مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1505  
قديم 02/06/2007, 06:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
رانيري في طريقه لتدريب يوفنتوس



ذكرت صحيفة "لا غازيت ديلو سبورت" الإيطالية الجمعة أن فريق يوفنتوس اقترب من التعاقد مع كلاوديو رانيري لخلافة ديديه ديشان الذي استقال من منصب المدير الفني للفريق بعدما قاده مؤخراً للعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وتولى رانيري منصب المدير الفني لبارما في منتصف الموسم الماضي، وقاده إلى الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعدما نجح في الفوز في خمس من أخر سبع مباريات للفريق في الموسم الماضي.

وسبق رانيري تدريب كل من كالياري ونابولي وفيورنتينا في إيطاليا وفالنسيا وأتليتكو مدريد الأسبانيان بالإضافة إلى تشلسي الإنكليزي.

وبدا أن رانيري كان قريباً من العودة مجددا لإنكلترا، ولكن مفاوضاته مع فريق مانشستر سيتي لم تصل لنتيجة إيجابية.

ومن جهة ثانية، نقلت صحيفة "لا ستامبا" الصادرة من مدينة تورينو الإيطالية عن رانيري قوله "لم أوقع لأي أحد. أستطيع أبرام اتفاق مع أي فريق أريده".

وتردد أن يوفنتوس حاول استعادة مارشيلو ليبي المدير الفني السابق للمنتخب الإيطالي، والذي قاده للفوز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا كما قاد يوفنتوس للفوز بلقب الدوري الإيطالي خمس مرات بالإضافة إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

وتوقف ليبي عن التدريب بعدما قاد المنتخب الإيطالي للفوز بلقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه قائلاً أنه رفض عدة عروض وإنه لن يقوم بتدريب أي فريق في العام الحالي.

ويبدو أن عودة ليبي ليوفنتوس ستتأجل لحين انتهاء محاكمة ابنه ديفيد الذي تورط في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات.

ويتوقع أن تشهد أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي تغييرات عديدة في الأجهزة الفنية قبل فترة الأجازات الصيفية.