مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1402  
قديم 02/09/2007, 12:59 AM
T H - 14 T H - 14 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: علــى سطــح القمــر ,, ايه
مشاركات: 1,173
بريمن يواصل صحوته في البوندسليغا




واصل فيردر بريمن صحوته وتغلب على ضيفه إينتراخت فرانكفورت2-1 يوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وهو الفوز الثاني على التوالي لفيردر بريمن منذ خسارته المذلة أمام مضيفه بايرن ميونيخ صفر- 4 في الجولة الثانية، حيث كان قد فاز على مضيفه نورمبرغ 1-صفر في المرحلة الثالثة، علماً بأنه سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه بوخوم 2-2 في المرحلة الأولى.

وصعد فيردر بريمن إلى المركز الخامس برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف خلف إينتراخت فرانكفورت الذي مني بخسارته الأولى هذا الموسم.
ومنح المهاجم الإفواري أبو بكر سانوغو التقدم لفيردر بريمن في الدقيقة 35 اثر تمريرة من البرازيلي ريباس دييغو، وأضاف الفنلندي بيتري باسانن الهدف الثاني في الدقيقة 79 من ركلة حرة مباشرة من 30 متراً، قبل أن يسجل ميكايل ثورك هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 85.

ومني كل من بوخوم وأرمينيا بيليفيلد بالخسارة الأولى هذا الموسم بعدما سقط الأول أمام مضيفه هانوفر 2-3، والثاني أمام مضيفه دويسبورغ صفر-3.
ففي المباراة الأولى، سجل مايك هانكه في الدقيقة 12ويان روزنثال في الدقيقة 36 والإيراني وحيد هاشميان في الدقيقة 71 أهداف هانوفر، وطومي بيكمان في الدقيقة 44 ومارسيل مالريتس في الدقيقة 65 من ركلة جزاء هدفي بوخوم.
وفي الثانية، سجل البرازيلي مايكون في الدقيقة 64 والنيجيري الأصل البلجيكي الجنسية ماناسه ايشياكو في الدقيقة 68 و70الأهداف.
وحقق هرتا برلين فوزاً صعباً على فولفسبورغ بهدفين للصربي ماركو بانتيليتش في الدقيقة 38 والنيجيري سولومون أوكورونكوو في الدقيقة 88 مقابل هدف للإيراني عشقان ديجاغاه في الدقيقة 61.

وانتزع بوروسيا دورتموند فوزاً ثميناً من مضيفه هانزا روستوك بهدف وحيد سجله البرازيلي جيوفاني فيديريكو في الدقيقة 76، وتعادل إينرجي كوتبوس مع نورمبرغ بهدف للدنماركي دنيس سورنسن سجله في الدقيقة 15 من ركلة جزاء مقابل هدف لأندرياس فولف في الدقيقة 85.

وأكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد السلوفاكي روبرت فيتيك في الدقيقة 63، وكان شالكه وصيف بطل الموسم الماضي تعادل مع باير ليفركوزن 1-1 يوم الجمعة في افتتاح المرحلة.
وتختتم المرحلة يوم الأحد، فيلعب كارلسروه مع شتوتغارت، وهامبورغ مع بايرن ميونيخ.