مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8532  
قديم 30/08/2007, 02:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاوي سامي
هاوي سامي هاوي سامي غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/01/2006
مشاركات: 581
يعطيكم العافيـة شباب على المجهـود .. لكـن رام يروح كل هالمجهـود زي ماقال أخونـا وليـد بـ 3أو 4 أعضاء .

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


بالنسبـة للأخبار المتوفـرة حاليـاً بإهتمـام الليفر في بابتيستا أتمنـى من كل قلبي هالاعـب مايطلـع .. لأنه لاعـب نـادر من حيـث تعـدد المراكـز صحيح أنـه لاعب عـادي .. لكـن يصير عندنا لاعب عـادي ولا يصير في لاعب .. وبذلـك أتمنى بقائـة في الفـريـق لأنـه مفيـد من حيـث الإصابات والإيقافات والغيابات .. وبذلـك يقـدر يعـوض وبالمناسبـة هـو يلعب من المحـور الدفاعي إلـى رأس الحربـة في الهجـوم يعني لا أتمنـى خروجـة إلا في حالـة واحـد يكـون المبلـغ المعـروض عليـه 20 مليـون ومافـوق.


نجـي لسولدادو أيضـا هـذا الاعب ماحبذا خروجـة من النادي (فسـخ عقـده) ياليـت يعيرونـه لبانفيكـا أو أي فريـق آخـر .. لأن واضـح أنـه ماله مكـان في الفريـق وإعارتـه أفضـل حـل ليأخـذ الفرصـة الكافيـة والخبـرة .. وإعارتـه مهمـة وليس بيعـه لأن هالاعب أقـول أنـه مستقبل كبيـر قامـه في مـدريد بعـد كبـر سـن فانستلروي وقـل عطـاء راؤول .. أتوقـع هالاعـب لـه شأن كبيـر في خـط الهجـوم المـدريدي.


بالنسبـة لمباراة الريـال القادمـة وهـو أختبـار كبيـر لشوستـر أتمنـى أن ينـجح فيـه .. بعـد فـوز الفياريـال على الخفافيـش بـثلاثـة وفي عقـر دارهـم أتوقـع أنـه صفعـة قويـة على فالنسيـا .. وأنـذار كبيـر لأنديـة الليقـا الإسبانيـة لعبهـم منظـم وإنظبأط تكتيكي وسرعـة في الهجـوم المرتـد بصراحـة تفاهـم كبيـر بينهـم .. ولـذا الدفـاع لازم يكـون منظبـط ومنـظم وأيضـاً ديارا لـه دور كبيـر في هالمباراة لأنـه مكانـه يعتبر حساس جـداً وخاصـة مـع المرتدات السريعـة لديهـم وأتمنـى من شوستر إقحـام الاعب قاقـو بدلً من قوتـي لأنه قاقـو لاعب سريـع ويجيـد الرقابـة اللصيقـة وإشراك قوتـي كورقـة رابحـة بحسب ظـروف المباراة .. الفريـق جيد جداً هجوميـاً ومقبـول دفاعيـاً بحسب ماشفنـاه في المباراة الأخيـرة بالديربي أمام الأتليتكـو .. الحـذر ثـم الحـذر من فياريال فريـق لايستهان بـه .. وبالتـوفيـق للملـكي.


تحيـاتـي