مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5646  
قديم 13/11/2007, 05:29 PM
(GERRARD) (GERRARD) غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: ANFEILD ROAD
مشاركات: 406
بينيتز: اربيلوا يستحق الاستدعاء للمنتخب


يعتقد بينتز مدري ليفربول ان مدافعه الاسباني الفارو اربيلوا يستحق الانضمام للمنتخب الاسباني. اربيلوا احد نجوم ليفربول لهذا الموسم وقد ساهم مع زملائه المدافعين بحصول ليفربول على أقوى خط دفاع حتى الآن. وعلى الرغم من تألقه المستمر مع ليفربول إلا ان اربيلوا لم يتم استدعئه للمنتخب الاسباني حتى الآن إلا ان بينيتز يعتقد ان الاستدعاء لن يتأخر في حال استمرار اربيلوا على مستواه الحالي.

يقول بينيتز: اذا واصل اربيلوا اللعب جيدا عندها انا متاكد انه سيت استدعائه للمنخب وسيلعب بعض المباريات، لقد كان سيء الحظ في بداية الموسم عندما كان يلعب جيدا ثم اتته الاصابة لأنه كان من الممكن ان يحصل على فرصته في ذلك الوقت، انا لا اعرف اذا كان هو قريب أو لا أو اذا كان المدرب يفكر به إلا انه من الواضح انه يلعب جيدا لنا، عندما وقعنا معه كنا نعرف اننا وقعنا مع لاعب لديه القدرة ليعمل جيدا لنا في مراكز مختلفة، وهو اعطانا القدرة على اراحة اللاعبين في مراكز مختلفة.

اربيلوا احد اللاعبين القلائل الذين لم يذهبوا لتمثيل منتخبات بلادهم هذا الاسبوع، وعلى الرغم من تحسر بينتزانه لن يكون هناك عمل لاسبوعين إلا انه اكد ان هذه الفترة قد تكون مفيدة له وللطاقم التدريبي حيث قال: من الجيد اننا قد نحصل لأايام اضافية للجلوس مع عائلاتنا إلا اننا سنستخدم العطلة ايضا لتحليل بعض المباريات والتحدث فيما علينا القيام به. في التمارين نحن نعمل بشكل طبيعي قدر الامكان وسنعمل مع اللاعبين الموجودين لتجهيزهم للمباراة القادمة، من الواضح ان العمل سيكون صعبا لوجود عدد قليل من اللاعبين إلا اننا سنمزج اللاعبين الموجودين مع بعض لاعبي الرديف لنواصل العمل.


المصدر
http://www.liverpoolfc.tv/news/drilldown/N157687071113-0723.htm