مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12794  
قديم 07/04/2008, 06:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PUYOL Carles
PUYOL Carles PUYOL Carles غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: somewhere I belong
مشاركات: 6,701
barca 10

وضع بويان ماصار كذا الا من الاصابات .. والا هو المفروض حده هالموسم مباريات كاس وبديل .. علشان نحافظ عليه ..

وبويان اللي اشوفه نوعا ما مرهق .. توه 17 سنه .. ويلعب في مستوى لاعبين كبار .. تحتاج قوه بدنيه كبيره .. وهو مازال في طور النمو .. صعب عليه يلعب هالمباريات الكثيره وهو بهالسن .. لكن على الأقل نتطمن ان عنده موهبه .. واللاعبين قاعدين يساعدوه ..

وانت شايف كيف الصحافه .. الا يبغوا يرفعوه يرفعوه .. واذا نووا على احد يلعنوا شكله ..

والانتقالات الشتويه من الاداره اساسا .. هي لو تبغا تجيب جابت .. لان هالموسم اسوأ شي في الفريق خط الوسط .. ومع ذلك بدل لايسوو تدعيم .. طيروا لاعب كان ممكن يكون افضل من غيره لو اعطي بعض الثقه ..

الثقه اللي عطوها الى جيوفاني اشوف كروساس اولى بها .. لكن لعلها خيره لمستقبل اللاعب .. انا شفت له بعض الدقائق مع ليون .. وليون تملك مدرسه جميله .. والولد لابأس به .. وشكله بيطلع من نوعية هارقريز وماسكيرانو .. النوعيه اللاصقه .. وهالنوع جميل في الكره الحديثه ..

علشان اثبت فقط كيف خط الوسط سئ ومايسوي الشغل الا من المفترض يسويه .. شوف الكيلومترات الا يقطعوها اللاعبين .. تحصل في اكثر من مره .. اكثر اللاعبين جريا لاعبين هجوم .. بينما من المفترض الوسط يكون دائما متصدر هالأرقام ..

تأثير غياب ديكو كبييير .. حتى وهو بمستوى سئ .. غيابه مؤثر ..

hilali 3asal

فاهم حبيبي وضع خبر روني .. بس اللي اقصده على غلاف الصحيفه .. صوره وش قدها على عرض روني .. بينما من المفترض .. خصوصا في يوم مباراه مهمه .. تحط واجهة الغلاف شئ يحفز .. شئ يبعث بالأمل في المشجعين ..

الموندو صحيح حاطه جزئيه لابأس بها في صورة الغلاف .. لكن على الاقل حاطه شئ كبير يتحدث عن لقاء الليقا المهم ..

من المفترض يكون الاعلام أداة مهمه في جعل الصعب والمستحيل ممكن .. بس التحطيم وخلق المشاكل شئ سئ ..

انا ضربت مثال بصحف المانيا قبل مباراتنا مع شالكه كيف كانت تحفز وتحمس في مشجعي الفريق الألماني .. في الوقت الا كانوا فيه صحافة كاتالونيا تدور بديل الى ريكارد وتدور زله على روني .. فاهم عليي الا اقصده يالغالي ..

مثال آخر .. الانتورنو .. قاعده تدعم النادي .. حتى خبر نفي اقالة ريكارد اللي تم وضعه في الموقع الرسمي .. مباشرة وضعته الانتورنو .. بينما كانت السبورت تدور شئ جديد تلعب به ..