مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1555  
قديم 06/10/2007, 07:07 PM
al_joker_0 al_joker_0 غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2006
المكان: Alqwieiah
مشاركات: 115






بسم الله الرحمن الرحيم

مربا بكم اعضاء وعشاق البوندس ليغا الدوري المظلوم إعلاميا
في هذا اليوم سنتحدث عن أبرز مهاجمين البوندوس ليغا
وسنتحدث عن نجوم وهدافي فرقهم وهم من الأندة التالية
(بايرن ميونيخ-فيردر بريمن-شالكة-شتوتغارت-هامبورغ)


Miroslav Klose - ميـروسـلاف كلوزهـ



ميروسلاف كلوزهـ .. القناص الألمـاني البـارز .. هداف يعرف طـريـق المـرمـى و سيـد أمـام منطقة الـ 18 .. قَـدِم إلى بايرن ميونيخ هذا المـوسـم من فيـردر بريـمن .. من أفضل ما أنجبتهم ألمانيا في منطقة الهجوم في الوقت الـحالـي .. و هداف كأس االعالـم الأخيـرة 2006 .. كلوزه قناص و يحرز بكلا القدمين و بالرأس ويمتاز بالإرتقاءات العالية .. كلوزه محظوظ لـ أن من خلفه صُناع لعب مميزين كـ الفرنسي بلال ريبري و شفاينيشتايغر .. إلى الآن مستوياته مع بايرن ميونيخ تُبشر بالخـير حيث سجل 3أهـداف في 3 مُبـاريات في الـبوندسلـيغا .. أمام كلوزهـ الكثير لـ يقدمـه في البوندسليغـا .


Abu Bacr Sanogo - أبـو بكـر سـانوجـو



بو بكر سانوجو .. الإيفواري القـادم من البلاد الـعربية الإمـارات .. مُبـدع الـضربـات الـرأسيـة و رائـد الـفضـاء صاحـب الإرتـقـاءات الـعاليـة .. قَـدِم إلى فيردر بريمـن هذا الموسـم قادمـاً من هـامبـورغ .. و لاعب كايزرسلاوترن السابق .. يمتـاز بـ الإرتـقاء الـعالـي و يتمـيـز أيضـاً بـ قدمٍ قويـة .. يُعـول عليه تومـاس شاف مدرب بريمن الكثـير خاصةً و أنـه بديـل المهاجم الراحل ميروسلاف كلـوزهـ .. بعد 4 مباريات في البوندسليغا أحرز هـدفيـن .. و الجمـيع ينتـظر منه المزيـد و أن يكون بحق صفقة رائـعة و خـير بـديـ لـ كلوزهـ .


Kevin Kuranyi - كيفـن كورانـي



كيفـن كورانـي .. هـداف نـادي شـالـكه الأول و أمـل الرويـال بلـوز هذا المـوسـم .. هـداف رائـع و يمتلك الكثير من المُقومـات الهجومية كـ الطـول و الضـربـات الـرأسيـة .. كورانـي يخـوض موسمـه الـثالـث مع الـرويـال بلـوز بـعد أن كـان فـي شتوتـغـارت .. كورانـي متميـز بالضربات الرأسية و جيد بعض الـشيء في الإنفـرادات .. كورانـي يُعول عليه الكثير هذا المـوسـم كيف و هو المهاجم الصريح الأساسي الوحيد للفريق .. حتى الآن أحـرز هدفين في الأربـع مباريات التي خـاضهـا الفـريق في البوندسليغا .. المباريات القادمـة ستبين ان كان كوراني أهلاً لـ أن يكون هـدافـاً للبوندسليغا .


Mario Gomez - مـاريـو جومــيز



ماريـو جوميـز .. قنّـاص شتوتـغارت و هدافه الأول و قائـده لـ لقب الدوري المـوسـم الماضـي .. بكل ما يملك يحرز الاهداف و تلك هي مهـنـته بالـقدم بالـرأس و حتـى بالـركبة .. جوميـز الموهبة الألمانية المُنتظرة و خريـج الفئـات السِـنية لـ شتوتـغارت .. جوميز يُعـد الأمـل لـ شتـوتـغـارت كـي يُحـافـظ على لـقبـه فهو هـداف الـفريـق و سيـد هجـوم الـفريـق .. سوبر ماريـو كما يُطلـق عليـه عاد للـفريـق و عـادت معه الإنتـصارات .. حتى الآن بعد أربـع جولات من البوندسـليـغا أحـرز هدفـاً من مباراتيـن لـعبهمـا .. جوميـز ينتظر منه الكثـير هذا المـوسـم و لكـن بـ إبتـعاد الإصـابـات عنـه .


Mohamed Zidan - مـحمـد زيـدان



محمـد زيـدان .. المـصري الـهدّاف و المـوهبـة العـربيـة في الـمـانيـا .. محبـوب جمـاهيـر مايـنز وصاحب 15 هـدفـاً في نِـصف موسـمْ .. زيـدان أتـى لـ هامبـورغ من مـاينـز الهـابـطِ لـ الدرجـة الثـانيـة .. زيـدان لديه مقومـات كثـيـرة تسـاعدهـ لـ أن يكون هـدافـاً كـ الـسرعة و المـرواغـة التي يمتـاز بهـا .. اشتراهـ هامبـورغ لـ يكون المهاجم الأول للفريـق لـ عِدة سنـوات .. زيـدان حـتـى الآن يمتلك هـدفـاً وحيـداً في الـبوندسـليـغا أمـام بايرن ميونيخ و أوليفر كان و هـو الهدف الاول الذي يتلقاهـ البايـرن هذا الموسـمْ .. زيـدان وعـد بالكثيـر و بـ موسـم رائـع و لـكن دعونـا
ننتظـر مشاركتكم.

ياشباب هذي مشاركتي الأولى في الرابطة لا تفشلوني.