مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8328  
قديم 28/08/2007, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطولات زعيم
بطولات زعيم بطولات زعيم غير متواجد حالياً
مؤسس رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 04/08/2003
المكان: غرزة الدرعية باخر ناصية العواطلية
مشاركات: 2,059
.... لكي لا نبخص بحقه , ونكون عادلين مع انفسنا قبل كل شيء ....



)()()(شوستر واتليتكو)()()(


بعد خروج ريال مدريد من لقاء اشبيليه بستة اهداف في مرماه بمجموع اللقائين كان اكثر المدريدين تفاؤلاً في اللقاء الافتتاحي امام الجار العنيد يقبل بالتعادل نظراً لتشكيلة الجار المنظمه

ليو فرانكو

بارنيا .............. بيريا .................. بابلو ..................... بتشيكو مادري وايش اسمه بالتحديد

................. مانيش ......................... راؤول جارسيا ...........................

.... سيماو .............................................................. ماكسي رودريغز

.................... فورلان ...................... اجويرو .............................

اسماء شابه واخرى تملك اوج الخبره والعطاء ولننظر الى قوة الخصم قبل الذهاب الى تكتيك الريال داخل الملعب


بداية اللقاء :: لم يعلم ريال مدريد ان الليقا قد بدأت فعلاً فبعد 57 ثانيه فقط سوء تقدير من المهاجم المتراجع فانستلروي يبعد الكره الى رأس اليافع الارجنتيني ( اجويرو ) ليحرز هدفاً من ماركة القناصين وليعلن تقدم ابناء الروخي واول اهداف بطولة اسبانيه المثيرة ..

روح الريال ( راؤول ) بدأت تحركاته يمنة ويسره لفتح ثغرات الدفاع مع تراجع فان جول للخلف للهروب من الرقابه .. ( روبينهو ) جناح ايمن ولكن حين تكون هنالك هجمه للمدريد يصبح المهاجم الثالث داخل المنطقه لاستكمال الكرات .. ( شنايدر و جوتي ) مايسترو الوسط الاول ابدع بايصال البينيات والطوليات الى الهجوم والتنويع من طرق الهجوم حتى وصل الى الاختراق والتسديد المباشر على المرمى ( جوتي ) تمريرات متقنه وواجب دفاعي مع المالي ( ديارا ) اضاف الرونق لتماسك البلانكو داخل ارجاء الملعب .. وبالحديث عن الدفاع بشكل مجمل ( راموس وبيبي ) اقف احتراماً للاداء والاقناع ويكفي من ( راموس ) عرضية الهدف ( بيبي ) الهدف الملغى للاتليتكو لتعلم مدى نباهة هذا المدافع بالمنطقه الخلفيه..

عوده الى اللقاء انتفض الريال من هدف الغريم وبدأ بايصال الكرات بالمرتدات والعرضيات والاختراق رغم المحاور والدفاع الصلب واضاع عدة كرات امام المرمى .. بعد تراجع من فان جول للهروب من الرقابه واستلام الكرة من المنتصف قام بتمريرة الى المتقدم سيرجيو راموس الذي أوصلها بطريقة الديلفري الى رأس القائد راؤول ولم يتوانا ان يعلن رجوع ابناء القلعه البيضاء الى اللقاء من جديد .. ومن بعدها تقاسم الفريقين نسبة الاستحواذ على الكره وبدأت اثار الاصابه تظهر جلياً بكنافارو مما سبب ببعض الكرات الخطيرة على مرمى الريال ولم يسلم مرمى فرانكو ابداً من تهديد نجوم البلانكو ..

الشوط الثاني :: بدأ خجولاً من قبل الغريم وهجومياً للريال حتى ان الالماني ميتزيلدر بديل كنافارو تقدم بأحد الكرات ليكون مكملاً لعرضية المبدع روبينهو ولكن اللعبه للاسف لم تكتمل .. وجود الرود كمهاجم ثاني جعل من راؤول الرمز نجماً للشوط الثاني فرأينا راؤول يقطع يتخطى بمهارة ويهدد مرمى الخصم .. شنايدر كان بالتمرير يكسب الريال اكثر من الخطورة على مرمى الخصم والاعتماد عليه لبناء المرتدات السريعه التي كانت ناجحه جداً واثبتت خطورتها الفعليه على المرمى .. وذهب الباقي من الوقت سجالاً بين الفريقين حتى اتت كرة الفوز للريال والموت للاتليتكو الدقيقه 84 فمن خطأ لجوتي غافل به دفاعات اتليتكو ليمررها ارضيه للمدفعيه الهولنديه شنايدر فاودعها كما هي العاده بالنسبة لقدمه الذهبيه محرزاً هدف التقدم للريال .. وعند تراجع الريال قليلاً لم يغفل اتليتكو عن حقه المشروع باللقاء فلعب كثيراً على الكره الهجوميه ونجح بيبي في منعه من تسجيل هدف ثاني محقق بعد ان اوقع فورلان بذكاء بارع بمصيدة التسلل ولينتهي اللقاء بتقدم ابناء الملوك بهدفين لهدف وبأداء هتفت له جماهير البرنابيو كثيراً واراحها نفسياً عن مستقبل الريال القادم



شوستر وما فعل

توظيف اللاعبيين وتكتيك الريال داخل اللقاء اعادني الى ذكريات جميله

جماعية وروعة ريال ديل بوسكي

تمريرات ريدندو الطوليه والبينيه بالوسط

تسديدات سيدورف الصاروخيه

عرضيات روبيرتو كارلوس

وللتوضيح فإني اتحدث عن لقاء الاتليتكو وما اعجبني به فقط ولو اتى بعده اداء سئ سأكون اول المنتقدين

ولكن لا خوف فشوستر اظهر عن النوايا وجعلني اصفق واقف احتراماً لــ ((( ريال شوستر )))
فـــ جراسيس شوستر

اخر تعديل كان بواسطة » بطولات زعيم في يوم » 28/08/2007 عند الساعة » 08:05 AM