مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8141  
قديم 08/12/2007, 12:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PUYOL Carles
PUYOL Carles PUYOL Carles غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: somewhere I belong
مشاركات: 6,701


جيولي: " مشكلة روني في رأسه وليس رجله "



تحدث اللاعب السابق للبارسا لودفيك جيولي في برنامج تلفزيون .. عن بعض اوضاع نادي البارسا .. وحينما تكلم عن وضع روني .. قال ..

" اعتقد ان مايعاني منه روني ليس بسبب قدميه .. انما بسبب نفسيته .. قدميه مازالت تعملان بشكل ممتاز .. من الممكن ان يكون السبب تشبعا وهذا طبيعي .. ولكن روني لاعب كبير .. ويجب علينا ان نكون بجانبه دائما لكي يعود كما كان قبل سنه ونصف .. وانا اعتقد بأنه قريبا سيعود لصورته الطبيعيه .. وهي الفتره التي كان يقدم فيها اشياء لايمكن عملها ".

===

في ايطاليا التدريب اقوى

" بعد ان انتقلت الى ايطاليا وجدت ان التدريبات اصعب .. نظام ريكارد مختلف عن نظام سباليتي وهذا ليس شئ خاطئ .. انا كنت اعلم قبل ان انتقل بالفروقات مابين الكره الاسبانيه والايطاليه .. في اسبانيا كنا نركز على المهاره والتحكم .. وهنا .. نركز على القوه البدنيه واللياقه ".

===

لقد كان وقت ميسي

" ماجعلني انتقل من البارسا .. هو ميسي .. ميسي اظهر للجميع بأنه لاعب ذو قدرات كبيره .. وهو مازال ينمو .. وانا لم استطع الحصول على مقعد اساسي في الفريق .. سعادتي هي باللعب .. وليس مكوثي على مقاعد البدلاء .. والآن هو وقت ميسي .. وهو كان السبب في قرار رحيلي ".

كما اضاف ..

" البارسا دائما سيكون النادي الأعظم في حياتي .. الثلاثة سنوات التي لعبتها في برشلونه كانت عباره عن قصة حب .. وستبقى دائما عالقه في ذاكرتي وفي قلبي .. الشئ الوحيد السئ هو العام الماضي .. لأننا لم نحقق شئ ".

احتمالية مقابلة البارسا في عصبة الابطال

" سيكون الشئ كالحلم اذا ماستطعت اللعب ضد البارسا "

وعن حجرات الملابس

" حجرات الملابس في البارسا عظيمه .. الجميع لديهم عقليه كبيره .. ولكن يجب عليهم التحدث داخل اوساط الفريق .. لأنه في البارسا لايوجد اشخاص سيئين ".

EL MUNDO