مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #16  
قديم 16/08/2006, 02:56 AM
أبو غدير الهلالي أبو غدير الهلالي غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: الرياض -المملكة العربية السعودية
مشاركات: 189
الجزء [10] من قصة نادانــــي ولبيــــــــته

الجزء العاشر



الرجال..هلا والله بالرجال
نواف..هلا بك ياعم
الرجال..شكلكم مسافرين تفضلوا ارتاحوا ياعيالي
فهد..والله ياعم مسافرين بس انتبهنا بشوية دخان وقفنا نشوف وصارت بهالبيت والحمد لله ماقصر الشيخ
الرجل والتفت عالبيت..صار فيهم شئ
فيصل..لا بس ولد صغير انكتم ولحسن الحظ معنا دكتور والحمد لله مافيه الا الخير
الرجال..الله يعطيكم العافيه ياعيالي ماقصرتوا هالبيت مابه رجال غيري وانا اشتغل بمزرعه قريبه
الكل استغرب..
فيصل..هذا البيت لك ياعم
الرجال..ايه ياولدي تفضلوا تعالوا خذوا واجبكم
فيصل..تسلم ياعم بس والله لنا ثمان ساعات نمشي وودنا نوصل لان حتى الاهل تعبوا
الرجال..افا ياذا العلم تردوني وانا كبر ابوكم
حمد ..لا ياعم ماعاش من يردك
الرجال ..تفضلوا
دخلوا الرجال مع الرجال الكبير وام فيصل نزلت وكل البنات وجلسوا معها على بساط خفيف بحديقه صغير بالبيت والكل مبسوط من هالحرمه لانها طيبه وطوال الوقت تناظر ولدها وتدعي لهم
اما عند الرجال..كانوا الشباب مبهورين بهالرجال الحكيم الطيب رغم كبر سنه
الرجال..الله يحفظكم ياعيالي ويوصلكم بالسلامه
الكل..امين
فيصل..بسألك ياعم انت ماعندك عيال كبار غير الصغيرين الي شفناهم
الرجل وحزن العالم انطبع بعيونه ..الي شفتوهم ماهو عيالي عيال اختي الي مالها غيري بعد طلاقها جات عندي . اما عيالي
شفتوا الطريق الي جيتوا منه هذا رايح وبجنبه راجع لكن
كلن راح يدور رزقه ونسوا بيت قديم ورجال كان اسمه ابو لما كانوا في ثوب قديم
حمد وعوره قلبه من كلام الرجال ....الله يهديهم ياعم
فيصل..ياعم مهما بعدوا ان شاء الله يردهم الطيب الي بداخلك واكيد انزرع ببذره صغيره بقلوبهم يمكن تنمو مع الحب او احيانا الحزن
فهد..اقول ياعم انا من كل قلبي حبيتك وابشر كل يوم بتشوفنا عندك واعتبرنا عيالك
الرجال ومبتسم..ياابوي البيت بيتكم وانا باليوم الي يدخل عندي رجال مثلكم واقول هم عيالي الي افتخر بهم وبرجولتهم وشهامتهم
نواف..تسلم ياعم والله انت الطيب ورجال طيب يفتخر به
فيصل.. ياعم انت رجال فيك الخير والله يعطيك على قد نيتك والحين اسمح لنا نمشي واذا الله عطانا عمر لنا رجعه لهالدار الطيبه
الرجال..الدار وصاحبه ينتظر طلتكم لاتنسون طريق رايح وطريق راجع
طلعوا الشباب والبنات بعد ماودعوا الرجال الطيب وكملوا مسيرهم لحي الحويه بالطايف للبيت
الي راح يجتمعون فيه كلهم ..
وصلوا الشباب وطلع لهم حارس
فيصل وعاقد حاجبه..من هذا ..؟؟
نواف يضحك..هذا حارس ومعه زوجته ووحده بعد مااعرف شتصير وفرها لي واحد حتى يشوفون شغل البيت
حمد..هههههههههه والله الي بيفرحون البنات لانه مافيه شغل
فيصل ..لا مو كل البنات
فهد..يااخي انا ارحم خواتك ليه ماتأكل من اكل العالم
فيصل ..فهد شرايك تقصر صوتك عشان مايسمعون اخاف يقلبون علي
حمد..اقول انت وياه خلاص تعال فيصل نروح المستشفى يشوفون يدك
فيصل يناظره بطرف عينه ....انا خابرك دكتور
حمد..ههههههههههههه بس ماعملت حسابي انك بتحترق
نواف..اسمعوا انا بطلع اجيب شئ للاكل وانت حمد روح لصيدليه وفهد وفيصل يشوفون البيت والتنسيق ..
حمد ..اوكي بأخذ سلوم معي
فيصل..هههههههههه حمد لاتسرع اخوي معك
حمد..اقول فيصل يدك تحرقك صح
فيصل يناظر يده ....ايه والله
حمد..عشانك قاهرني خلها تحرقك بتأخر
فيصل...لا ياشيخ شوف لك حل انا ساكت عشان امي بس ماتقلق والله حمد اذا تأخرت بروح لامي تحط عليها شئ
حمد..هههههههههههههه يالله مع السلامه
دخل فيصل وفهد وصقر للبيت وسلموا على الاهل
العمه لطيفه..بسم الله عليك ابوي فيصل ليه مارحت للمستشفى
فيصل ..بسيطه ياعمه وبعدين معنا دكتور ونروح للمستشفى
ام فيصل ..وينه حمد ونواف ..وينهم ..؟؟
فيصل..وعينه بشكل تلقائي التفت للعنود..سلوم مع حمد راحوا لصيدليه يشوف شئ ليدي ونواف طلع يجيب اكل
ام فيصل ..طيب اجل روحوا ارتاحوا لحد مايصلون
فهد..الا اقول وين غرفنا احنا
صقر..ايه صح وينها
فيصل ويناظر البنات..اخترتوا غرف بنات
غدير..لا مابعد شفنا شئ
فيصل ..تحت فيه ثلاث غرف
ام فيصل ..اجل لنا
ام فهد ..خلا انا ولطيفه بغرفه وانتي وام نواف بغرفه
فهد..حلوو الكلام ام فهد
فيصل..فوق فيه ست غرف مستقله كل غرف لحالها والجناح الرئيسي
غدير..ومن بيأخذ الجناح الرئيسي
فيصل ..مااعرف انا ماابي
صقر..انا ابي غرفه ماابي جناح
فيصل..ههههههههههه شفيك صقر ليه تقولها كذا
صقر..يااخي الجناح للمتزوجين ماعندي استعداد اعيش وحيد
فهد..ههههههههههههههههههههههه حلوه صقر اجل على كذا بنزوجك
صقر..ماعندي مانع موافق
فهد..مااعتقد احد بيأخذه الا كان نواف او حمد
فيصل..غدير احنا نبي ثلاث غرف وانتم ثلاث
ساره..بس فيصل احنا اكثر يعني المفروض اربع ثنين
فهد..اقول تعال فيصل لانرسي على الخيمه ننام فيها
نجلاء..خلاص وافقنا لكم ثلاث واحنا ثلاث
صقر..خلاص اخذنا الموافقه من الشيخه
اماني..الغرفه الي تحت مو لاحد صح
فيصل..ليه امون بتنامين لحالك
اماني ..لا للعنود وسلوم
عبير..لا العنود خليك معنا
العنود..لا احسن سلوم ينام بدري وبكذا بيقيد البنات خليه تحت احسن وانا بكون معكم الا وقت النوم
غدير..اوكي خلاص فيصل ثلاث ثلاث
فيصل..اوكي اجل بنطلع نختار الغرف
فهد باابتسامه..وياليت غرفنا بالشرق وانتم بالغرب
خلود..وليه ان شاء الله اخوي
فهد..هلا خلود على بالي نايمه وينك لانكم من كثر ماتفتحون الباب وتطلعون وتدخلون تزعجون الواحد بحياته
صقر.. اول مره ادري عن هالمعلومه
ام صقر..عشانك يابعد عمري عايش لحالك الله يفرحني فيك
فيصل..واحنا ياعمه مابتفرحين فينا
ام فيصل ومبسوطه ....هذي يبي لها عزيمه يافيصل يعني موافق
فيصل ويبتسم ....مو شرط زواج الفرح لشئ ثاني
ام فيصل..رح شف الغرف مامنك فايده
طلع فيصل وصقر وفهد للغرف
طلعوا الحريم بعد للغرف يرتاحون وعلى طول التفت نجلاء عى خلود
نجلاء..خلوووووووووود
خلود..وجع اسمع خوفتيني
نجلاء..ههههههههه الشيخه سرحانه وين وصلتي المهم ايش البشاره
ضحكت خلود وجلست جنبها وقالت لهم السالفه
نجلاء وجهها احمر..يااختي اخوك احس صعب احد يفهمه
عبير..فهد طيب
قطع كلامهم
حمد..يااهل الدار
نجلاءوتلتفت على ساره..تفضل اخوي
حمد ..السلام عليكم
الكل..وعليكم السلام
حمد..وين العيال
نجلاء..طلعوا فوق
حمد..اوكي على فكره الاكل وصل ونواف مع سلوم بالخيمه ياليت يعني تشوفون الاكل حتى ننام ونرتاح شوي
نجلاء ..ان شاءالله
مشى حمد وتوه بيطلع من الصاله
نجلاء.. حمد بسألك فيه الجناح الرئيسي مااحد رضى يأخذه شرايك انت
حمد ابتسم وغمز لنجلاء..بشوفه اذا يليق بالي بتسهر بخيالي معي اوكي موافق
ضحك حمد على شكل نجلاء وطلع والكل التفت على ساره الي مارفعت راسها وظلت تلعب بااظافرها وبعدها قامت هي واماني وخلود يشوفون الغرف اما نجلاء وغدير طلعوا يشوفون الاكل والعنود ظلت ساكته قامت عبير وجلست جنبها ..
عبير..شفيك العنود
العنود..ولاشئ
عبير..لا فيك العنود تكلمي
العنود بحزن..افتقدت عايشه محتاجه لها
عبير..الله يرحمها بس ليه بهالوقت
قطع عليهم صوت جوال العنود رفعته وشافت الرقم وبكل عصبيه قالت..الله يأخذك ويفكني بعد
استغربت عبير..العنود هدي اعصابك وشفيك ومن المتصل
العنود نزلت دموعها وقامت دخلت لغرفتها ودخلت معها عبير وسكرت الباب
عبير..تكلمي العنود شفيك
العنود..ابي عايشه محتاجه حبها حنانها ..اليوم لما شفت الحريق تمنيتها تكون معي حتى تحضن سلمان حتى تحسسه بالامان لاني عاجزه فاقد الشئ لايعطيه ..تعبت عبير والله تعبت ساعات احس اني عاجزه حتى عن الاحساس ..اليوم لما شفت ام فيصل وغدير ينزلون يشوفون فيصل ماكنت عارفه شو اعمل احس اني غريبه مو من حقي اقلق مثلهم لان بالتأكيد راح يفهموني خطأ ولاانا قادره اكون بليده ومااحس اكذب عليك اذا قلت لك اني مابكيت خوف على فيصل لاتقولين تحبينه انتي بعد لكن فيصل بالنسبه لي الشخص الي ممكن يساعدني اني اصون الامانه الي برقبتي ..آآآآآه لو تدرين عبير عن معاناتي وربي تقولين كيف تحملتي وصبرتي لكن مااقول الا الحمد لله والله يرحمك ياعايشه
حضنتها عبير وحاولت تواسيها وتركتها وطلعت وقابلتها غدير وقالت لها الي صار
غدير..معقوله بروح اشوفها
فتحت الباب وحصلتها ماسكه مصحف وتصيح ولما شافت غدير
العنود من بين دموعها..هذا الي بقى لي من امي عايشه من اختي عايشه من صديقتي وحبيبتي عايشه
غدير..العنود تعوذي من الشيطان واذكري الله الله يرحمها ويغفر لها وانتي اقوى من كذا
العنود..لا غدير مااني قويه تعبت خلاص مليت وربي مليت
غدير..من ايش مليتي
العنود..من حياتي
غدير..قومي ادخلي توضي وصلي واطلع يالله العنود اذكري الله الا بذكر الله تطمن القلوب
العنود..لا اله الا الله
شوي وطلعت العنود ولاحظت ام فيصل انها كانت تصيح لكن سكتت عنها وتركتها على راحتها راحت تشوف الباقي وينهم ..

دخل نواف على نزلت العيال من فوق بسرعه خافوا البنات
فيصل بسرعه توجه لتلفزيون وشغلهوالكل شاف الخبر المؤلم باللون الاحمر ..
خبر عاجل ..هجوم ارهابي بمنطقة الخبر بالمملكه العربيه السعوديه استهدف شركه نفطيه توجه الارهابين لحي سكني والقتلا 10 مابين سعودين واجانب ..
الكل سكت يناظر التلفزيون يشوف الاحداث ويتحسر على هالحال دخلت ام فيصل وام نواف ولما شافوا التلفزيون وقفوا مصدومين
ام نواف ..شصار ..؟؟
نواف..مطارده بالخبر ويبدو لي القتلاء 10 بينهم طفل لكن مابعد صدر بيان من الوزاره
جلست ام فيصل وام نواف وصقر دخل يطمن امه ويتصل بأخته دلال واخوه سلطان حتى تتطمن امه وبعد ماتطمنت الكل اجتمع بالصاله يتابع التطورات المؤلمه ..
فهد..يااخي هالاشخاص الي مغرر فيهم ما يعٌون ويفهمون قوله تعالى: (وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً ) (النساء:93).
فيصل..حجتهم قتل الاجانب وللأسف مايعرفون ولايفهمون قوله تعالى ( وَإِنْ أَحَدٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ اسْتَجَارَكَ فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَعَ كَلامَ اللَّهِ ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنَهُ) (التوبة:6
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاما ) رواه البخاري .
ام فيصل ..لو يعرفون الدين كان عرفوا الاحاديث الي منها قوله الرسول عليه الصلاة والسلام (لو اجتمع أهل السموات والأرض على قتل رجل مسلم لأكبهم الله في النار)، وقال صلى الله عليه وسلم : (من أعان على قتل مسلم ولو بشطر كلمة جاء يوم القيامة مكتوب بين عينية آيس من رحمة الله)
صقر..المشكله انهم بأرض طاهر وناس تشهد ان لااله الا الله وأن محمد رسول الله يااخي المشكله انهم يعملون هالشئ بأسم الدين والدين بريئ منهم يقول أسامة بن زيد رضي الله عنهما .. (بعثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الحرقة فصبحنا القوم فهزمناهم ولحقت أنا ورجل من الأنصار رجلا منهم فلما غشيناه قال لا اله الا الله فكف الأنصاري فطعنته برمحي حتى قتلته فلما قدمنا بلغ النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا أسامة أقتلته بعدما قال لا اله الا الله قلت كان متعوذا فما زال يكررها حتى تمنيت أني لم أكن أسلمت قبل ذلك اليوم) متفق عليه
مااعرف كيف يقتلون مسلم صايم مصلي
حمد..الحمد لله رب العالمين المملكه أرض طاهره تطبق الشريعه الاسلاميه الصلاة مقامه يكفيها انها لاتفرق بين أحد فالشرع منهجها يكفي أن القضاء يطبق بظل التعاليم الاسلاميه ارض تقفل جميع متاجرها اذا ارتفع صوت الاذان ارض اهلها مازالوا متمسكين بالشرع ومطبقينهم
حلقات التحفيط بكل حي مراكز توعيات الجاليات بكل مكان الكتب الدينيه والنشرات بكل مكان
لكن للأسف هالاشخاص مايعرفون انهم يسيؤن لدين..و المملكه سباقه للخير ونشر الدين كم مسجد بني بكل دول العالم وكم ندوات عملت كيف الدعاة كانوا يتنقلون بهدف نشر الدين كيف المملكه كانت سباقه للمساعده لكن هؤلاء ماادركوا انهم بتصرفاتهم يشوهون الدين ويشغلون الدوله الطاهره عن النظر لقضايا الامه الاسلاميه للأسف انهم من ابناءنا لكن نسأل الله لهم الهدايه
فهد..بهالوقت لازم نقول لهم لانهم معنا دائما بقلوبهم
قوه ياراعي السيف ياكويتي
تشيلك عيوني قبل بيتي
بسيوف جابر ياهلا
باين من عيوني الغلا
حمد.
.قولوا للغالي ..قولوا حياك
حي من جانا من البحرين
اخوي وافرش له جفون العين
هذا حمد طيبه على كل محياك
طيب غدى للطيب رمز وعين
صقر .
.هلا وغلا بالي يفاخر به حمد
ولد قطر يانا مثل ويه السعد
يايب لنا صوغه وياصوغة قطر
سلام احلى من الشهد واصفى بعد
نواف ..
ارمس بلهجة هلي
مرحبا بعيال زايد
بالله مو باين علي
احتري ملهوف وايد
ياامارات الامان
ديره تشبها الاماني
سابقت حتى الزمان
واسبقت حتى الثواني
فهد..
اهــلا اهـلا بـك ويـاحيـاك..فـارس شهم قدوته قابوس
ياعمان يوم الكريم اعطاك ..شعب من الجود كله روس
تعٌلم المجـد مشـى خطـاك ..لأعلى القمم والدروب دروس
فيصل .
.أنا إلى يسقى الجود جودي
أنا ارضي اطهر هالوجودي
والغيم يتعلم صعودي
أوفي قبل تسمع وعودي
وأنا كل من حولي شهودي
سيفي وأقلامي وشهودي
الكل ..أكيد أكيد أكيد ..سعودي
( خليج الكبرياء للمرحوم بأذن الله طلال العبدالعزيز الرشيد )
فيصل ..تعرفون شو المفروض نقول لهم
الكل..ايش
نحمد الله يوم حكامنا "آل سعود"...قومواشرع الله ووحدو فرد وصمد
ويامفجرة المنازل ومفزعة الرقود...ياخفافيش على غيها تمشي وحد
تسمعون لجاهل وحاسد ونذل حقود...وتتركون الحق في "قل هو الله احد"
تتبعون اريا النصارى واباطيل اليهود...لين صرتولاحميه ولافيكم رشد
لكن ورب خلق هود مع عاد وثمود ...ومنطق عيسى بن مريم وهو وسط المهد
ماعلينا من خنازير وعيال القرود...وماعلينا بفاسد الرأي لامنه فسد
نتبع السنه ولاعن هل السنه صدود ...ونحفظ القرآن بقلوبنا قبل وبعد
مانبي حزب اشتراكي ولاحزب الليكود ..ولانبي من راعي " الكونجرس "وعد وعهد
الملك هو فهد والشعب من حوله فهود ..كان قام نقوم بأمره ونقعد لاقعد
( لشاعر عارف بن سدران)
حمد..ونقول بأعلى الصوت
حنا على العادات وصانا فهد
اسمه يكفينا عن وعود وعهد
وان قلت ابو متعب لهمك ارتعد
هذا ولي العهد زيزوم الهدد
وان قلت ابو خالد لعسرك ابتعد
يحرى بكل الطيب سلطان السعد
وان قلت انا سعودي وامي هالبلد
اقول اناشهد انها جابت ولد
( خليج الكبرياء )
الكل سكت بعد يتابع الاحداث الى ان قالت العمه لطيفه وهي طالعه
اللهم من أرادنا وأراد بلادنا وشبابنا ومقدساتنا وعقيدتنا بسوء ، فأشغله في نفسه ، ورد كيده في نحره ، واجعل تدبيره ، تدميرا له ، يا قوي يا عزيز .
الكل ..آمين
طلع الكل للخيمه ولاظل غير البنات والحريم والكل انسدت نفسه بعد هالخبر المحزن والمؤلم توجه الكل بعد العصر لغرفته حتى ينام بعد تعب السفر وروعة وخوف الخبر المؤلم العاجل ..
دخلت العنود وحضنت سلوم الي كان مو راضي ينام فرحان يبي يطلع لكن بعد محاولات نام سلوم وكان البيت غارق بالسكون الكل نايم و على اذان المغرب الكل صحى للصلاة ورجعوا ناموا ماعدا الحريم جلسوا يتقهوون وبعدها جلسوا يسولفون لحد الساعه 11 والبيت غارق بالسكون دخلوا ينامون لانهم مانموا زين وعالساعه 12 صحت خلود وصحت البنات ونزلت للعنود وصحتها وبكذا يكونوا البنات اول من صحى اجتمعوا بالصاله وابتدت السهره بعد ماتبرعت العنود ونجلاء واماني يعملون لهم الاكل ..وعالساعه 2 الفجر صحوا الشباب وبدوا ينزلون واحد وراء الثاني طبعا كل واحد ينزل يطلب طلب ويطلع للخيمه
خلود..ههههههههههه كلهم طلبوا شاهي واحد يكفي
عبير..حرام كل واحد مايعرف ان الي قبله طلب
نجلاء..الحين بينزل حمد بس مابيطلب شاهي
ساره..ليه
الكل ضحك لان ساره اهتمت بشكل جدي ..
نجلاء..حمد مايشرب شاهي اذا توه صاحي
وفعلا نزل حمد وسلم وطلع بس اخذ كأس مويه من المطبخ وطلع للخيمه
اماني..وان شاء الله بنجلس كذا قوموا نلعب
العنود..شتلعبين بالفجر اموون
اماني ..اي شئ
ساره..اقول بالغرفه فوق بالسطح فيه لعبه رهيبه شفتها بس ماتحبها غدير
غدير ..منبولي صح مابلعب
نجلاء..انا بلعب يالله نجيبها
عبير..اوكي وانا بلعب انا بروح معك يالله
طلعت عبير ونجلاء والعنود كانت هي وغدير يتفرجون عالمجلات اما ساره كانت سرحانه ولاانتبهت الا بصوت فيصل عند الباب الخارجي ينادي عليها وطلعت له
فيصل..هلا سارونه كيف الوضع كل شئ اوكي
ساره..الحمد لله
فيصل..حلو ساره بكرا العصر موعدنا للمستشفى
ساره من غير نفس ..طيب
فيصل ويمسح رأسها..سارونه ماابي اشوف هالحزن بنروح انا وانتي وحمد للمستشفى وننسق كل شئ ونختار الوقت الي يناسبك
ساره ومبسوطه ومتضايقه..طيب اوكي
فيصل..سارونه اطلبك طلب
ساره باابتسامه..امر
فيصل..ابي بندول معي صداع وكأس عصير الله لايهينك
ساره..ان شاء الله بنعمل عصير لنا ولكم
فيصل..تسلمون يالله اذا انتهيتي عطيني دقه واجي اخذه
ساره ..طيب
دخلت ساره وحصلت البنات مجتمعين بيلعبون وقالت لهم عن طلب فيصل وراحت العنود وغدير للمطبخ يعملون العصير والباقي جلسوا يلعبون العنود جلست عالطاوله وغدير بدت تعمل العصير
غدير..عنوده خلاص عاد ابتسمي
العنود..خلاص غدور كنت متضايقه لكن الحين خلاص ارتحت يكفيني وجود خالتي والله نظره منها تريحني احسها مثل امي الله يخليها
غدير..العنود انتي طيبه وصدقيني انتي منا وفينا بس لاتصيرين حساسه زياده عن اللزوم اوكي
العنود..ولايهمك تعالي متى شبكتك اذا رجعنا
غدير باابتسامه ..ايه وبأخذ فستاني من جده وعدني فيصل
العنود..الله يوفقك يارب
غدير..تسلمين حبيبتي العنود دقي من جوالي على فيصل دقه
اعطت غدير العصر لفيصل واخذت عصيرهم عن البنات وجلسوا سوالف وضحك ولعب وعالفجر بعد ماطلعوا الشباب للصلاة كل البنات راحوا للخيمه بيذبحهم الفضول ماشافوها
اماني..الله جرايد بأخذها
ساره..ومجلات خلينا نحتلها
نجلاء..خيمتهم حلوه ليتهم يطلعون نجلس فيها
غدير..تعالوا نطلع لايجي احد
العنود..الجو حلو خلينا نجلس بالحديقه الي خلف البيت يالله بنات
طلعوا البنات وجلسوا بالحديقه والجو كان رائع
وعالساعه ثمان الصبح كل البيت كان صاحي اجتمعوا الاهل عالفطور بسوالف وجمعه حلوه وفجأه دخلت الخدامه
الخدامه..ماما لطيفه فيه رجال يبغى انتي
العمه لطيفه..انا من هالرجال
ام فيصل..خلي احد يطلع له من العيال
لطيفه قامت لشباك..وضحكت وقالت للخدامه ..خليه يدخل بسرعه
والتفت عليهم..هذا سلطان مايخالف تغطوا يابنات رجولي مافيها انزل له
سلطان..احم احم يااهل البيت
لطيفه وبفرحه..هلا ابوي ادخل
دخل شاب بالخمسه وعشرين من عمره تقريبا وسيم ماهو حلو لكن فيه جاذبيه وشكله مو سهل حب رأس امه وسلم عليها
لطيفه ..ليه ماقلت لي انك بتجي
سلطان مبتسم..حبيت اعملها مفاجأه ولتفت عالي جالسين
سلطان..السلام عليكم جميعا خالتي ام فهد وام نواف وام فيصل صبحكم الله بالخير
ام نواف..هلا والله بسلطان عاش من شافك
سلطان..هلا خالتي عاشت ايامك مشاغل الدنيا
سلطان..هلا ببنات العم شلونكم عاد اسمحولي مااعرفكم لكن ان شاء الله انكم بخير
ام فيصل..هلا فيك مابتعرفني انا ام فيصل شلونك ابوي
سلطان..بخير يامال الخير بشريني عنكم ياخالتي
ام فيصل ..بخير ونعمه تفضل اجلس ياولدي
سلطان..الشباب وينهم
ام فيصل..بالخيمه
سلطان ..اجل اسمحوا لي بروح لهم عن اذنكم ..يالله الغاليه بروح اسلم وابشرك بجلس معك هالشهر كله
العمه لطيفه..والله ابركها من ساعه ابوي
طلع سلطان والبنات ودهم يعلقون لكن احترموا نفسهم وسكتوا لحد مايخلى لهم الجو
تعرف سلطان على فيصل وسلم على عيال عمه الي من زمان ماشافهم وجلس معهم وسلطان بطبعه اجتماعي وصريح وانسجم معهم على طول ..
وعلى صلاة العصر طلعوا الشباب للمسجد والكل راح غرفته الي يصلي ويرتاح والي يسولف
بغرفة ام فيصل وام نواف بعد الصلاة جلسوا يسولفون شوي
ام نواف ..اقول نوره شرأيك بعبير لنواف
ام فيصل وتبتسم..اقول الصدق ولاتزعلين
ام نواف وترد الابتسامه..مابزعل قولي
ام فيصل..يا أم نواف انتي بتزوجين نواف حتى ينسى صح وكلنا نعرف ان نواف توه ماله فتره من قدر يرجع مثل قبل ونواف ونعم فيه ماعليه كلام بس عبير بنت طيبه وحبوبه وحلوه وتستاهل كل خير وتبين الصدق حرام تزوجيها نواف وهو بقلبه وحده ثانيه للحين
ام نواف تبتسم..ياام فيصل نواف رافض الزواج بس تبين الصدق انا بقول لك الي صار
ام فيصل..قولي
ام نواف..عبير تحب نواف
ام فيصل ..شلون عرفتي قالت لك
ام نواف..سمعتها يومكم عندي تتكلم مع غدير وعرفت انها تحبه من ايام خطبته لدلال وانها ماتبي غير سعادته
ابتسمت ام فيصل..غريبه مابان عليها
ام نواف..والله عبير تستاهل كل خير وابيك تساعديني
ام فيصل مستغربه شلون..
ام نواف قالت لها عن عرض نواف لشغل على عبير
ام فيصل..بس انا مااقدر اجبر فهد ولااحب احرجه
ام نواف..لا مااقصد كذا خلي فيصل يقنعه
ام فيصل ..ايه كذا مايخالف الحين اذا رجع اقوله ولايهمك احنا بذيك الساعه ياام نواف
ام نواف..تسلمين ياام فيصل والله يفرحك بعيالك يارب
ام فيصل..امين يارب وياك
طلعت خلود تكلم الحارس وتطلب منه يروح يجيب لها اغراض من الصيدليه وهي عند باب المطبخ الخلفي دخل سلطان وارتبكت لكن كملت كلامها مع الحارس وتوها بتدخل
سلطان..هلا يابنت العم
خلود بصوت واطي..هلا بك
سلطان..اسمحي لي ماعرفتك
خلود..خلود
سلطان..ياهلا يابنت العم الظاهر البيت كله رجال ومايضر لو طلبتي منا او احد الخدامات يكلم السواق بدل منك والا انا غلطان
خلود تقول بخاطرها شسالفته هذا..مااعتقد انها جريمه عادي يعني
سلطان وبدأ يعصب..لااسمحي لي يابنت العم ماهو عادي
خلود وانقهرت منه..طيب مره ثانيه بأخذ الاذن من فهد قبل مااكلم السواق
سلطان وصلت معه منها ...وصلت اشارتك يابنت العم بتقولين مالك دخل بطريقه غير مباشره
خلود..عن اذنك
دخلت خلود وهي تغلي منه اما سلطان كان وده يذبحها لكن ماعرف كيف يرد لها كلامها لكنه حطها ببالها واذا حط احد بباله ياويله مايتركه الا اذا اخذ حقه ..
طلعت ام فيصل وحصلت البنات يضحكون على خلود الي معصبه من حركة سلطان
ام فيصل..ساره اتصلي بفيصل خليه يجي للحديقه ابيه بسالفه
غدير وقانت لامها ..يمه ليه شعندك
ام فيصل ..غديروه اتركي عنك اللقافه عندي سالفه ماتخصك
ساره..ولا انا يمه
ام فيصل ..ولاوحده فيكم يالله عاد بسرعه
طلعت ام فيصل وجلست بالحديقه ووصل فيصل وجلس مع امه وبعدها قالت له امه
ام فيصل..فيصل بقول لك شئ لاتقول امي كبرت وخرفت
فيصل ويضحك..افا ما عاش من يقول عنك كذا الغاليه امري
ام فيصل ..فهد ولد عمك
فيصل..شفيه
أم فيصل ..نواف عرض على عبير تشتغل معه وأبيك تقنعه يوافق
فيصل ورافع حاجبه..صعبه يمه
ام فيصل وتبتسم..بس اذا اقنعته بتسعد قلبين
فيصل ويبتسم..قلبين مين يالغاليه ابتسامتك لها معنى
قالت ام فيصل له كل السالفه
فيصل..هههههههههههههههههههه ان كيدهن عظيم
ام فيصل وتضربه ..خس الله عدوك
فيصل ويبتسم..امزح الغاليه ابشري مادام السالفه فيها حب مابنقصر واعتبري الموافقه وصلت
ام فيصل..يعني لازم يكون فيه حب عشان تحاول
فيصل..ههههههههههه الحب دافع حلو الغاليه
ام فيصل وتضرب ايدينها على بعض ....وليه ماتحب ياحظي
فيصل .. هههههههههههههههه شفتي الغاليه الله عطاك ولد مايعرف الحب
ام فيصل ..لايعرفه بس مايشوف زين
فيصل ويضحك..الغاليه ابشري ان شاء الله بيتم كل شئ على خير وانا برجع لشباب تامرين على شئ
ام فيصل..ايه انحاش مثل كل مره
فيصل ..الغاليه
وقطع كلامه سلمان الي طالع من البيت ينادي عليه وهو يركض ويضحك وعلى طول فتح له يدينه
فيصل وحضنه
سلمان..عنوده بتأخذ مني الحلاوه
فيصل ومن فرحته بضحكة سلمان التفت عالباب ..
فيصل وهو مبتسم ..ياعنوده خليه يأكل حلاوته
سلمان..عنووده
العنود وقفت وفيصل التفت على امه وهو مستحي من زلته وضحك ونزل سلمان ومشى
ام فيصل ..فيصل
التفت فيصل ..سمي
ام فيصل تبتسم ..الله بلاني بولد مايعرف يحب
الجزء التاسع عشر ...
العنود وقفت وفيصل التفت على امه وهو مستحي من زلته وضحك ونزل سلمان ومشى
ام فيصل ..فيصل
التفت فيصل ..سمي
ام فيصل تبتسم ..الله بلاني بولد مايعرف يحب
فيصل وهو يبتسم ..ام فيصل الجو حلو اليوم صح
ام فيصل مازالت مبتسمه .. ..صح
فيصل ..ههههههههههههههههاي زله الغاليه
أم فيصل ..وتأشر على قلبها ..فيصل قلت لك قبل هالقلب يحس فيك ويعرف
ابتسم فيصل وحب رأس امه وراح وام فيصل التفتت عالباب وشافت العنود واقفه وأماني عندها
اماني ..العنود شفيك
العنود مو قادره تستوعب الي صار..هااا ولاشئ
اماني ..شسالفتك العنود تكلمي
ام فيصل وصلت عندهم ..شفيكم
اماني ..ماادري بس شكل العنود مو طبيعي
العنود سكتت واستحت من ام فيصل واماني التفتت تنتظر ام فيصل تسأل العنود لكن ام فيصل
ابتسمت ودخلت
اماني..العنود تكلمي
العنود وقالت لأماني الي صار
اماني ..الله وناسه طيب انتي مبسوطه
العنود بأبتسامه ..مااعرف
اماني وتبوسها بسرعه ..بروح اقول للبنات
دخلت اماني تقول للبنات والعنود ظلت مكانها تتأمل الوضع مكان فيصل كيف قال الكلمه وشلون حضن سلمان وشلون التفت على امه كل هالاشياء ظلت كأنها شريط ينعاد بثواني بخيالها
غدير..كلووووووووووووش
العنود ولاالتفت عليها
غدير..عنوده خليه يأكل حلاوته ههههههههه
العنود..غدير اسكتي وجع فضحتينا
غدير..والله هو الي فضح نفسه
العنود..عادي هو ردد كلام سلمان
غدير وتبتسم..والله اذا هو محمد يمكن لكن فيصل يعرف متى يردد كلام سلوم ودائما سلوم يقول عنوده وفيصل يقول العنود شمعنى اليوم
العنود..طيب تعالي ندخل
غدير..صح العنود جوالك ازعجنا كل ثانيه يدق او مسج مشاء الله من هالصديقات
العنود ارتبكت..اكيد نوف ماقلت لها اني بسافر
دخلت العنود بسرعه واخذت جوالها ودخلت غرفتها وقفلت الجوال من غير ماتشوف المسجات ماحبت تحرق لحظه حلوه مرت بحياتها ..بمسجات احمد الي تسد النفس وتحرق الفرح
وقفت قدام مرآيتها وظلت تتأمل نفسها العنود البنت الحلوه البيت الطيبه الانسانه الي حوطت قلبها بسور عالي حتى مااحد يتطاول عليه لكن بلحظه سألت نفسها ليه هالسور ..؟؟
وبدت تتكلم بصوت ليه يالعنود حرمتي الحب على نفسك ..؟؟ ليه ابتعدتي عن كل احساس صادق ممكن يسعدك ؟؟ ليه اخترتي الألم والخوف والفشل ..؟؟
وقبل ماتجاوب رفعت شعرها ولبست شالها وطلعت خافت من اجابتها خافت انها تنجرف خلف احساسها بفيصل
خافت زلة فيصل تربطها فيه ..خافت تشوف فيه الامان لنفسها ..خافت من مشاعرها لاتخونها ..وتتعلق بحب فيصل و تكون واهمه وهي بالنسبه له ولاشئ بعدها بتنتهي وبتحرق باقي الامل الي عندها ..
فيصل دخل الخيمه وهو يفكر بزلته وكيف طلعت الكلمه منه بعفويه وقبل مايسترسل بأفكاره قطع عليه صوت جواله ابتسم لما شاف الرقم وطلع برا الخيمه واستغربوا الشباب من حركة فيصل ..لانه قليل مايطلع برا يكلم ..
اما حمد كان مبسوط وبعالم ثاني لانه بيروح اليوم مع ساره لانه تواجده معها بمكان واحد يسعده وغير كذا حاب يتطمن عليها ويشوف اخر التطورات الي صارت بعد العلاج ..
بلحظه حمد حس انه محتاج يسمع صوتها او اي شئ عنها طلع برا واخذ جواله واتصل على نجلاء
نجلاء بالغرفه لحالها ..الو
حمد..هلا نجوول شلونك
نجلاء..بخير تمام
حمد..نجول شرايك نطلع اليوم
نجلاء مستغربه..اعرف الكل بيطلعون اليوم
حمد ويبتسم..وين بتروحون
نجلاء..شسالفتك مو اتفقنا اليوم اننا نطلع للهدا
حمد..هههههههههه نسيت
نجلاء..حمد شفيك
حمد..ولا شئ طيب متى بتروحون
نجلاء..احنا بنطلع من هنا وانت وفيصل وساره اذا خلصتوا مستشفى تجون لنا
حمد..اهاا
نجلاء..يعني ماتدري
حمد ..لا الا وينك فيه الحين
نجلاء طفشت منه...حمد تبي شئ
حمد واستحى..لا خلاص مع السلامه بس حبيت اتطمن
نجلاء مبتسمه ....مع السلامه
سكر حمد من نجلاء والتفت وحصل فيصل يكلم ومن قهره من نجلاء قال لفيصل
حمد..اعترف فيصل من تكلم
فيصل..هههههههههههه والله اكلم النسيب سعد..
حمد..سلم عليه وقله يجي الجو حلو والوجه الحسن
دخل حمد ورجع فيصل يكلم سعد
فيصل ..يسلم عليك حمد ويقول حياك الجو حلو والوجه الحسن
سعد..ههههههههههه لا بروح لمكه وبعدين بروح لحايل مع اميمتي
سكت فيصل شوي ..اقول سعد
سعد..هههههههههههههه قل فيصل من كلمتك وانا عارف عندك سالفه
فيصل ..الحلو فيك انك فاهمني على طول
سعد..طيب ليه ماتفهمني
فيصل ..هههههههههههه يااخي ازعجتني تعال هنا واعمل شبكتكم وافتك من حنتك
سعد..نتحمل المهم قل شفيك
فيصل ويتنهد..العنود
سعد..انا اقول هالتنهد لازم فيه العنود شصار
فيصل ..بصراحه هالانساننه تعني لي
سعد وحب يربك فسصل بسؤاله ....تحبها ..؟؟
فيصل بسرعه ..لا مو حب لكن لها مكانه عندي يهمني جودها وسعادتها احس اني مسؤل منها
سعد..وهالاحساس جديد بالطايف
قال فيصل لسعد الي صار قدام امه وضحك عليه لحد ماعصب فيصل
سعد..تبي نصيحتي فيصل اعطي نفسك فرصه تحب البنت
فيصل..لاياشيخ
سعد..خلينا صريحين البنت وعاجبتك واخلاقها ماعليها وغير كذا امك تحبها يااخي احمد ربك
فيصل..تعرف المشكله ان فيه شئ غامض بالقصه كلها
سعد..ايش
فيصل..سمعتها تحكي لغدير
يقاطعه سعد..احم احم
فيصل ..هههههههههه المهم سمعتها تقول المفروض ماتحب مااعرف عن مين يتكلمون لكن التفسير
اما انها ترفض حب او توضح ليه ماتحب الى الان او تزوجت
سعد..فيصل اكيد لها ظروفها لكن انت ماتحاسبها الحين لان مالك حق عليها ونفس الشئ ماتبني سور بينك وبينها بسبب كلمه سمعتها او عناد برأسك على فمره خلاص شيبت يااخي فكر بنفسك شوي
فيصل..الحين بخليك واكلمك بالليل اوكي
سعد..اوكي سلم عالكل
فيصل ..يوصل مع السلامه
سكر فيصل ودخل للخيمه عند الشباب بفكرة ثانيه وهي كلام سعد له وانتبهوا الشباب انه مو معهم وتركوه براحته ..
اما نجلاء بعد ماقفلت من حمد طلعت تركض لغرفة اماني وساره وقالت لها الي صار
ساره..طيب وبعدين شقال
نجلاء تبتسم..خلاص انتي وياه ازعجتوني يايقول انه يحبك او لايزعجني
ساره استحت..نجول انتي ليه ماتستحين ليه
نجلاء..الله خلقني كذا سارونه
ساره..اذا فيك خير علمي نفسك ورينا حبك
نجلاء..ههههههههههه بتشوفين بس اصبري شوفي حبيبتي انا بصراحه احبه امووت عليه
اماني..نجلاء ماانتي صاحيه قصري صوتك لايسمعك احد
نجلاء..يعني اذا سمعوا وبعدين والله قهر كبت للمشاعر عندكم
ساره. . ههههههههه .يابختك نجلاء تقدرين تقولينها
نجلاء وتضحك وهي طالعه..الحصه بمية ريال تعالي غرفتي اعلمك
نزلت نجلاء عند البنات وتركت ساره تسولف مع اماني
نجلاء ..هلا بنات
غدير..اهلين وينك وين ساره واموون
نجلاء..ساره بعالم ثاني وشكل اماني بتتأثر منها المهم اسمعوا
ساره..وقفي لحد مااجي حتى اسمع
نجلاء ..بسرعه بقول بصراحه خلاص وصلت معي
اموون ..البنت مو طبيعيه الظاهر الهواء بالطايف أثر عليها مو متعوده الا على شمس الرياض
نجلاء..هههههههههههههه حلوه امون
خلود..بناااااااااات خلاص ساره العنود عبير بس يكفي ارجعوا لعالمنا كل وحده عايشه بعالم منفصل
العنود وتبتسم..انا معكم
غدير..وااااضح
عبير..نجلاء قولي يالله
نجلاء..احم ولاوحده تقول انهبلتي اسمعوني وبس
عبير..طيب
فتحت المجله وطلعت علبه ..هذي هديه بوصلها لفهد
ساره..ياقوي عينك
غدير..لحظه الشيخه مايصير توصلينها كذا اطلعي البسي احسن شئ عندك واكشخي
واطلعي للخيمه قولي السلام وتقدمي له وابتسمي وقولي تفضل وانا اضمن انك ترجعين لنا بثواني من
كف حمد لك
الكل...ههههههههههههههههههه
نجلاء..غديروه لاتتمصخرين علي اتكلم جدبنت عمتك مااعرف متى بتجي وتجلس على قلبي خليني استغل الفرصه
خلود..وليه هالسيره خلينا مبسوطين
العنود.. جد يالخبله شلون توصلينها
نجلاء..اسمعوني انا قررت اتهور خلاص بحطها بسيارته
اماني..وشلون بتحطيها
نجلاء وتضحك..عادي كل العيال مفاتيح سياراتهم مع الحارس نسهر لصبح ونأخذ المفتاح
واحط الهديه واذا ركب سيارته يشوفها
خلود..طيب بيعرفك
نجلاء تبتسم..اكيد بيعرفني
خلود..بتكتبين اسمك يعني
نجلاء..لا بس بقول له كلمه وبيعرف من انا
خلود..ايووووووووووووه ياسلام بينهم شفرات
نجلاء..المهم من بتوقف معي
العنود..انا معك
ساره..وانا
الكل وافق ينفذون الخطه ونجلاء فتحت العلبه وحطت بداخلها ورقه صغير كتبت فيها
" وعدتك اهديك ..وهذي الهديه تعتذر لك بالنيابه عني على التأخير "
اتفقوا البنات يحطوها اذا رجغوا من الطلعه وخلود كانت متحمسه كثير بعكس ساره المتردده رغم انها وافقت بالاول ..
الكل انشغل بالاستعداد لطلعه وساره طلعت مع فيصل وركبت السياره
ساره ..السلام عليكم
حمد..وعليكم السلام هلا بنت العم شلونك
ساره..الحمد لله
فيصل..سارونه بنحدد وقت معين عشان تروحين يوم بعد يوم
ساره وهي متردده..مايصير اقل يعني كل يومين او ثلاث
حمد..لا مايصير ساره لازم تتعاونين معنا
فيصل..سارونه هانت باقي لك شهر ويتوقف العلاج تحملي حبيبتي
فيصل ..الا بسألك حمد شصار على اجازتك
حمد..الله يسلمك الى الحين عشرين يوم
فيصل..افا يعني مابتجلس معنا شهر
حمد..لا بجلس
فيصل..ههههههههه شلون
حمد..ماعلي منهم انا من بدري قايل لهم وعندي رصيد اجازات
فيصل ..اقول الحين انت حددت موعد بالمستشفى
حمد..اخذت موعد اليوم والباقي طلبوا توقيعك انت بخصوص الاوراق والتحويل وغيرها
فيصل..تأخذ وقت
حمد..على حسب
فيصل ..الا ماقلت لي كيف وضعهم بالبيت من بيأخذ سيارتك
حمد..سلطان بيأخذها واتوقع تكفيهم السيارات
فيصل ..والله هالسلطان غريب
حمد مبتسم..ليه
فيصل..شخصيته حلوه صريح مختلف نهائيا عن صقر
حمد..صقر مافيه مثله صراحه خلوق جدا
فيصل..بهذي صدقت
حمد..خلاص هنا مدخل العلاج الطبيعي وقف
نزل حمد وفيصل وساره الي ظلت طوال الطريق تسمع سوالفهم ولحظه تبتسم ولحظه تخاف لكنها مبسوطه كثير انها تشوف حمد يتكلم بعفويه مع فيصل ..
دخل حمد وفيصل وانتظرت ساره بااستراحة النساء وبعدها نادوا اسمها ودخلت اما فيصل راح يتفق على موعد معين حتى يستمر علاج ساره وحمد ظل جالس عند باب الغرفه ودخلت ساره وبعدها بدقيقتين فتحت الباب وطلعت واستغرب حمد وبسرعه راح لها
حمد..خير ساره شفيك
ساره وخايفه ..وين فيصل..؟؟
حمد..طلع يخلص باقي الاوراق فيه شئ
ساره متردده..اخصائي العلاج الطبيعي واحد مو وحده ماابي رجال
حمد مبتسم ..ولاانا
استحت ساره ونزلت رأسها وسكتت اما حمد بلحظه تمنى ان يقولها انه يحبها ويشوف رد فعلها بعيونها تمنى يقول لها اسف وبدموعها يعرف قبولها تمنى يقولها انتي بخير وبفرحتها يملك الكون
انتبه حمد انه واقف والبنت مو عارفه تتصرف
حمد باابتسامه تذبح..قال بقصد ..سارو...عفوا ساره انتظري بالاستراحه ثواني واخلص الموضوع
ساره ومن خوفها وفرحتها ماقدرت تمشي ظلت واقفه وبعدها استوعبت وتحركت بسرعه اول مادخلت الاستراحه تمنت ماتحصل احد حتى تضحك وتبكي حتى تقول بصوت شبه مسموع احبه لكنها ماقدرت ماقدرت تنطقها ترددها وخوفها منعها حتى من فرحتها بحبها الصادق ..
اما بالبيت الكل جهز وسلمان مبسوط ويضحك ويلعب مع الكل لانه بيطلع اليوم ومثل ماوعده فيصل بيركب دباب وحصان وبيلعب على كيفه ..
الكل طلع وركبت العنود وغدير وام فيصل وسلوم مع سلطان اما نجلاء واخيرا تحقق حلمها وركبت مع فهد واماني ركبت مع عمتها لطيفه الي اصرت عليها ..
وصلوا للهدا واخذوا لهم جلسه وانبسطوا وعلى طول سلوم مسكه صقر واخذه يلعبه اما نواف مانزل من سيارته كان يكلم تقريبا لمدة ساعه وهالشئ خلا امه تعصب
ام نواف..سلطان ابوي شف نواف ماهو صاحي من يكلم كل هذا
فهد..هههههههه خليه ياخالتي شكلها منسجم
ام نواف وعصيت اكثر ..اقول بروح له انا
سلطان..ارتاحي ياخالتي بروح له انا
قام سلطان وهو واضح انه مو مرتاح بالجلسه من اول كلم نواف ولارجع عندهم
خلود..فهد بروح العب
فهد وعاقد حواجبه..عيدي حبيبتي
عبير..ههههههههههه غلطه مطبعيه الظاهر
نجلاء..مافيها شئ صادقه بنروح نلعب
فهد وبدأ يعصب عليهم..ممكن افهم وين تلعبون
نجلاء ..بالدبابات
فهد..عشان احش روجلك
نجلاء ومن صدمتها برده قالت بشكل عفوي ..افا
خلود..ههههههههههههه هذا اختبار بس قلت يمكن هواء الطايف غيرك
فهد..الهواء مايغيرنا ياخلودوه
خلود..عصب فهد امزززح لاتزعل
فهد..انتي طلبتي لكن غيرك صرح بشكل مباشر
نجلاء انبسطت ..اقول ولد عمي
فهد..امري
نجلاء..بعد بتحش رجولنا اذا قمنا نتمشى
فهد وابتسم غصب عنه ....لا طبعا
نجلاء ..والله زين اجل يالله بنات
ام فيصل..غدير اتصلي بأختك شوفي شصار عليها
غدير ..ان شاء الله
اتصلت غدير والبنات راحوا ولاظل غير عبير تنتظرها
غدير..تقول جاين بالطريق
ام فيصل..زين لاتاخرون
عبير..ان شاء الله
راحت عبير وغدير وصادفهم نوااف
نواف..وين ان شاء الله بنات العم
غدير..بنروح نتمشى شوي
نواف ..انفع اكون معكم
غدير..طبعا لا
نواف..ههههههههههه صريحه بنت العم
نواف التفت على عبير الي ساكته..مساء الخير
عبير استغربت..هلا مساء النور
نواف..بكلم فهد اليوم اتمنى ماتكوني غيرتي رايك
عبير ..مااعتقد رائي مهم اذا رفض فهد
نواف..افا والله ياذا العلم بهالجو الحلو وبنت العم نفسيتها مو تمام اضحكي لدنيا تضحك لك
هالشئ توني عرفت معناته الحقيقي
عبير..يعني على مبدأ خذ وهات
اضافة رد مع اقتباس