مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3880  
قديم 31/10/2006, 01:47 PM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MaJeD


بالنسبة لـ مباراة الليلة شباب

 

أتوقع و بإذن الله أن مستوى برشلونة سيكون أفضل بكثير من مباراة الذهاب، بس المهم هو عدم التسرع والإرتباك واللعب بإرتياح أكثر وبهدوء وبثقة أول خمس دقائق.

 

والشيء المهم الثاني ريكارد لأ يألف بالتغييرات زي مباراة الذهاب.

 

واضح من الأسماء المستدعاه أنه سيعتمد على

 

فالديس

 

جيو     بويول    ماركيز    زامبروتا

 

ادميلسون

اكزافي ديكو

رونالدينهو جوديانسن ميسي

 

أتمنى يعطي سافيولا فرصة في هالمباراة

أتمنى التغييرات تكون

سافيولا بديلاً لـ جويادنسن

انييستا بديلاً لـ ديكو أو اكزافي على حسب المستوى

 

مع إحترامي لـ جيولي أتمنى يفكنا منه

خايف يألف ويدخل جيولي بديل لـ جوديانسن ويلعب بدون رأس حربة زي عادته :@

 

بالنسبة لـ روحي المعنوية

 

المؤشر مرتفع <== نسبة




حياك الله اخوي ماجد وبإذن الله المستوى راح يكون افضل من المباراة الاولى وخاصة ان المباراة على ملعب الكامب نو ... الأهم ان يكون التركيز موجود من اللاعبين منذ بداية المباراة وخاصة من خط الدفاع لان اي هدف مبكر سوف يلخبط اوراق المدرب ويصعب من المهمة امام فريق لديه دفاع حديدي ومحاور دفاعيه على اعلى مستوى ويجيد اللعب على الهجمات المرتدة مثل فريق تشيلسي ... اتمنى ان نشاهد هدف للفريق في الشوط الاول يعطي الراحة للاعبين من الضغط النفسي وكذلك من التسرع والاندفاع نحو الهجوم بشكل يؤدي الى وجود مساحات خالية في الخلف تماما كما يحصل ونشاهد في مباريات سابقة .

بالنسبة للتشكيلة كما ذكرت اتوقع انها لن تخرج عن الاسماء التي ذكرتها ، ولكن لي تعليق بالنسبة للتغييرات ففي حالة استمرار ظهور ديكو بالمستوى غير المطلوب منه اتمنى ان يكون سافيولا بديلا له على ان يعود جوديانسن للعب في مكانه المعتاد منذ ايام تشيلسي خلف المهاجمين واتوقع بشكل كبير انه سيبدع في هذه الخانة فهو لاعب جيد من الناحية المهارية ويمكنه امداد الكرات للمهاجمين سافيولا وميسي على ان يكون انيستا بديلا لادميلسون ويبقى التغيير الثالث حسب ظروف المباراة وان كنت اعتقد ان بيليتي سيكون احد البدلاء في الفريق مكان زامبروتا او جيو اذا انتقل زامو للجهة اليسرى واذا استطاع الجوهرة ميسي اكمال المباراة ولم تمنعه اصابته عن ذلك .


الأخ العزيز / كرويف 92
ما نقول غير نورت الرابطه وحياك الله اخوي من جديد ... افتقدنا لقلمك المتميز خلال الفترة الماضية وفي انتظار ان تتحفنا بجديدك وابداعك المعتاد .