مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10816  
قديم 02/05/2007, 02:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
مورينيو: أجواء "الأنفيلد" ليس لها علاقة بخروج فريقي!!



أكد البرتغالي خوسيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي أن خروج فريقه من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام خصمه العنيد ليفربول أمس – الثلاثاء - لم يكن بسبب عدم تأقلم لاعبيه على اللعب في أجواء ملعب "أنفيلد" الحماسية.

وأشارت تقارير ما قبل المباراة إلى أن جماهير مدينة ليفربول ستعطي فريقها عامل إيجابي أفضل أثناء مواجهة فريقها أمام تشيلسي، لكن مورينيو – صاحب التصريحات الجريئة - أكد على عدم صحة وخطأ هذا التعبير.

وقال مورينيو في تصريحات بهذا الشأن أبرزها موقع سكاي سبورتس: "الناس تتكلم على الرهبة التي يتعرض لها لاعبو فريقي داخل مدينة ليفربول، وعدم تعودهم على اللعب وسط أجواء ملعب آنفيلد روود لكني لا أرى أي شيء من هذا القبيل".

وأضاف مدرب الفريق اللندني قائلاً : "رأيت أجواء حماسية في الآنفيلد، لكنني أيضاً شاهدت فريقي الأزرق يلعب على الفوز خلال زمن المباراة الأصلي والوقت الإضافي، ولا أعتقد أن الكلام الذي تردد قبل المباراة له علاقة بخروج فريقي من هذه المسابقة".

واختتم مورينيو تصريحاته قائلاً: "لقد أظهرنا للجميع بوضوح أننا كنا نريد أن نكسب المباراة".

كان فريق ليفربول الانجليزي قد نجح أمس – الثلاثاء - في حجز مقعده في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على تشيلسي 4/1 بركلات الجزاء الترجيحية بملعب "آنفيلد" في مدينة ليفربول في إياب الدور قبل النهائي للبطولة، بعد أن تبادل الفريقان الفوز على ملعبيهما ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة هي 1/صفر.

ومن المعروف أن ملعب "آنفيلد رود" والذي يعتبر معقل جماهير الريدز يشكل "عقدة" لفريق تشيلسي، الذي لم ينجح في تحقيق أي نتيجة ايجابية داخله خلال العامين الأخيرين، بعد أن سبق من خلاله وأطاح فريق ليفربول بالنادي اللندني من المسابقة نفسها في عام 2005، فضلاً عن تعرض فريق مورينيو للخسارة بهدفين نظيفين في أخر لقاء يجمع بين الفريقين في مسابقة الدوري الإنجليزي.