مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1463  
قديم 15/09/2006, 04:59 PM
ريدزاوي ريدزاوي غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
المكان: الخبر
مشاركات: 4,905
يعطيك العافيه يبوصالح على هالنقاش الرائع
ونبي النقاشات تكون كذا مو زي النقاشات الخربوط اللي قيل يومين

════════════════════════


جيرارد الونسو سيسوكو

بينتز




ممكن اعتبار ان هذا الوضع نقمه وليس نعمه بحكم انه قد يظل البعض على دكة البدلاء مما قد يفقده بعضا من حساسية اللاعب باتجاه الكره وبالتالي احتياجه لوقت حتى يبدأ بالعوده لمستواه الطبيعي..حيث انه وكما هو معلوم بان دكة البدلاء هي مقبرة النجوم كما يقال عن الاصابات بانها عدو النجوم الاول.

ولكن حقيقة مع حنكة مدرب مثل رافائيل بينتز فان مثل هذه النقطه لن تكون مشكله لنا..فهو يستطيع تغيير التشكيله واستبدال اللاعبين بطريقه مذهله تجعل الكل يصفق له..وتجعل من مدربين الفرق الاخرى تلاميذاً لديه..فجميعنا شاهد ما حدث في مباراة ايندهوفن وكيف ان الكل ابدى انزعاجه من التشكيله التي بدأ بها بينتز المباراه... ولكن عند النهايه صفقنا له جميعا.


وجود لاعبين من طينة ستيفن جيرارد واكسابي الونسو ومحمد سيسوكو سيسهل الامر على رافائيل بينتز كثيرا...فعندما يتواجد عمالقة الكره في تشكيله واحده بقيادة جهبذ من جهابذة التدريب فان الامر لن يكون مخيفا... فجيرارد يستطيع ان يلعب في عدة مراكز ومن اهما خلف المهاجمين مباشرة وهو المركز الي يحبذه فبالتالي يستطيع ان يفرغ المحاور لصالح كلا من الونسو وسيسوكو.

اما سيسوكو فهو لا غنى عنه ابدا واكبر دليل عدم استغناء بينتز عنه في المباراة الماضيه على رغم من سعيه لاراحة نجومه ..فزج به في اول المباراه واراحه في اخرها... ومن وجهة نظري ان هذا اللاعب من افضل اللاعبين حاليا على مستوى العالم في خانته.

اكسابي الونسو الولد الباسيكي ... يعاني حاليا من تذبذب في مستواه ونتمنى عدوته قريبا وقريبا جدا واتوقعها في المباراة القادمه امام تشيلسي ... هذا اللاعب هو صاحب افضل تمريرات طويله شاهدتها في حياتي ومن يقول غير ذلك فهو لا يفقه بالكرة شيئأُ.

من خلال هذا الكلام فاني اجد ان هؤلاء اللاعبين لا غنى عنهم ابدا في تشكيلة الفريق ولا اتوقع ان يقوم بينتز بوضع احد منهم على دكة البدلاء الا لسبب في نفسه ونجهله نحن...
وبالنسبة لوضعهم في المباراة السابقه فكان خوفا من بينتز عليهم وليس لتقصيرهم في ادائهم او هبوط مستواهم.. بل بالعكس هو لتجهيزهم وتحضيرهم للمباراة المصيريه اما تشيلسي.

الحل الوحيد الموجود امام بينتز هو تغيير اسلوب 4-4-2 واللعب باربعة مدافعين ومحورين(الونسو وسيسوكو) ووجود جبرارد امامهم وتدوير التشكيله ما بين كراوتش وبيللامي وكويت وبينانت ومارك جونزاليس...وهي المشكله الحقيقيه من وجهة نظري تكمن في خط الهجوم بينما يتواجد لدينا عدة لاعبين رائعين في هذا الخط وكل واحد منهم لازال يثبت كفاءته.

وهذه هي فكرتي الاوليه عن هذا الموضوع وسأضيف ما يتوارد الى ذهني في ردود اخرى.