مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1503  
قديم 01/06/2007, 07:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
رانييري يرغب في تدريب مانشستر سيتي



أعرب الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب بارما عن رغبته في العودة إلى الدوري الإنكليزي للإشراف على مانشستر سيتي هذه المرة بعد أن درب تشلسي اللندني لأعوام عدة.

وتقدم بارما بعرض لتمديد عقد رانييري بعدما أنقذه الأخير من الهبوط إلى الدرجة الثانية، إلا أن مدرب فالنسيا الإسباني سابقاُ أكد أنه يرغب في العودة إلى إنكلترا.

وقد يساهم توصل رئيس الوزراء التايلاندي تاكسين شيناواترا إلى اتفاق لشراء مانشستر سيتي في تحول رانييري إلى الأخير، لأن الايطالي يعتبر الخيار الأول بالنسبة إليه.

وقال رانييري لصحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "إن تحدي مانشستر سيتي يذكرني بذلك الذي اختبرته مع تشلسي حيث بنيت مع الأخير فريقاً جيداً بأقل من مليون جنيه إسترليني. الانجاز الذي حققته مع تشلسي دفع رومان أبراموفيتش إلى شراء النادي".

وواصل يقول:"لقد بنيت أعجوبة تشلسي من لا شيء وبعدها بدأت الأموال تتدفق ومعها نخبة من أفضل اللاعبين"، مؤكداً أن باستطاعة مانشستر سيتي، في حال أشرف عليه، أن ينافس جاره مانشستر يونايتد بطل الدوري.

وأضاف: "لماذا إنكلترا مجدداً؟ لأنه في الوقت الحالي، كرة القدم الإنكليزية نافذة مفتوحة تنومك مغناطيسياً. في إنكلترا هناك العديد من الأبطال، هناك 7 أو 8 فرق من أعلى المستويات، كما كانت الحال في إيطاليا منذ أعوام، ولسوء حظنا، كرة القدم الإيطالية أفقر رغم فوز ميلان بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا".