مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7698  
قديم 23/11/2007, 08:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‎​βαƦ¢α 4 ξνξƦ
‎​βαƦ¢α 4 ξνξƦ ‎​βαƦ¢α 4 ξνξƦ غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
تاريخ التسجيل: 26/08/2004
المكان: twitter: @YFR10 / pin: 27639A33
مشاركات: 4,898
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ننتظر مشاركتكم جميعا


_______________________
______________________



طوفان من المباريات في انتظار برشلونة



يواجه برشلونة تحديا قويا خلال الـ29 يوم القادمة يتمثل في مواجهة كل من ريكرياتيفو وأوليمبيك واسبانيول وديبورتيفو وشتوتجارت وفالنسيا وريال مدريد.


وتعتبر مباريات البارسا أمام ريال مدريد وكلا من فالنسيا واسبانيول صاحبا المركزين الرابع والخامس على الترتيب هم الأقوى في سلسلة مواجهات الفريق الكتالوني خلال هذا الفترة.


كما يواجه البارسا كلا من ليون الفرنسي وشتوتجارت الألماني وذلك في إطار مباريات أبناء إقليم كتالونيا في دوري أبطال أوربا.


وتقام أربع مباريات من إجمالي مواجهات البارسا خلال هذه الفترة على ملعب كامب نو الذي لم يخسر عليه الفريق الكتالوني منذ الخامس من فبراير 2006.


يذكر أن كل من ديبورتيفو وريكرياتيفو يتساويان برصيد 12 نقطة، حيث فاز كلاهما بثلاثة مباريات خلال مشوارهما في الليجا. وفي الدوري الألماني يحتل شتوتجارت المركز التاسع بفارق تسع نقاط بينه وبين متصدر الدوري بايرن ميونيخ، ومن الواضح أن فرصة برشلونة للتأهل للمرحلة المتقدمة أفضل من نظيره الألماني في دوري أبطال أوروبا.


وكما ذكرنا سابقا فإن مباراة البارسا أمام ريال مدريد - متصدر الدوري الأسباني بفارق أربع نقاط بينه وبين الفريق الكتالوني - ستكون من أقوى التحديات خلال مشواره هذه الفترة، وذلك بعد لقاءات مايوركا وريسنج وأتليتيك بلباو وأوساسونا.


ومن الضروري أن يحسن البارسا من نتائجه خارج ملعبه ليؤكد تربعه على قمة المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا . وخلال ذلك، يلتقي الكتالونيون مع ليون الفرنسي – الذي لم يهزم طوال الـ8 مباريات الماضية - في اختبار صعب في دوري الأبطال، ثم يختتمون مبارياتهم الخارجية بلقاء فالنسيا الذي يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة.