مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8  
قديم 29/08/2002, 05:11 AM
ESM1991 ESM1991 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
وهذا الجزء الخااامس 0
*************************************
بعد ان قرر خالد ان يخطب اخت امل ... لم يقف معه احد من اخوانه او هله فلذلك
قرر ان يرحل بنفسه وفي قلبه الف والف هم لايعرف او اختيار صحيح ام انه سوف
يقع في نفس المشكله التي وقع بها مع امل .... عندما وصل خالد ذهب وسلم على
ابو امل حتى يقيس النبظ كيف اذا له مكانه عند عمه السابق اللي هو ابو امل ولا لاء
رحب فيه ابو امل احسن ترحيب وقال له ابو امل بانه امل خسرت شاب مثل خالد
وفعلتها هذه لن يتركها وسوف يراقب تحركاتها بعد ان علم ابوها بشطانة امل فقطع
عنها التلفون وحبسها في البيت ..... فرح خالد بان مكانته عند ابو امل محفوظه
وهو معزز ومكرم عندهم ... فسلم عاى ابو امل بالرحيل ولكنه فكر بانه يمر على
ام امل فهمها ابعدتهم الظروف ولكن في الاخير اهل وكانوا قرايب ...... مر خالد
على ام امل بدون علم ابو امل وسلم عليها عند باب البيت وبالصدفه الا امل خارجه
من باب البيت وانصدمت لرؤيتها خالد فقالت كالمجنونه ..........
امل : ها خطيبي كيف حالك وشخبارك
خالد : لم يتماسك نفسه فضحك لكلمات امل وقال لامها اي مجنون يفعل ذلك وتعجب
خالد لكلام امل .... ولكن جنون خالد في سحر العيون ترك ذكريات امل في قلبه نوع
من عدم الاتزان ... فتغيرت افكاره واخذ يحن لايام قبل مع امل التي كانت في بداية
خطوبتهم دائما تضحك مع خالد بقصص وحركات بينهم ولكن خالد قبل ان يودع الام
بعد ذهاب امل من بينهم قال للام ............
خالد : ياعمه انا جيتك طالبك طلبه
الام : افا ياخالد آمر وتدلل تراك والله عندنا عزيز وغالي
خالد : انا ودي اخطب اخت امل الكبيره
الام : ارتسمت عليها علامات التعجب ,,,, وكان تظن بان خالد اصابه الجنون من
سبة امل او انه جاء لينتقم لحبه الذي دفنته امل في بداية الطريق فقالت .........
الام : بس ياخالد انت تدري انك خطيب امل يعني اختها وكيف الحين بغيت اخت امل
خالد : الدين ماحرم هذا الشي وبعدين بدل اني اروح ودور على بنت ثانيه وانا مااعرفها
وتصيبني نفس مشكلة املل بعدين .... فكيف بتكون حياتي من عقبها
الام : والله حيرتني ياخالد خلني افكر بالموضوع وبرد عليك الاسبوع الجاي
خالد : واللي يسلمك ياعمه ساعديني تراني اعرف اخت امل بانها محترمه ومتحشمه
وتحافظ على الصلاه وقلبي يبغيها الحين .... ولمحت الام بريق دمعه في عين خالد
فاشفقت على المسكين خالد فقالت ........
الام : عندي فرصه ياخالد علشان اكلم اخت امل وبعدين بنشوف الحكايه كيف
خالد : اودعك بالله واتمنى ياعمه انك تردين علي ولاتتاخرين
الام : توكل على الله ياخالد ومايصير خاطرك الا طيب
ورحل خالد وفي قلبه وعقله اشياء كثيره وكثيره لايعرف كيف يركبها او يستنتجها
ففكر اذا عمل الشي الصح او الخطأ .... وبعد يوم من كلام خالد اتفكر الام كيف
تبتدي بالكلام مع اخت امل لانه شي يحير العقل وهي ماتبغى تخسر خالد لانه محترم
وعاقل واكثر البنات يتمنونه لرجاحة عقله وافكاره ... لانه في السابق كان يشارك
الام همومها وذلك بزواج ابو امل عليها فكان كثير مايساعد ام امل في المصاريف
ومرات يدفع لخوات امل للصالون او لشي وهو يحب ن يساعدهم بحكم انه كان
خطيب امل ويعتبر نفسه اخو لخوات امل ,,,, راحت الام وقالت حق امل انها تبغيها
في كلام على انفراد لين خواتها ناموا او راحوا مكان ... البنت اسمها ( نوره)
الام : يانوره ترى خالد جاي يطلب يدك على سنة الله ورسوله
نوره : تعجبت من هذا الكلام وكان لسان حالها انربط ولاتقدر على الكلام
الام : ها وش قلتي يانوره
نوره : يايمه شالكلام انت تضحكين معاي
الام : لا والله اليوم جاني خالد وطلب يدك مني بدون علم ابوك
نوره : بس كيف وانا كنت اخت خطيبته يعني امل منى وفيني
الام : ادري بس انت اتعرفين خالد واخلاقه
وهنا تغيرت ملامح نوره .... فاخذها الخيال الى عالم الحب او الاحلام لانها كانت
تتمنى ان تجد فارس احلامها كمواصفات خالد الذي ترى فيه كثير من الاشياء
المفقوده في قلبها وتعتيره كالدم الذي يجري في شرايينها
********************
وللجروح بقيه 0





مع تحيات عبدالله العمران
اضافة رد مع اقتباس