مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1514  
قديم 02/08/2007, 04:39 AM
C a T a L o O n Y C a T a L o O n Y غير متواجد حالياً
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
توقعات بقرب رحيل ديكو عن برشلونة








ذكرت صحيفة "سبورت" يوم الأربعاء أن أيام صانع الألعاب البرتغالي ديكو مع فريقه برشلونة الإسباني لكرة القدم قد تكون معدودة في حال تحققت مطالب اللاعب والنادي.
وأضافت الصحيفة " أن برشلونة واللاعب يلعبان بأوراقهم بعناية شديدة وذلك لأن برشلونة يريد التأكد من رغبة ديكو في الرحيل عن النادي وهذا ما يحدث مع اللاعب نفسه
وأعترف ديكو مؤخراً بأنه مستعد أن يبدأ التفكير في الانتقال إلى تشلسي الإنكليزي الذي يقوده مواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي سبق له تدريب ديكو في فريق بورتو ونجح في قيادة الفريق إلى الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي في عام 2004.
وكان مسئولو برشلونة قد أوضحوا عدة مرات أن ديكو ليس مطروحاً للبيع، ولكن في الحقيقة يبدو أن النادي الإسباني مستعد لبيع ديكو للنادي صاحب العرض المالي الأعلى، حيث ينتظر البارشا أن يبدأ تشلسي في طلب شراء اللاعب، إذ ستتقلص قيمة انتقال ديكو على الفور في حالة إعلان برشلونة من تلقاء نفسه عن استعداده لبيع اللاعب.
وقد يكون الإنكليزي الدولي فرانك لامبارد بديلاً لديكو في حالة رحيله، حيث أعلن لاعب خط الوسط الإنكليزي مؤخراً أنه فخور بما تردد عن رغبة برشلونة في التعاقد معه وأن فريقه الحالي تشلسي قد يبادله مع ديكو.