مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7717  
قديم 12/11/2006, 11:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hala Madrid
Hala Madrid Hala Madrid غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
المكان: مدرجات البرنابيو
مشاركات: 7,763


فابيو كنافارو : نحن مقدمون على معركة ( مقابلة )


بعد قيادة أيطاليا الى لقب كأس العالم , هناك أمور قليلة تقلق فابيو كنافارو الآن. هو يعرف مدى الصعوبة التي سوف يخضع لها ريال مدريد يوم الأحد في ملعب رينو دي نافارا, و لكن هذا الأمر فقط يحفز كنافارو قائلا " أحب الصعوبات و هي يجب أن تحفز أي لاعب "



على الرغم من جميع الأنتقادات, ريال مدريد يبعد فقط 4 نقاط من المتصدر أشبيلية و 3 نقاط من برشلونة.
خسرنا مباراة غريبة الأحد الماضي و كان عندنا حظ سيء. أعتقد أننا لعبنا جيدا لكن هذه هي كرة القدم صعبة عندما لا تستطيع وضع الكرة في شباك الفريق المنافس. لدينا الأن طريق صعب في أنتظارنا و يجب أن نبقى هدوءنا و ننسى جميع الإنتقادات. نحن بحاجة للتركيز في الدوري و نحن على علم بأننا فقط 4 نقاط نحو المتصدر لذلك يجب أن نبقى هادئين.

ماذا يحتاج الفريق ليحقق التوازن بين اللاعبين الجيدين و النتائج الجيدة ؟
بطولة . فقط بطولة تستطيع أعادة اللعب الهادىء مع نفس التفكير و القيادة. صعب جدا على اي فريق عندما لا يحقق اي انجاز منذ سنتين او ثلاث, ولكن أنا اعتقد انه بأمكاننا ربح لقب هذا الموسم مع كابيلو و اللاعبين الموجودين عندنا.

هل من الممكن تجنب سماع و قراءة كل الانتقادات عن الفريق او حتى عنك ؟
أنا لا أحبها, و لكن هذه هي الحياة. من ناحيتي, هذه الانتقادات تدخل في أذن و تخرج من الأذن الأخرى. أنا أعرف ما استطيع الاسهام به في الميدان, و هذا كل ما أفكر به. انني أقرأ الأخبار و هذا ما في الأمر لا غير.

سوف تلعب في الرينو دي نافارا يوم الأحد. هل أخبروك أنه مكان صعب للعب ؟
نعم قالولي ذلك و لكن جميع مبارياتنا صعبة. أنا احب اللعب في البيئات العدوانية لأنها تحفزني و تحفز أي لاعب آخر. أنه حماس أضافي لي و نحن مقدمون على معركة.

الفريق يأدي جيدا لحد الآن في التشامبيون ليج بعد خسارة أول لقاء من ليون.
كان صعب علي تغيير العقلية بعد كأس العالم. أنا بدأت اللعب في الجهة اليمنى قبل قدومي هنا و لم يكن لدي أي جاهزية. مبارات ليون كانت جدا صعبة علي و لكنني تغيرت منذ تلك المباراة. نحن تأهلنا الى دور ال 16 لذلك نستطيع ان نكون أكثر ارتياحا. يجب علينا التفكير في أ،هاء المجموعة بالمركز الأول و نحن نعلم أننا يجب علينا هزيمة ليون .

هل هم الفريق الأصعب في المجموعة ؟
نعم . ليون فريق ممتاز و هم يربحون لقب كل سنة او بالأحرى في أخر 4 او 5 سنوات

الدوري و كأس الملك مهمين. و لكن هل تفضل ربح دوري الأبطال أذا خيّرت في أحداهم؟
نعم. بالتأكيد, ريال مدريد ولد لدوري ابطال اوروبا

http://www.realmadrid.com/articulo/rma34875.htm