مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1569  
قديم 30/06/2007, 02:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
هلالي على طوووول هلالي على طوووول غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
يا شباب هذا موضوع قريته ..... وهو تحليل واقعي ومنطقي ..!!


كثر الحديث في الأونه الأخيره عن نجم البلوغرانا وساحر السامبا رونالدينهيو وإرتبط إسمه كثيراً بالميلان الذي يصر رئيسه السيد سيلفيو بيرلسكوني على جلبه إلى السان سيرو بإي شكل من الأشكال وبإي سعر كان وكأنه يقول روني مطلوب حياً أو ميتاً ..

وأنا على يقين بإن روني سيأتي هذه الصائفه للميلان بإذن الله لعدة عوامل ولعدة معطيات ولعل من أهمها ما يحدث وما كان يحدث خلف أسوار البلوغرانا من متغيرات ومعطيات لا يعلم بها إلا من كان قريباً من أسوار الـ كامب نو ..

قبل أن أتحدث في المعطيات سأذكركم أخواني الأعزاء بعقد روني والذي ينتهي في صيف 2009 أي بعد عامين من الأن وينص عقده على مبلغ جزائي يتمثل في 100 مليون يورو وهو ما دفعه السيد بيرلسكوني ولكن لابورتا رفض ذلك ..

بعد أن عرفنا أهم نقطتين تاريخ نهاية العقد + الشرط الجزائي سأخبركم الأن بما هية الصفقة أو كما يطلق عليها البعض الطبخه اللي يعدها بيرلسكوني ولو فكرنا قليلاً يا أعزائي بكلام وتصريحات رئيس الميلان قبل فتره بإن حلمه ضم روني وهو صاحب السلطه والجاه هل من المعقول بإنه لا يستطيع ضمه ..

المعطيات بسيطه وسهله في هذه الصفقه ألا وهي كالأتي :

عقد روني ينتهي كما ذكرت سابقاً في صيف 2009 وهو يرفض ومنذ فتره تجديد عقده وإبرام عقد جديد مع البلوغرانا ويتحجج في كل مره بشيء تافه وقانون اليويفا صريح حيث يقول وينص على إن اللاعب يستطيع شراء عقده من الفريق وذلك بدفع 30% من قيمة العقد الجزائي بشرط أن يتبقى له سنه في عقده مع ناديه ..

معنى هذا الكلام بإن برشلونه لو رفض فرصة بيعه في هذا الموسم بسعر خيالي فإنه سيضطر وسيرغم على بيعه بقيمه تتراوح بين الـ 20 أو الـ 30 مليون يورو وهو مبلغ لا يتناسب مع قدرات هذا النجم ..

وصفقة ضم أولفييرا للميلان لم تكن هباءاً ولم تكن من ضرب الجنون فالميلان يعرف قدرات أولفييرا وبإنها لا تتناسب مع طموحات الميلان ويعرف بإن هذا اللاعب لن يقدم أو يأخر في الفريق شيئاً ولكن ورغم هذا تم جلبه للفريق وبملغ خيالي ..

كل هذا حتى تيتقرب من وكيل أعماله الذي هو في الأصل شقيق روني ووكيل أعماله وليكون ذهابه للميلان بين الحين والأخر بحجة قانونيه ولا يستطيع أحد من برشلونه أن يقول أي شيء وهنا تمت المحادثات والمشاورات بينهم وبدون إزعاج وهذا شيء يحسب للإداره الميلانيه ويحسب لها بإنها على درايه وعلم بكل صغيره وكبيره في عالم المستديره ..

الموضوع للكاتب KAKA من منتديات شبكة الميلان العربية ..

هاااااااااا ،،، وش رأيكم يا شباب ... روني بيجي ولا لا ؟؟؟؟