مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12829  
قديم 12/02/2007, 10:55 AM
NESTA _ 13 NESTA _ 13 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: قاعـدن أناظر هبال الظاهره رونالدو !!
مشاركات: 2,235
ميلان يرد "كاكا ليس للبيع"



رد نادي إي سي ميلان الإيطالي رداً حاسماً على المزاعم التي أوردتها صحيفة "أس" الإسبانية, بشأن قبوله إجراء مفاوضات مع نادي ريال مدريد حول إمكانية انتقال نجم ميلان البرازيلي كاكا إلى الفريق الملكي, نافياً نفياً قاطعاً الموضوع, معتبرا أن كاكا ليس للبيع أبدا, مثبتا بذلك ما كان أعلنه مرارا في فترات سابقة.
وجاء رد النادي الإيطالي القوي اللهجة بعد المعلومات التي نشرتها صحيفة "أس" في نسختها الصادرة الجمعة والتي تضمنت أن الروسونيري بات مستعدا بعدما ضم رونالدو أن يتخلى عن خدمات لاعبه كاكا مقابل حصوله على خدمات المالي مامادو ديارا والبرازيلي روبينيو وأفضل لاعب في العالم الإيطالي فابيو كانافارو, بالإضافة إلى مبلغ مالي.
ولم تكتف الصحيفة بهذا القدر من المعلومات, إذ تابعت في القول إن الناديين كانا قد بدآ المباحثات المشار إليها نهاية شهر كانون الثاني/يناير, مما زاد من حفيظة المسؤولين في النادي الإيطالي.
وسارع ميلان تعقيبا على ما نشرته "أس" إلى إصدار بيان خاص لقطع دابر الإشاعات والأقاويل الكثيرة حول هذا الموضع, مشيرا انه أي من طرفي الاجتماعات التي دارت بين الناديين إبان التفاوض على انتقال رونالدو لم يتطرق إلى الموضوع نهائيا, أي لا ادريانو غاليانو مفوض الميلان, ولا مياتوفيتش مدير الرياضة في الريال تكلما عن كاكا.
وتأكيدا لعدم إثارة الموضوع بعد ذلك ورد في البيان كلاما موجها إلى "أس" تتضمن التالي: "هل هذا واضح", "هل هو واضح جدا", "هل هو واضح بشكل نهائي", جازما أنه لن يتم التخلي عن كاكا, وعلى الجميع أن يفهم ذلك بكل لغات العالم.
وكان ميلان رفض أن يتخلى عن كاكا في فترة الانتقالات قبل الموسم الحالي راصدا مبلغ 60 مليون يورو لمن يرغب في شراء "الأنيق" كما هو معروف.