مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9782  
قديم 16/01/2008, 05:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PUYOL Carles
PUYOL Carles PUYOL Carles غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: somewhere I belong
مشاركات: 6,701



( وجه هنري طالع ضحك هني ههه .. استغفر الله بس )

تأهل اليوم البارسا لدور الـ 8 .. عقب اقصاءه للخصم العنيد اشبيليه .. في مباراه حملت في طياتها الكثير من المتعه النوعيه ..

هذه هي البارسا .. البعض لم يتفائل عندما تمت معرفة أن اشبيليه هو الخصم القادم للبارسا في الكأس .. والبعض بانت على محياه علامات الارتياح متأملا في خروجنا مبكرا .. ولكن .. لعبنا بروح عاليه .. وبتضحيه كبيره .. وبتركيز ذهني عالي ..



ريكارد في مباراتي الذهاب والاياب .. ظهر بشكل مغاير .. لم نكن نتوقع هذه الحرفيه العاليه منه .. بعد التصرفات السلبيه التي ظهرت في العام الماضي .. والطريقه المتهوره التي كنا نلعب بها .. يعود الينا ريكارد في عام 2008 بوجه مشابه للوجه الذي نريده والذي كان عليه ..

لعبنا بواقعيه كبيره .. وعوضنا الغيابات الكبيره والكثيره الحاصله في الفريق باللعب بصوره جماعيه اكبر .. و قدمنا مجهود بدني كبير .. لعبنا من بداية المباراه .. بهدف تأمين التأهل .. وهو ماتحقق بتوفيق من الله ..

بغياب .. توريه - ميسي - ايتو - رونالدينيو .. مع كل من .. ادميلسون - ازكويرو .. ورجوع ديكو مؤخرا من الاصابه .. اصبحت خيارات الفريق وخصوصا الهجوميه .. قليله .. واعتمدنا على لاعبين قليلي الخبره .. ولكن لديهم النوعيه الجيده لمساعدة الفريق ..



سلبيات المباراه بشكل عام .. كانت في أخطاء عديده في محاولة بناء الهجمات .. والعديد من التمريرات الخاطئه .. ومع مرور الوقت .. قلت هذه الأخطاء كثيرا .. ولكن بقيت عند بعض اللاعبين مثل جيوفاني ..



ايجابيات المباراه .. رجوع بويول لمركز قلب الدفاع ..



بوادر تحسن على مستوى زامبروتا ..



انضباط تكتيكي وذهني عالي في مختلف خطوط الفريق ..



الروح القتاليه ..



عودة ديكو للفريق وتقديمه دقائق جيده ..



فالديز اليوم قدم مباراه ممتازه جدا .. ممكن الكره الا ضربت العارضه .. طيح فيها قلوبنا في الأرض .. ومن المفترض سبب تركه للكره هو بسبب اطمئنانه بانه الكره خارج حدود المرمى .. لكن عن جد ماله داعي تسوي لينا هالحركه هههه .. والكره اللي ضربت وجهه .. اعتقد انه كانت باينه انها رايحه للمكان الا واقف فيه فيكتور .. لو لا تدخل يد بولسن .. وغيرت مسار الكره قليلا ..



ابيدال اليوم .. قدم مباراه كبيره جدا .. وأخفى خيسوس نافاس تماما .. وهنري واينييستا تناوبوا على دانييل ألفيس ووقفوا خطورته وانطلاقاته لفترات كبيره من اللقاء ..



تشافي وماركيز .. أبدعوا بشكل كبير في تحركاتهم وفي تنظيمهم للعب وافتكاك الكور .. خصوصا تشافي .. اللي أظهر لينا صورته المبدعه المعروفه عنه ..



بويول وزامبروتا .. ممكن مازال التفاهم مابينهم غائب .. لكن قدموا مباراه ممتازه .. مراقبة لاعب مثل دييقو كابل مرهقه جدا .. وبويول تفوق على لويس فابيانو وشيفانتون في كرات كثيره ..



ميليتو اليوم أيضا قدم مباراه جميله وكان بالفعل مارشال خط الدفاع ..



قودي .. وجيوفاني .. ممكن ظهروا بصوره أقل من غيرهم .. لكن لظروف وحسابات المباراه .. والقوه البدنيه اللازمه لمجاراة اشبيليه .. كان دورهم مهم جدا في توازن الفريق ..



اينييستا أبدع بشكل كبير في اللقاء من خلال مساندته الدفاعيه .. وتوغلاته الهجوميه ..



هنري .. و مباراه جميله جدا .. وشكل خطوره كبيره على دفاع اشبيليه .. ولو كان في عنصر هجومي ذو خبره معاه .. اتوقع كان ممكن يسجلو هدف ..



البدلاء .. ديكو .. وبويان .. نشطوا الفريق في نواحي عده .. خصوصا بويان على مستوى العمق الهجومي .. وديكو أضاف اضافه كبيره لخط الوسط ..



الفريق صورته كانت جدا جميله .. وأثبت قوة شخصيته .. وأخيرا رأيت البارسا يلعب بثوب الكبار .. ويكون مركز وهادئ الأعصاب حتى صافرة نهاية المباراه ..



رجال المباراه .. بويول - تشافي - هنري - ريكارد



سلام ..