مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #13196  
قديم 18/02/2007, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاستر تروي
كاستر تروي كاستر تروي غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: Jeddah City
مشاركات: 738
الظاهره يهاجم مرة اخرى



بعد تاريخ مهني غني بـ 400 هدف ، اليوم يصنع نقطة تحول . الظاهرة يعود وها هو الوقت الذي يبذل به أقصى جهده لـ ظهوره الأول مع هدف أول وثاني لـ الميلان .

هدفين وصُنع هدف هو الانطباع الذي قدمه رونالدو في ظهوره الأول من البداية مع القميص الأحمر والأسود . بعد البدء من المقعد في مباراة ميلان - ليفورنو . اليوم البرازيلي يأخذ الجماهير إلى حفاوة بالغة بعد 15 دقيقة فقط ثم استمر في الإبهار بـ أرقام غنية بـ الروعة . كانت ردة فعل ظاهرية خارقة محضة حتى آخر صفارة .


كان لـ رقم 99 بداية جيدة ، بـ تحركه السريع ، بـ العمل في الملعب مع زملائه بـ الفريق . في الدقيقة الـ 15 أندريا بيرلو مثل اللحظة المناسبة لـ رونالدو بـ ضربة رأس اخترقت الكل في طريقها إلى الشباك . لقد كان هذا الهدف الأول مع ميلان ، ولكن روني لم يتوقف عند هذا بل حرث في المقدمة وبـ إصرار شخصي لـ خلق الأوضاع المناسبة بـ توقيت الساعة السويسرية .

لاعب فريق حقيقي ، رونالدو كان يسعى لـ مساعدة الروسونيري لـ الفوز وعندما قدمت الفرصة نفسها قدم هو المساعدة الذكية لـ رفيقه البرازيلي ريكاردو أوليفييرا ، الذي دار في الحال لـ إغراق الشباك بـ هدفه الثالث في الدوري و الخامس هذا الموسم ( اثنان في كأس ايطاليا ) .

الأولاد من البرازيل أدوا عرضا ً رائعا ً و كاكا لم يُستبعد بينما صنع واحدة ً لـ صاحب التوقيع الجديد رونالدو ، والذي لم يُنهي اللمعان ويقلل الضغط من جميع الجهات لـ يجد أول هدفين له في الروسونيري . ياله من عرض وإنها البداية فقط لـ المزيد من الانتصارات مع الظاهرة .

المصدر