مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2561  
قديم 10/10/2006, 06:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilalemooot
hilalemooot hilalemooot غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: جــــ الجــوفـ ــــوفـ
مشاركات: 20,208
رونالدو : أتمنى أن ألعب مع ناني في الأولدترافورد




أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يتمنى أن يشاهد مواطنه ناني يلعب بجوارهـ في نادي مانشستر يونايتد .

ويلعب ناني في نفس النادي الذي قدم منه رونالدو وهو سبورتنغ لشبونه .. عندما ضمّ السير اليكس فيرغسون رونالدو لصفوف المان في عام 2003 .

و رغم الجدل الدائر حول رونالدو .. إلا أن اللاعب قدم مستويات مبهره للشياطين الحمر .. وفيرغسون مقتنع بأن ناني سيقوم بنفس التأثير وأفضل في حال قدومه للأولدترافورد .

ناني تبقى على عقده سنتين .. وفريق سبورتنغ يريد التمديد له لسنوات اخرى لإبقائه في ملعب خوزيه الفالادي .. رغم محاولات أنديه مانشستر .. تشلسي .. برشلونه .. وميلان لضم اللاعب الشاب .. وتؤكد التقارير ان اللاعب قد يخرج في إنتقالات يناير المقبل .

رونالدو عبر عن رغبته الكبيرة في أن يلعب جنباً إلى جنب مع ناني في صفوف اليونايتد .. وقال رونالدو : " أنا أرغب في أن ألعب مع ناني في صفوف مانشستر " .

رونالدو الذي قاد منتخب البرتغال لفوز كبير على اذربيجان بثلاثه اهداف نظيفه سجل منها اثنين و ساهم في الهدف الثالث الذي سجله كارافالهو .. ولم يحتسب حكم اللقاء هدفاً صحيحاً لـ رونالدو .

وقال رونالدو بعد الأداء الرائع : " أتمنى أن اقدم مثل ذلك ألأداء و أفضل .. لدي الإيمان الكامل أنني املك الكثير من القدرات " .

وعن لقاء بولندا تحدث كريستيانو : " مع بولندا بالتأكيد الأمور ستكون أصعب .. لأن المنتخب البولندي يلعبون افضل من أذربيجان .. ولاعبوه يملكون خبره اكبر .. لذلك ستكون المباراهـ صعبه .. نحن يجب أن نذهب هناك وأن نحترم الخصم .. وأن تكون لدينا ثقه في قدراتنا .. لذلك علينا أن نكون حذرين .. ولكن مع العزيمه و الإصرار سنكسب " .




http://home.skysports.com/list.aspx?...Nani+admission