مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 28/03/2007, 06:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
إدارة الأخبار إدارة الأخبار غير متواجد حالياً
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,805
تمرين يوم الأربعاء : تواجد جميع اللاعبين و أحوال المصابين ( تقرير - صور )





تقرير : طارق



استمرت تمارين الفريق الإستعدادية لمباراة الطائي الدورية ضمن الجولة الـ 19 في حائل . حيث تواجد جميع اللاعبين و كانت الإستعدادات جيدة ولله الحمد .

تمارين اليوم كانت تكتيكية وخفيفة وتفاوت التركيز على بعض اللاعبين لإراحتهم , في حين ما زال العبدالسلام والبرقان يجرون تمارينهم الإنفرادية بالدوران حول مضمار الملعب . و سيكون البرقان جاهز بإذن الله بعد أسبوعين .

و تواجد كذلك ماجد المرشدي في غرفة العلاج و هو في حال جيدة ولله الحمد . في حين تأخر ياسر القحطاني عن التمرين بنصف ساعة و انخرط بعد حضوره مباشرة .

هذا وسيكون تمرين الغد بعد العصر ( مغلق ) .



من جهة أخرى من المحتمل إعلان قائمة المعسكرين لمباراة الطائي غدا بعد التمرين . أما في حال كان هناك تمرينا يوم الجمعة صباحي فسيعلن يوم الجمعة .

بالنسبة للاعبي المنتخب الأولمبي فسيكون موعد وصولهم يوم الجمعة صباحا و سيبدؤون تمارينهم مع الفريق الهلالي بعد مباراة الطائي مباشرة .



من جهة أخرى قام أعضاء إدارة موقع الشاعر فهد بن مساعد بتكريم إداري ولاعبي نادي الهلال بعد تمرين اليوم , حيث تم تكريم كلا من : رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل و مدير الفريق الأستاذ منصور الأحمد و كذلك الأستاذ خالد بو نيان , و كرم الموقع كذلك اللاعبون سامي الجابر و نواف التمياط و ياسر القحطاني و محمد الشلهوب .



اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 28/03/2007 عند الساعة » 07:07 PM