مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1723  
قديم 05/07/2007, 11:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
روما يوافق على عرض ريال مدريد الخاص بكريستيان كيفو

أعلن نادي روما الإيطالي عن توصله لاتفاق رسمي مع نادي ريال مدريد الإسباني بشأن انتقال المدافع الروماني كريستيان كيفو إلى الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل، ليصبح كيفو بذلك ثاني صفقات ريال مدريد للموسم الجديد.

وقالت روسيلا سينسي المدير الرياضي بنادي روما في تصريحات أبرزتها صحيفة "كالتشيو إيطاليا" يوم الأربعاء أن النادي قبل عرض ريال مدريد الذي بلغ 24 مليون دولار لينهي بذلك الصراع الذي دار بين الأندية المهتمة باللاعب للحصول على خدماته بدأ من الموسم المقبل.

ويأتي فوز ريال مدريد بالصفقة بعدما تفوق عرضه المادي على العرضين اللذان جاءا من ناديي برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي بعدما أبديا اهتماما كبيرا بالتعاقد مع اللاعب والذي كان تعاقده مع الجيلاروسو ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأشارت روسيلا إلى أن الجيلاروسو منح كيفو حق التفاوض بشكل مباشر مع مسئولي ريال مدريد حتى يتم الانتهاء من تفاصيل انتقاله إلى بطل الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن كيفو انضم لصفوف روما عام 2003 ليقضي أربع مواسم بقميص فريق العاصمة الإيطالية نجح خلالها في التتويج بلقب الكأس الإيطالية الأخيرة على حساب فريق إنتر ميلان.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع المدافع الألماني كريستوفر ميتزلدر من فريق بوروسيا دورتموند لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل