مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5684  
قديم 20/11/2007, 12:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليـــــــــ أصيل
هلاليـــــــــ أصيل هلاليـــــــــ أصيل غير متواجد حالياً
ليفربولي مخضرم
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 4,984


أحصائيه

هاري كيويل واحدا من اللاعبين الـ 11 الذين لعبوا من ليفربول مع منتخباتهم في فترة التوقف للدوري , حيث فاز كيويل مع منتخب بلاده الاسترالي ضد منتخب نيجريا بـ نتيجة 1-0 .

و فشل ستيف فينان و أندري فورونين في التأهل مع منتخبات بلادهم الى البطولة الاوروبية , فينان لعب 90 دقيقة في مباراة منتخب بلاده ضد ويلز في ويلز و التي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 .

الاخبار كانت مفرحة بالنسبة لـ ديرك كويت و ريان بابل , دخلوا جميعا في الشوط الثاني في مباراة هولندا ضد لوكسمبورج و فاز منتخب الطواحين بـ نتيجة هدف للا شيء .

و في النرويج , لعب جون ارن ريسا 90 دقيقة و هُزم هو و لاعبوا منتخبه أمام منتخب تركيا بـ نتيجة 2-1 , و يجب على النرويجيين الفوز على مالطا يوم الاربعاء على أمل تعثر تركيا على أرضها أمام البوسنة .

و في فنلدنا , أبقى منتخب سامي هيبيا امالهم بالتأهل بعد فوز منتخبه 2-1 على أذربيجان . و لعب الليفربولي طوال اللقاء , و يجب عليه و على باقي أعضاء منتخبه التفوق على البرتغال في وسط الاسبوع للتأهل .

و أما سكوت كارسون , ستيفن جيرارد و بيتر كراوتش , لعبوا جميعهم في مباراة انجلترا ضد النمسا الجمعة , و سجل كراوتش الهدف الوحيد في اللقاء .

أما لاعب المنتخب المالي مومو سيسوكو فـ قد هٌزم مع منتخب بلاده بـ نتيجة 3-2 ضد الستغال .