مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #16610  
قديم 23/12/2007, 01:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi Moot
Madridi Moot Madridi Moot غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
المكان: بلا لقافة بس !
مشاركات: 1,709
صحيفة ماركا الاسبانيه : شوستر زرع الشكوك حول التشكيله الي ستلعب لقاء الكلاسيكو

ماهي التشكيله التي سيبدأ بها الالماني شوستر مدرب الفريق الابيض لقاء الكلاسيكو القادم ؟ هذا هو السؤال التي تستاله الصحيفه ويساله العديد من عشاق هذا النادي ، فالالماني شوستر اظهر في اخر لقاءات للفريق انه ثبت على تشكيله معينه وهي التي تتكون من التالي [ كاسياس - مارسيلو - كنفارو - بيبي - سيرخيو راموس - ديارا - باتيستا - سنايدر - روبينهو - راؤول - رود فان جول ].

الجميع كان يتوقع ان يبدأ الالماني بهذه التشكيله خصوصا" بعد ان لوحظ عليها التالق والانسجام مع بعضها ، لكن المؤتمر الصحفي الذي اجراه الالماني بعد لقاء الكاس زرع العديد من الشكوك حول التشكيله ، فالمدرب الالمان كان قد تحدث بأنه هنالك لاعبين من الذين لعبو لقاء الكاس سيشاركون في لقاء الاحد اي في لقاء الكلاسيكو .

واستاندا" على تصريح شوستر فالماني قد يظطر الى اجراء بعض التبديلات على التشكيله ، ولعلنا نحاول تخمين ذلك في انه قد يقوم بمشاركة الاعب جوتي بديلا" للاعب الهولندي ويسلي سنايدر او على حساب البرازيلي باتيستا ، لكن يبدو الهولندي سنايدر هو الاقرب للخروج في حال وشارك جوتي كاساسي ، التخمين الاخر قد يكون بزج في الارجنتيني جابريال هاينزه بديلا" للاعب البرازيلي مارسيلو ، هاينزه بدء يسترد عافيته ومن المحتمل ان يبدأ اللقاء اساسي ، وباقي المراكز نستبعد التغيرات فيها الا في حال وطرء اصابه لاي لاعب

http://http://www.marca.com/edicion/...o/1071128.html