مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5636  
قديم 13/11/2007, 01:19 PM
فرنساوي ميلاني فرنساوي ميلاني غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: خـارج الخـدمة
مشاركات: 1,494
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (GERRARD)
جيرارد: طريقة الفوز على فولهام هي التي ستحقق اللقب



يعتقد جيرارد قائد ليفربول ان الانتصار على فولهام 2-0 يوم السبت اثبت ان فريق ليفربول لديقه القدرة على تحقيق لقب دوري هذا الموسم. فولهام صمد حتى الدقيقة 80 قبل ان يمنح البديل توريس هدف التقدم لليفربول قبل ان يعززه جيرارد بهدف آخر بعدها بدقيقتين ليمنع بذلك فولهام من أن يصبح الفريق الـ5 الذي يخرج من الانفلد بنقطة هذا الموسم. وعلى الرغم من ان ليفربول لازال متخلف عن ركب الصداراة إلا ان جيرارد يرى ان مثل انتصار يوم السبت هو السبيل للحصول على لقب الدوري.

يقول جيرارد: هذه الانتصارات التي تجعلك في سباق ربح الدوري، الكثير من الناس يتكلمون على ان اللقاءات المباشرة بين الفرق الكبرى هي من تحدد بطل الدوري إلا ان هناك العديد من القاب الدوري التي حسمت دون النظر للقاءات الكبيرة. اذا نظرنا للقبين اللذان حققهما تشلسي في السنوات الأخيرة نرى أنهم قد لا يلعبون جيدا امام فرق مثل فولهام لإلا انهم يفوزون بـ1-0، لذلك هذا ما يجب علينا فعله، عندما لا نلعب جيدا أو لا نكون بمستوانا يجب علينا الحصول على الـ3 نقاط.

توريس احرز هدفه الـ8 مع ليفربول يوم السبت ويرى جيرارد ان توريس هو اللاعب الذي كان يبحث عنه الفريق فيقول: هو النوع من اللاعبين الذي تحتاجهم، من يستطيعون تغيير المباراة، لذلك وقعنا معه. وأضاف: نحن بصدد ملاقاة الكثير من الفرق التي تلعب بهذه الطريقة عندما يأتون إلى هنا، هم سيصعبون الامور علينا ولكن نحن اصبحنا نملك نوعية من اللاعبين الذين يستطيعون تغيير الأمور عندما يدخول كبدلاء.

ويضيف جيرارد: بمجرد وصولك للدقيقة الـ70 وانت لم تسجل تبدأ بالقلق بأن جميع الطرق مسدودة في وجهك، ولنكن منصفين دفاع فولهام قدموا مباراة كبيرة. من الجميل عودة توريس للتسجيل وانا واثق من عودته للعب منذ البداية وعندها سيسجل الكثير من الاهداف لنا. لقد كان بإمكان الجميع ان يرى كيف استقبلته الجماهير عندما حل كبديل وهو نجم كبير لنا وهو يعمل بجد من أجل الفريق. هو فتى طيب، بدأ بالتأقلم سريعا في انجلترا ولغته الانجليزية تتحسن، يبدو انه يتمتع هنا وبذلك نحن نحصل على أفضل مايملك.


المصدر
http://www.liverpoolfc.tv/news/drilldown/N157681071112-0840.htm



لازم إن شاء الله ليفربول ياخذ بطوله هاذي الســـنــه