مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12351  
قديم 04/06/2007, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
تيري : الفوز اهم من الاداء امام استونيا



اكد جون تيري مدافع المنتخب الانجليزي عدم اهتمامه بتقديم اداء ممتع امام استونيا في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية 2008 يوم الاربعاء المقبل، مشيرا الى ان تحقيق الانتصار والفوز بالثلاث النقاط هو ما يعنيه في المقام الاول.

وقال تيري لصحيفة "نيوز اوف ذا ورلد" يوم الاحد: "المهمة الحقيقية تبدأ يوم الاربعاء، فتحقيق الفوز على استونيا يبقى شيئا ضروريا، وتقديم اداء كالذي قدمناه امام البرازيل سيكون شئ جيد، الا ان تحقيق الفوز ما يعنينا في المقاك الاول ".

وكان المنتخب الانجليزي قد تعادل ايجابيا مع ضيفه منتخب البرازيل بهدف لكل فريق يوم الجمعة الماضي في مباراة ودية دولية على ملعب ويمبلي، في مباراة شهدت تحسن كبير في المستوى الفريق عن سابق مبارياته الاخيره في التصفيات الاوروبية.

واضاف: "حاولنا تقديم عرض جيد امام منتخب البرازيل الذي يعد من افضل المنتخبات في العالم، الا اننا لن نهتم بذلك يوم الاربعاء امام استونيا".

وتابع: "سنبذل كل جهدنا للعودة بنقاط المباراة الثلاث لتحسين وضعنا في التصفيات، وحسم مسألة تأهلنا دون الدخول في حسابات معقدة".

ويحتل المنتخب الانجليزي المركز الرابع في المجموعة الخامسة للتصفيات برصيد 11 نقطة من ست مباريات بفارق خمس نقاط عن كرواتيا صاحبة المركز الاول.