويملك بيكي خبرة في اللعب على الكامب نو حيث نشأ في أكاديمية في فرق البارسا للشباب في حين سيكون على اللاعب الأورجواياني التأقلم على المناخ في الكامب نو.

عودة مبكرة لميسي


وقد خاض بعض اللاعبين مباريات مع منتخبات بلادهم ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 منذ نهاية الموسم الماضي، وسيعود هؤلاء اللاعبين للتدريب لاحقا حيث تم السماح لميسي العودة يوم 19 يوليو إلا انه قرر العودة يوم 14 . وسيعود كيتا وايتو والفيس في التاسع عشر من نفس الشهر.

وسينضم ثلاثي المنتخب الأسباني الذي فاز بيورو 2008 يوم 23 وسيتجمع جميع لاعبو الفريق للسفر إلى اسكتلندا يوم 23 .

تعافي من الإصابة


وكان أربعة لاعبين من البارسا قد أنهوا الموسم الماضي ببعض الإصابات. اولهم جابريل ميليتو الذي خضع لجراحة في الركبة إثر تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في حين خضع يايا توريه لعملية في الظهر لنفس الوقت.

وقد أصيب اللاعب سيلفينيو يوم السابع من يونيو خلال مباراة ريال مدريد في حين يعاني الحارس البرت خوركويرا من إصابة في الرباط الصليبي منذ 29 ديسمبر الماضي.

كروساس بإمكانه المغادرة


وقد أخبر المدرب بيب جوراديولا اللاعب مارك كروساس – الذي أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة – أنه من الأفضل أن يغادر البارسا والبحث عن فريق آخر.

وعنه قال جوارديولا "سنحاول إيجاد فريق مناسب له لتأمين مستقبله. كروساس لاعب من الفريق الأول وسيكون متواجدا معا في فترة الإعداد للموسم في اسكتلندا".


ALQannas Mesh3al