مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11288  
قديم 26/02/2008, 11:33 PM
ياسرلينهو ياسرلينهو غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
مشاركات: 358
[[ ميسي يقترب من مشاركته رقم 100 مع برشلونة]]



إذا شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الأربعاء أمام فالنسيا فسوف يصل بعدد مشاركاته الرسمية مع برشلونة إلى 100 مباراة مما يعتبر انجازا كبيرا للاعب في سن العشرين.


وبالرغم من أن النجم الشاب ولد في روزاريو إلا انه نشأ في فريق الشباب ببرشلونة وقدم مستوى رائعا في الفترة القليلة التي مضاها مع الفريق الأول منذ تصعيده إليه، كما انه اقترب من مشاركته الرسمية رقم 100 مع نادي برشلونة والتي تشمل مبارياته في الكأس ودوري أبطال أوروبا وكؤوس السوبر المختلفة.

ويعتبر ميسي البالغ من العمر 20 عاما أصغر لاعب شهده تاريخ النادي الكتالوني يحقق قرنا من المباريات الرسمية مع الفريق منذ أول ظهور له.

ظهر ميسي لأول مرة في 16 أكتوبر 2004 مع الفريق الأول لبرشلونة، وسجل أول أهدافه بعدها بعدة أشهر في 1 مايو 2005 أمام الباسيتي وأصبح أصغر هدافي الفريق إلا انه لم يلبث كثيرا حتى جاء بويان ليحطم الرقم الذي حققه ميسي.


ومنذ هذه اللحظة تفجرت إمكانات الأرجنتيني ليصبح الان من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم وفرة في الأهداف ويعتبر الارجنتيني من المهاجمين ذوي الرهبة في عالم كرة القدم، وبعد مشاركته رقم 99 كان ميسي قد سجل 41 هدفا، من بينهم 30 في الدوري وثلاثة في الكأس وثمانية في أوروبا فضلا عن انه هداف دوري أبطال أوروبا برصيد ستة أهداف.

ويعد ما حققه لونيل ميسي انجازا أكثر من رائع وذلك عندما نتذكر أن الأرجنتيني كان قد غاب عن موسمين لمدة من ثلاثة إلى أربعة أشهر بسبب الإصابة.

المصدر