مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15011  
قديم 25/06/2008, 10:53 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
صباح الخير ،،،

يعطيكم العافيه جميعا واعذرونا عن الغيبة والانقطاع في الأيام الماضية .

بالنسبة لارشافين راح يكون صفقة ممتازة لبرشلونه لكن سعره غالي أكيد بعد مستوياته الكبيرة في اليورو مع المنتخب الروسي ... أربعة لاعبين في خط الوسط يبحث عنهم برشلونه هليب وموتينهو وهيرنانيس واخيرا ارشافين ، ممكن يكون هليب هو الاقرب وخاصة بعد انتقال سمير نصري للارسنال اتوقع تكون الصفقة هي الاسهل للبرسا والاكيد ان البرسا لو جاء هليب ممكن تلغي نهائيا فكرة ضم ارشافين وخاصة انهم في نفس العمر 27 سنة ويكون الاتجاه اكثر للبرازيلي هيرنانيس الصغير في السن .

الغريب ان البرسا لم يفكر في ارشافين الا بعد ما انتبهت له الفرق الاوروبية مع ان المدرب رايكارد كان يطالب فيه من الموسم الماضي وهذا كلام الموندو امس ان رايكارد بعد ما شاهد مباراة زينيت مع ليفركوزن في كاس الاتحاد الاوروبي طالب الادارة بسرعة التعاقد معه ، لكن المدير الرياضي تكسيكي لم يقتنع بمستوى ارشافين وفكرة التفاوض معه مع انه سافر الى ميونيخ وتابعه من الملعب في مباراة زينيت والبايرن ايام مفاوضات البرسا مع فيليب لام .

اديبايور يمكن يكون اللاعب اللي يتمناه جوارديولا لانه راح يساعده في تطبيق التكتيك اللي تكلم عنه في السابق وهو ان يكون هنري هو راس الحربة الصريح في الفريق وتكون الاستفادة من اديبايور على الاطراف لسرعته وحركته الكثيرة داخل الملعب وقادر اكيد على اشغال المدافعين طوال المباراة ... عموما هي صفقة لو تمت صعب الحكم عليها او تتوقع نجاحها او فشلها من البداية لكن ننتظر ونشوف .