مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2254  
قديم 05/10/2006, 04:08 AM
RoMa4eVeR RoMa4eVeR غير متواجد حالياً
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالميه
تاريخ التسجيل: 03/06/2002
المكان: U.S
مشاركات: 10,242
كراوتش يتوق للعب بجوار روني في خط هجوم منتخب انجلترا





قال بيتر كراوش انه سيكون افضل شريك للعائد وين روني في خط هجوم منتخب انجلترا لكرة القدم عندما يلتقي الفريق مع مقدونيا يوم السبت في تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008.

وكراوتش مهاجم ليفربول مرشح للعب بجوار روني العائد بعد غيابه عن منتخب انجلترا في ثلاث مباريات لطرده في مباراة امام البرتغال بدور الثمانية لنهائيات كأس العالم الاخيرة بألمانيا.

وسجل كراوتش 11 هدفا في 14 مباراة مع منتخب انجلترا وسجل خمسة أهداف في ثلاث مباريات تحت قيادة ستيف مكلارين المدرب الجديد للفريق.

وقال كراوتش للصحفيين يوم الاربعاء "استمتعت في كل مرة لعبت فيها بجوار وين لانه لاعب مبدع ولان هذا يكون مصلحتي".

ولم يسجل روني أي أهداف في مباراة رسمية مع منتخب انجلترا منذ نهائيات كأس الامم الاوروبية عام 2004 كما كان مستواه ضعيفا مع مانشستر يونايتد هذا الموسم ورغم ذلك قال كراوتش ان المهاجم الموهوب يستحق الانضمام لمنتخب الانجليزي بشكل دائم.

وقال كراوتش "انه لاعب موهوب من الطراز الاول , الناس تثير ضجة بشأن مباراتين لم يظهر فيهما بمستواه المعهود. لكن يجب على المرء أن يتذكر أنه ما زال صغيرا وأنه ابتعد عن مستواه في مباراتين فقط".

وأضاف "اذا لم يسجل أهدافا فانه يقدم لفريقه أشياء أخرى كثيرة والمسألة لا تتعدى كونها مجرد وقت قبل أن يعود للتسجيل مرة أخرى" .