مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #13285  
قديم 19/02/2007, 07:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KaKa_MiLaN
KaKa_MiLaN KaKa_MiLaN غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
المكان: محافظة الخرج
مشاركات: 3,899
"تصريح ادريانو قالياني قبل لقاء سيلتيك"



قال قالياني"هو بالتأكيد سيكون اللقاء صعب،ونحن سنلعب ضد فريق قوي جسدياً وعلى ارضيتهم وامام انصاريهم،وعندما تدخل إلى هذه المرحلة من الأبطال،لا بد ان تلعب مع اي من الكبار في الأدوار المتقدم وانت لا تستطيع ان تتحكم بالخصم في مثل هذه الأدوار".

الأصابات

قال قالياني"الأصابات لا تقلقني شخصياً،فهو بالتأكيد امر سلبي ولكن يجب علينا ان نعطي مستوى اكثر في مثل هذه الحالات،وإذا لم يلعب البيرتو جيلاردينهو فريكاردو اولفيرا مهاجم عظيم وسيقوم بدوره".

الدفاع

قال قالياني"إلى قبل الأحد الماضي كان دفاعنا اقوى الدفاعات في البطولة،ولكن بعد اهداف سيينا الثلاثة تغير كل شيء،وانا يجب ان اقيم الدفاع على كامل الموسم،وبالتأكيد السبب في ذلك الأصابات،وعلى اية حال كل اللاعبين لعبوا وعملوا بشكل جيد،وفي الوقت الحاضر نحن نحمل معدل عالي جداً من الأنتصارات وهي ستة من اصل سبعة،واعتقد بأننا سنكسب دور الستة امام سيلتيك".

رونالدو

قال قالياني"نحن لا نستطيع التكلم عن رونالدو حالاً وهو ليس المعتمد عليه من قبل الميلان،وبالتأكيد ريال مدريد متأكد بأن رونالدو سينجح معنا،ونحن اردنا ان نجلبه بعد اتفاق مع الرئيس بيرلسكوني والمدرب انشلوتي،واحرز لنا هدفين لأنه بطل عظيم.

المصدر