مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3007  
قديم 27/10/2006, 05:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
كيويل يغيب أربعة شهور أخرى




<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>


كيويل ينصح بمدرب كبير للمنتخب



حث المهاجم هاري كيويل مسؤولي كرة القدم في أستراليا على البحث عن مدرب كبير لقيادة منتخبها الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وعين المدرب الوطني غراهام أرنولد مؤقتا في منصب المدير الفني بعد أن ساعد الهولندي غوس هيدينك في الصعود بمنتخب أستراليا إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم بألمانيا والتي خرج منها على يد إيطاليا التي فازت فيما بعد بالبطولة.

وفشل الاتحاد الأسترالي لكرة القدم حتى الآن في العثور على مدرب كبير ليحل مكان هيدينك, لكن كيويل حث المسؤولين عن اللعبة في البلاد على عدم التوقف عن مواصلة البحث.

وقال مهاجم فريق ليفربول الإنكليري المصاب لصحيفة سيدني مورنينغ هيرالد: "أي فريق يحتاج إلى قائد ونحن نحتاج إلى ذلك في المنتخب الأسترالي".

وأضاف: "أعتقد أن هيدينك كان واحدا من أفضل المديرين الفنيين الذين عملت معهم وأعتقد أننا لو وجدنا شخصا يمتلك نصف قدراته سنتقدم بشكل كبير".

ولم يلعب كيويل الذي عاد إلى أستراليا كي يتعافى من عملية جراحية أجراها مؤخرا مع منتخب بلاده منذ بطولة كأس العالم وسيغيب عن مباراة أستراليا الودية الشهر القادم ضد منتخب غانا في لندن لكنه يتمنى أن يلعب مع منتخب بلاده في كأس آسيا العام القادم.

وكأس آسيا هي البطولة الرئيسية القادمة التي تنتظر منتخب أستراليا الذي تأهل إلى نهائياتها التي ستقام العام القادم في أربع دول هي اندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام.

وتعد أستراليا من أقوى المرشحين للفوز بهذه البطولة بعد أن قررت ترك اتحاد الأوقياني والانضمام إلى الاتحاد الآسيوي بحثا عن المزيد من المنافسات القوية.