مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1513  
قديم 03/06/2007, 08:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
رانييري ينفي إجراء محادثات مع مانشستر سيتي



نفى المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري الأنباء التي ترددت حول إجرائه محادثات مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم ولكنه أشار في الوقت نفسه إلى رغبته في العودة إلى التدريب بالدوري الإنكليزي الممتاز.

ورشحت الشائعات رانييري مدرب نادي تشلسي الإنكليزي السابق لتولي تدريب مانشستر سيتي خلفاً لستيوارت بيرس, وازدادت هذه الشائعات قوة بعدما قرر رانييري الاستقالة من منصبه كمدرب لبارما الإيطالي بعدما ساعد الفريق على البقاء بدوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.

وذكرت العديد من وسائل الأعلام أن رانييري سيصبح المدرب الجديد لمانشستر سيتي إذا ما نجح رئيس الوزراء التايلاندي السابق تاكسين شيناواترا في إتمام صفقة شراء النادي الإنكليزي.

ومع ذلك فقد أصر رانييري على أنه لم يجر أي محادثات بعد مع مانشستر سيتي بشأن المنصب التدريبي الشاغر بالفريق حيث تحدث رانييري إلى موقع "سكاي سبورتس" الرياضي على الإنترنت يوم السبت حول هذا الأمر قائلاً "لا, لم نجر أي محادثات".

وأبدى رانييري رغبته في العودة للتدريب بإنكلترا قائلاً "لقد أمضيت أربعة أعوام بإنكلترا. وكانت جيدة للغاية ومررت بمواسم رائعة هناك, أود العودة إلى إنكلترا وأتطلع قدماً لذلك".

وفي الوقت الذي قد يرغب فيه مانشستر سيتي بتعيين رانييري مدربا له، هناك شائعات قوية بإيطاليا تشير إلى أن يوفنتوس الإيطالي قد يرغب في الاستفادة من خدمات رانييري أيضاً عقب قرار الفرنسي ديدييه ديشان بعدم الاستمرار في تدريب يوفنتوس.

وقال رانييري "أود الذهاب إلى إنكلترا ولكن هناك بعض المسائل المهمة في إيطاليا أيضاً.. وإن كنت أحب الكرة الإنكليزية حيث يوجد الآن سبعة أو ثمانية فرق كبرى بإنكلترا وجميعها تتنافس على لقب الدوري المحلي وهو أمر جيد بالنسبة للمسابقة".