مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8366  
قديم 14/12/2007, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BARCELONISTA
BARCELONISTA BARCELONISTA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2007
مشاركات: 5,716
][

][،‘،‘،][ جيوفاني يحرز أول أهدافه مع الفريق الأول ][،‘،‘،][





أحرز جيوفاني دوس سانتوس أول أهدافه مع الفريق الأول في مباراة الفريق أمام شتوتجارت مساء الأربعاء، وأعرب عن سعادته مؤكدا أن أهم ما في الأمر هو الأداء المشرف الذي ظهر عليه الفريق.

وكانت فرحة المهاجم عارمة إثر تسجليه هدف برشلونة الأول في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول. وحرص جيوفاني على ذكر المجهود الكبير الذي بذله رفاقه قائلا للصحفيين " الفريق لعب جيدا والمستوى يتحسن ومازال لدينا لقاءين مهمين أمام فالنسيا وريال مدريد".

وأضاف قائلا "لابد أن نقتنص الثلاث نقاط الأسبوع القادم في ميستايا مما سيعطي الفريق دفعة قوية حين نتقابل مع ريال مدريد على كامب نو".

ورفض اللاعب اختيار الفريق المتوقع الذي من المقرر أن يتقابل معه البارسا في دور الـ16 وقال "أيا كان الفريق فسوف يكون قويا".

وعلى جانب آخر قام بعض اللاعبين بالتعليق عقب انتهاء مباراة برشلونة وشتوتجارت حيث قال ماركيز "كان علينا أن نرغم الخصم على احترامنا، وبخصوص إيتو فأنا سعيد لرؤيته يستعيد من مستواه تدريجيا. أما الآن فأشعر بمزيد من الثقة خاصة ومازال لدينا مباراة مهمة جدا أمام فالنسيا ثم الكلاسيكو أمام ريال مدريد."

وقال جوركيرا " شعرت بارتياح شديد، فلقد أدينا مباراة ممتازة وأنا سعيد بالمشاركة مع الفريق بدوري الأبطال".

وقال زافي "لم أتمكن من الإحماء مطلقا ولكني حاولت التكيف بشتى الطرق كما أن ديكو لاحظ عدم ارتياحي".

وأضاف "لم تكن بداية الفريق جيدة ولكن مع مرور الوقت بدأ الأداء يتحسن وبدأنا نلعب كرة قدم جيدة".

واستطرد قائلا "شيء إيجابي أن ننهي دور المجموعات ونحن على القمة ولذلك سنلعب مباراة الإياب في دور الـ16 على كامب نو".

وعلق إيتو قائلا "أنا سعيد بأداء الفريق أكثر من سعادتي بالهدف والمهم هو أن نحافظ على هذا المستوى. ولابد أن نركز في مباراة السبت أمام فالنسيا حتى نعود بالثلاث نقاط. أما الآن فأنا أعمل جاهدا لاستعادة كامل لياقتي البدنية."

كما علق بويان قائلا "لم أتمكن من التسجيل ولكن أهم شيء هو أن أحافظ على مستواي وأكتسب مزيد من الثقة".

وأشار إلى الفريق المتوقع للعب أمامه في دور الـ16 قائلا "أي فريق سيكون قويا".

وقال روني "أنا مستاء لأن بويان لم يتمكن من التسجيل، ولكننا نأمل أن ينجح في ذلك، فالطريق مازال طويلا في بطولة دوري الأبطال".

وأضاف البرازيلي" أنا بحال جيد الآن ولكني أحتاج لبعض الوقت لتقديم الأفضل لدي، وبالنسبة للحالة البدنية فأنا أشعر بتحسن ولابد أن استمر في التدريبات".

وقال مارك كروساس "أنا مستعد للمشاركة مع الفريق في أي وقت احتاجني فيه ولازالت لاعب بالفريق الثاني ووجودي بالفريق الأول ميزة ولكن الفرصة مازالت موجودة كما أنى سعيد بالمشاركة مع الفريق في دوري أبطال أوروبا".

وعلق جوديونسون قائلا " كانت مباراة متميزة وكان أدائنا رائعا والآن لابد أن نركز على مباراة الدوري يوم السبت بالإضافة إلى مباراة ريال مدريد ". كما تمني اللاعب أن يتقابل مع ليفربول في دور الـ16 في مباراة ثأر لما حدث العام الماضي.

][ المصدر ][