مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1501  
قديم 01/06/2007, 06:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
كونتريراس يطالب بتحقيق مماثل للأسلوب الإيطالي



طالب بيدرو كونتريراس حارس مرمى فريق ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم باتباع الأسلوب الإيطالي في التحقيقات حول الفساد في الكرة الإسبانية.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية في نسختها الإلكترونية عن كونتريراس قوله: "أؤمن باللعب النظيف لكن إذا لم يحدث هذا سأفكر في ترك اللعبة".

وقال كونتريراس حارس المرمى السابق للمنتخب الإسباني, متسائلاً: "إذا أمكن حدوث (فساد كبير) في إيطاليا، الدوري الأكثر احترافاً، فلماذا لا يحدث ذلك في أي مكان آخر", وأصرّ على أنه "كان من الواجب على وسائل الإعلام أن تحقق في هذا الفساد مثلما حدث في إيطاليا".

وجاءت تصريحات كونتريراس عقب التصريحات التي أدلى بها خوسيه ليون رئيس نادي بيتيس ولويس فرنانديز المدير الفني للفريق ودعوا فيها بأن اتحاد الكرة الإسباني كان يحاول الدفع بالفريق إلى دوري الدرجة الثانية بإسناد مهمة تحكيم مبارياتهم لحكام معينين.

ويحتل بيتيس المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن اتليتك بلباو صاحب المركز السابع عشر.

ومن ناحية أخرى يبدو أن مارسيلينو هو الأقرب لخلافة فرنانديز في منصب المدير الفني للفريق وذلك إثر إعلانه عن قراره بترك منصب المدير الفني لفريق ريكرياتيفو بعدما قاده إلى تحقيق نتائج جيدة في الموسم الحالي.