مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4843  
قديم 23/09/2007, 02:38 AM
داق اشارة داق اشارة غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
مشاركات: 361
ريكارد : سعدت كثيرا بـ إهداء ميسي الهدف لـ رونالدينهو



هنأ المدرب فرانك ريكارد لاعبه الارجنتيني ليونيل ميسي على الاداء الممتاز في مباراة اليوم ، و الهدفين الذي احرزهما ، لـ يقود البارسا لـ تحقيق انتصار مهم على اشبيلية بـ نتيجة 2-1 .. كذلك احب ريكارد تصرف ميسي بـ اهداء الاهداف الى رونالدينهو الذي غاب عن مباراة اليوم بـ سبب الاصابة ..

حيث قال : سعدت جدا لأن ميسي تذكر رفيقه .. ميسي قام بـ تصرف رائع لـ الغاية ، فـ اللاعبون في تلك اللحظات لا يفكرون في شيء سوى بـ الاحتفال ، لكن ميسي كان واضعا في ذهنه اهداء الهدف لـ رونالدينهو .. من جهة اخرى فـ ميسي قدم مباراة عالية المستوى بـ الاضافة كذلك الى جميع اللاعبين ، و قياسا على الاداء الذي قدموه اللاعبون اليوم فـ إننا نستحق الفوز ..

جمهور البارسا كان يطالب الفريق بـ الفوز اليوم ، و اعتبر ان الفوز مهم جدا لـ الفريق على الرغم من فوز الفريق على ليون بـ نتيجة 3-0 قبل عدة ايام .. و علق ريكارد على هذه النقطة قائلا : لا احب المقارنة بين المباريات ، فـ الفريق قدم اداء جيد في المباراتين ..

و حول رونالدينهو ، قال ريكارد : انا هادئ جدا بـ خصوص موضوع رونالدينهو .. فـ اللاعب تعرض لـ اصابة خلال تدريبات يوم امس ، لـ ذلك هو لم يشارك اليوم .. و الكلام الذي يقال حول ان سبب عدم مشاركة رونالدينهو اليوم في المباراة هي بـ الاساس راجعة لـ قرار تأديبي بعد سهره في احدى الايام .. فـ إنه هذا الامر غير صحيح ..

و حول مردود يحيى توريه الذي يعتبر احدى المفاجآت السارة في تشكيلة برشلونة هذا الموسم .. مدح فرانك ريكارد اللاعب الايفواري ، و ابدى رضاه عن مردوده في المباريات و انضباطه التكتيكي ، و قدرته على موازنة الاداء في خط وسط البارسا ..