مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10857  
قديم 03/05/2007, 10:12 AM
والله ذيب يا سامي والله ذيب يا سامي غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 7,069
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة والله ذيب يا سامي
س1 : هل ما زلت تؤمن بأن الفريق قادر على خطف الدوري الإنجليزي من مانشستر يونايتد ؟

الحمد لله على نعمة التفاؤل , أنا بصراحة متفائل جدا , واللي يخليني أتفاءل أكثر , إنه مانشستر يونايتد خسر في دوري أبطال أوروبا وله مباراة يوم السبت , يعني ثلاث بس ويلعب ديربي خارج أرضه , بالإضافة إلى وقع الخسارة على نفوس اللاعبين بإذن الله سيكون لها دور في خسارة الفريق.


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة والله ذيب يا سامي
س2 : ما هو السبب الرئيس لخروج الفريق من دوري أبطال أوروبا ؟

والله أنا أشوف إنه الصبر على التغييرات إلى الأشواط الإضافية كان له أثر في الخسارة , لأنه بصراحة يا مورينهو أنت لا تضمن أن تنتهي المباراة في 20 دقيقة , يجب عليك المجازفة , واللعب بالمضمون بدلا من الخروج بضربات الحظ.


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة والله ذيب يا سامي
س3 : هل تراجع مستوى مورينهو في المباريات الأخيرة ؟

هو ليس تراجع ولكن ربما أمور أشغلته عن التركيز في المباريات , فقد وضح بأنه حائر نوعا ما في مباراة الفريق الأخيرة ضد ليفربول.



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة والله ذيب يا سامي
س4 : هل يصبح هذا الموسم هو موسم خيبة الأمل بالنسبة للفريق ؟

الفريق حقق بطولة هذا الموسم , نعم لم تكن هي الطموح , ولكنها بطولة رسمية , أما عن الدوري فما زالت الفرصة سانحة رغم صعوبتها لتحقيق اللقب , أما عن FA Cup , فهي بطولة يجب لتشلسي الفوز بها , ربما هي ليست بطولة هامة أو مؤهلة لبطولة أوروبية , ولكنها البطولة الأقدم من بين البطولات الإنجليزية الأخرى , ولذلك فالموسم يعتبر من أنجح المواسم للفريق , وليس من الضروري أن يفوز الفريق ببطولة ليكون متميزا , واسألوا الوحدة عن ذلك