مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1589  
قديم 04/09/2006, 11:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسيــ الزعيم ــر
أسيــ الزعيم ــر أسيــ الزعيم ــر غير متواجد حالياً
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
مشاركات: 14,481
OO تشيلسي : جالاس هدد بأنه سيحرز أهدافا في مرماه! OO



قال نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الاثنين إنه استغنى عن مدافعه الفرنسي ويليام جالاس لمصلحة غريمه اللندني أرسنال لأن اللاعب الفرنسي الدولي هدد بأنه سيحرز أهدافا في مرماه في حالة بقائه مع "الزرق".

وأضاف بيان رسمي نشره النادي عبر موقعه الإليكتروني أن اللاعب رفض المشاركة أمام مانشستر سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي على الرغم من النقص العددي الشديد في الدفاع بسبب الإصابات ، وهدد بأنه ، في حالة إجباره على المشاركة أو معاقبته سواء ماديا أو بالإيقاف ، سيحرز أهدافا في مرماه أو سيجبر الحكم على طرده!

وشرح النادي خلال البيان المطول أبعاد المشكلة التي حدثت بين جالاس من جهة وتشيلسي والبرتغالي جوزيه مورينيو من جهة أخرى ، وأكد النادي أنه قام بالرد على اللاعب بسبب استمرار الأخير في مهاجمة النادي ومورينيو في وسائل الإعلام رغم انتقاله لفريق آخر.

وقال البيان إن الأزمة تتعلق بالمال في الأساس "وعلى الرغم من تصريحات اللاعب بأنه يريد تحد جديد في مسيرته إلا أنها كانت مجرد ستار يخفي حقيقة أنه يعرض نفسه على من يدفع أكثر".

واختتم تشيلسي البيان بأن جالاس لم يعرف مسئولياته جيدا تجاه النادي وتجاه مدربه مورينيو الذي جعله يصبح لاعبا فائزا بلقبين للدوري الإنجليزي في الوقت الذي كانت أكبر إنجازاته قبل حضوره إلى تشيلسي هو الفوز بدوري الدرجة الثانية الفرنسي.

واستغنى تشيلسي عن جالاس ودفع ما يقرب من 9،5 مليون دولار أمريكي مقابل ضم الدولي الإنجليزي أشلي كول نجم أرسنال.

وثارت خلافات حادة بين جالاس ومورينيو منذ نهاية الموسم الماضي بسبب رفض اللاعب المشاركة في مركز الجناح المدافع الأيسر بدلا من مركزه الأساسي قلب الدفاع.

وشارك جالاس مع منتخب فرنسا في كأس العالم الأخيرة التي وصل فيها "الديوك" إلى المباراة النهائية قبل الخسارة أمام إيطاليا.

الــمــصــدر