مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1513  
قديم 17/09/2006, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسيــ الزعيم ــر
أسيــ الزعيم ــر أسيــ الزعيم ــر غير متواجد حالياً
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
مشاركات: 14,481
OO تشيلسي يواجه ليفربول في لقاء من العيار الثقيل OO



تتوجه الأنظار اليوم إلى ملعب "ستامفورد بريدج" والذي سيشهد مواجهة من "العيار الثقيل" بين تشيلسي اللندني مع ليفربول في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع برصيد تسع نقاط للفوز على ليفربول بأي ثمن؛ حتى لا يتسع فارق النقاط الثلاث مع مانشستر يونايتد منافسه الأول على البطولة. بينما يحاول ليفربول تخطي الكبوة التي تعرض لها الفريق منذ انطلاق المسابقة، خاصة وأن "الحمر" جمعوا أربع نقاط من ثلاثة لقاءات خاضوها في الدوري.

ويسعي مدربا الفريقين في لقاء اليوم إلى وضع حد للعلاقة المتوترة بينهما، بعد أن أثارت الصحافة الإنجليزية موضوع العلاقة السيئة بين مدربي الفريقين، وكانت العلاقة قد ساءت بينهما خلال مباريات الفريقين سواء المحلية أو الأوروبية.

لكن الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب ليفربول أكد الأسبوع الماضي أنه على استعداد لمصافحة البرتغالي خوسيه مورينيو مدرب تشيلسي إذا بادر بالتوجه إليه؛ لأن المباراة ستقام في لندن وعلى ملعب "البلوز"، ومن الطبيعي أن يكون صاحب الأرض هو المبادر بالتحية.

ومن المرجح أن يدفع البرتغالي مورينيو بجناحه الهولندي أرين روبين الذي تعافى من الإصابة، فيما سيتواصل غياب الدولي الإنجليزي جو كول بسبب الإصابة أيضاً.

وفي صفوف ليفربول يغيب النرويجي يون أرني ريسا عن اللقاء بسبب الإصابة، بينما يعود قائد الفريق ستيفن جيرارد وزميله الإسباني سابي ألونسو إلى التشكيلة الرئيسية بعد غيابهما في مباراة إيندهوفن الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

الــمــصــدر