مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5645  
قديم 13/11/2007, 05:27 PM
(GERRARD) (GERRARD) غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: ANFEILD ROAD
مشاركات: 406
بيبي رينا:رافا يستطيع تحويل أحلامنا إلى حقيقة




اكد بيبي رينا حارس ليفربول ان المدرب بينيتز هو القادر على اعادة لقب الدوري لليفربول. وعلى الرغم من النتائج المتقلبة للفريق حتى الآت ووجود عدد من الاصابات إلا ان ليفربول يتخلف بـ6 نقاط فقط عن المتصدر الارسنال. واكد رينا انه ان تكون جزء من الفريق الذي يحقق الدوري لأوب مرة من 18 سنة يعطي الجميع حافز لتقديم الافضل للنادي، ومع قيادة بينتز للفريق يرى رينا ان الحلم قد يصبح حقيقة.

يقول رينا: انا اعرف بينيتز جيدا وهو قادر على ايجاد الحلول لاعادة لقب الدوري لليفربول، لديه خبرة لثلاث مواسم في انجلترا والآن أصبح يعرف ما هو المطلوب، نحن نعرف كم الانصار متعطشين للقب الدوري ولنادي مثل ليفربول فذلك التعطش وضع طبيعي. نحن جميعنا نرغب في ان نمنحهم فرصة للاحتفال بلقب الدوري بعد فترة طويلة وهو هدفنا الأكبر لهذا الموسم.

وأضاف رينا: بينيتز حقق نجاحات خلال المواسم الماضية، وهو أظهر كيف يستطيع عمل فريق مع تغيير التشكيلات والفوز بالمباريات. انظروا ماذا صنعنا في دوري الابطال وقد فزنا بنهائي الكأس ووصلنا إلى نهائي الكارلنغ، ليس من السهل ان تفوز ببطولة دوري أبطال اوربا منذ أول موسم لك إلا ان بينيتز حققها. بينيتز يواصل تعلك الكرة الانجليزية دائما وهو يتعلم من اخطائه اذاكنتم تريد تسميتها بالأخطاء. انا لا اسميها اخطاء فهو لا يعملها كثيرا، هو مدرب محنك دائما يبحث عن الحلول الصحيحة ويجدها.

ويضيف رينا: الناس تتحدث عن اولوياتنا، ربما التخلي عن بطولة اوربا لصالح الدوري الانجليزي إلا ان هذا صعب لنادي مثل ليفربول، ولكن اذا كنت تسئلني عن التخلي عن بطولة أوربا سيحقق لك لقب الدوري فانا سأوافق.



المصدر
http://www.liverpoolfc.tv/news/drilldown/N157694071113-0919.htm